الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

Print this page

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
الليل في سيول أكثر إشراقًا من النهار! جولة سيول الليلية
تاريخ 03-07-2020 15:46
الليل في سيول أكثر إشراقًا من النهار! جولة سيول الليلية


في بعض الأحيان يكون السفر أكثر متعة في الليل منه في النهار. وعندما يحل الظلام في وسط سيول، يبدأ عرض ضوئي رائع كما لو أن النجوم سقطت إلى الأرض. ونقدم ثلاث أماكن لمشاهدة المناظر الليلية في سيول، والتي تقع في مركز المدينة، والمرتفع القريب من السماء، ونهر هان.





درب التبانة الزرقاء في المدينة، طريق سيول-رو 7017


اسم الجسر المرتفع الذي يعبر 15 طريقا أمام محطة سيول الثقافية 284 هو "سيول-رو 7017". وقد تم تحويل الجسر القديم، الذي كان عرضة لخطر الهدم، إلى "حديقة عائمة في الهواء"، وهو الآن من المعالم التمثيلية لمدينة سيول حيث يمكن للجميع المشي فيه. وعلى الرغم من أن هذا الطريق قصير نسبيًا ويبلغ طوله 1,024 مترًا، إلا أنه مثالي للمشي في وسط سيول، مع الاستمتاع بالطاقة المنعشة من 24,000 نبات. حيث يمكن مشاهدة مدينة سيول خلال النهار، وعندما يحل الظلام، تضيء مصابيح LED المنشأة في 550 وعاء زهور وأضواء الشوارع، مما يتدفق سحر درب التبانة الزرقاء في وسط المدينة. ويقع أفضل مكان للاستمتاع بالمنظر الليلي في منتصف الجسر حيث يمكنكم مشاهدة بوابة سونغري-مون (Sungnyemun) ومحطة سيول الثقافية 284 بالإضافة إلى عرض الفيديو المعروض على مبنى "سيول سكوير". وبعد الاستمتاع بالمنظر الليلي، دعونا نتجه إلى سوق نامداي-مون (Namdaemun)، لزيارة شارع المطاعم الليلية التي تقدم سمك السيف المطبوخ ولحم الخنزير المسلوق.





العنوان: حول 432 تشونغبا-رو، جونغ-غو، مدينة سيول
موقع الإنترنت: seoullo7017.co.kr



مشاهدة المنظر الليلي لمدينة سيول من السماء، سيول سكاي


تحظى "سيول سكاي"، والتي تعيد كتابة تاريخ منصة المراقبة في سيول"، بشعبية كبيرة ليلا ونهارا. إن سيول سكاي، وهي مكان يتراوح بين الطابق 117 والطابق 123 من المبنى، هي الأقرب إلى السماء في المدينة، لذا فهي أفضل مكان للاستمتاع بمشاهدة المنظر الليلي للمدينة. وبعد شراء التذكرة في الطابق السفلي، يصعد الزوار بالمصعد، ويصلون إلى الطابق 118 على ارتفاع 478 مترًا فوق الأرض. وتم تسجيل المكان في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره "أعلى منصة مراقبة تتكون من الأرضية الزجاجية". كما تزدحم منصة المراقبة دائما بالأشخاص الذين يريدون التقاط صورة فيها. وفي الطابق 120، يوجد "سكاي تيراس" حيث يمكنكم مشاهدة المنظر الليلي لنهر هان في الهواء الطلق. وتتمثل الدورة الأخيرة في "صالة 123" في الطابق 123. وهي مقهى أثناء النهار، ولكنه يتحول في الليل إلى صالة رائعة. حيث يمكنكم الجلوس على طاولة والاستمتاع بمشاهدة المنظر الليلي المتألق، وهو رائع كما لو كنتم تطفون في السماء. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المناظر حتى إذا كان الطقس غائمًا أو ممطرًا. وفي "مسرح سكاي" في الطابق 118، توفر الشاشة الكبيرة مناظر يمكن رؤيتها من منصة المراقبة في يوم صاف. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يجب رؤيتها، فيرجى زيارتها في وقت مبكر.





العنوان: برج لوتي-والد، 300 أوليمبيك-رو، سونغبا-غو، مدينة سيول
موقع الإنترنت: seoulsky.lotteworld.com



المنظر الليلي لنهر هان، حديقة بانبو في نهر هان


نهر السين في باريس ونهر التايمز في إنجلترا ونهر هان في سيول. وتنتشر الأجواء الرومانسية ليلاً على طول ضفة النهر، كما هو الحال في العالم. وينطبق الشيء نفسه على سيول، وعلى وجه الخصوص في "حديقة بانبو في نهر هان". أول شيء يلفت الانتباه هو "جزيرة سيبيت" أمام النهر. وتتكون الجزيرة الصغيرة من الجزر الاصطناعية الثلاث العائمة على نهر هان وهي "جزيرة غافيت" و"جزيرة تشافيت" و"جزيرة سولفيت" التي تضي أضواء ملونة في الليل. ويبدو أنه زنبق ماء كبير يزهر على نهر هان. وترتبط الحديقة والجزيرة بالطريق، ومن الضروري زيارة المقهى على السطح في جزيرة سولفيت. حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المنظر الليلي لنهر هان حتى الساعة 10 مساءً. وقبل كل شيء، يجب ألا تفوتوا نافورة قوس قزح وهي أجمل مكان لمشاهدة المنظر الليلي لنهر هان. وتُعتبر هذه أطول نافورة على جسر في العالم، ويتم عرض أضواء قوس قزح ونافورة على جسر بانبو البالغ طوله 570 مترًا. (* بسبب جائحة كورونا 19، من المقرر أن تعمل نافورة قوس قزح من يوم 4 من شهر يوليو لعام 2020.)





العنوان: 40 سين بانبو-رو 11-غيل، سيوتشو-غو، مدينة سيول