Go the body


الرئيسي   >   معلومات هامة   >   مجلة طبية

معلومات هامة

طباعة هذه الصفحة

مجلة طبية

مداواة الجسم و العقل من خلال العلاجات الصحية
تاريخ 05-12-2017 10:54 عدد المشاهدات9
تحميل

attached file_1 섬네일.jpg



مداواة الجسم و العقل من خلال العلاجات الصحية
 

" المداواة " من المصطلحات العامية التي تُشير إلى التخلص من إجهاد الحياة اليومية، وقد برزت كموضوع هام للعديد من الأشخاص في الأعوام الأخيرة. وتُعتبر مختلف الهوايات، مثل السفر والتأمل، خيارات شائعة للمداواة و لكن العلاجات الصحية قد جذبت انتباه الناس بشكل خاص هذه الأيام. هيا نكتشف ماهية العلاجات الصحية المتوفرة و ما يستطيعون فعله من أجل أجسامنا وعقولنا المرهقة.   





 
علاج الجسم : اليوغا و التدليك

يخفف علاج الجسم بشكل فعال من التوتر و الإجهاد من خلال الاسترخاء و تمديد الجسم. و من ضمن علاجات الجسم الفعّالة، يُعد العلاج باليوغا و التدليك الأكثر رواجاً. فاليوغا معروفة بفعاليتها في تحسين التركيز و الذاكرة وأيضاً في تخفيف الإجهاد من الجسم. المساج العطري يُقلل من التوتر والإجهاد من خلال إرخاء العضلات المشدودة وتحسين الدورة الدموية.  





 
العلاج بالألوان: كُتب التلوين

في هذه الأيام، يمكنك أن تجد مختلف الأنواع من كتب التلوين في محلات الكتب. توجد في تلك الكتب مختلف الرسومات، لذلك تستطيع بسهولة إضافة الألوان التي تُريدها، وهذا ما يجعلها من الأنشطة الممتعة، حيث تتيح لك التركيز لأنها تزيل عنك التوتر سريعاً. الإفراط في العمل يتضمن الاستخدام المكثف لمنطقة الفص الجبهي بالدماغ، و تساعد المهام البسيطة كالتلوين، الدماغ على الاستراحة حيث يلجأ لاستخدام مناطق أخرى خارج منطقة الفص الجبهي





 
العلاج بالروائح : الشموع و الورود المعطرة

إن العلاج بالروائح، الذي ينطوي على استخدام شمعة كبيرة معطرة، يستخدمه بالفعل العديد من الأشخاص لتحسين حالتهم النفسية و البدنية. فهو يستخدم حاسة الشم لدى الشخص للتأثير مباشرةً على النظام الحوفي للدماغ، مما يؤثر على المزاج أو توازن الهرمونات، والتي تتحكم بدورها في التوتر العصبي. إن النظام الحوفي مسؤول عن العواطف والهرمونات في الدماغ،  لذلك اذا قمت بتحفيزه، سيساعدك على حل المشاكل النفسية و البدنية التي تمر بها. العلاج بالزهور، هو علاج جديد يتعلق بالزهور والأشجار ويعد واحداً من علاجات الروائح. وهو يساعدك على ضبط التوتر من خلال تفعيل موجات ألفا في الدماغ عندما ترى الزهور الجميلة أو أوراق الشجر الخضراء و تستنشق رائحتهم اللطيفة.  



الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.