الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

Print this page

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
دعونا نصنع النبيذ التقليدي الكوري
تاريخ 14-02-2020 11:39
دعونا نصنع النبيذ التقليدي الكوري


تشتهر فرنسا بالنبيذ، وألمانيا بالبيرة، واليابان بساكي، وماذا تشتهر كوريا؟ وعند الاهتمام بالكوحول، فسوف تهتمون بشرب الكحول الممثل للوجهة السياحية. لذا نقدم بعض الوجهات السياحية حيث يمكنكم الاستمتاع بصنع النبيذ التقليدي الكوري باستخدام المنتجات الزراعية الكورية.







صنع ماكولي (نبيذ الأرز الكوري التقليدي) الذي استمر للجيل الثالث، أولسان بوكسوندوغا


"ماكولي" هو النبيذ الذي أدلى به تخمير الأرز، القوت الرئيس الكوري. واستمر "أولسان بوكسوندوغا" في صنع "ماكولي" للجيل الثالث. وفي عام 2013، استخدم المكتب الرئيسي الكوري (البيت الأزرق) النبيذ كنخب رسمي في مأدبة العشاء. ويتم صنعه بالطريقة التقليدية باستخدام الأرز المنتج محليًا والخميرة التقليدية. بحيث لا يتم وضع مواد حافظة أو إضافات صناعية، وتعيش بكتيريا حمض اللبنيك والمواد المغذية في درجة حرارة منخفضة. فهو مفيد للصحة ويتميز بالأذواق الجيدة.
ويمكنكم تذوق النبيذ بشكل مجاني عند زيارة "بوكسوندو". فيما يلي بعض النصائح حول كيفية سكب الكحول: هز الزجاجة جيدًا، ثم إمالة الزجاجة 45 درجة وفتح الزجاجة وإغلاقها لاستخراج الكربون. وسكب النبيذ، ثم تجربة الطعم الطازج والناعم من "ماكولي". ويشبه الطعم نوع الشمبانيا. كما عند القيام بالحجز، يمكنكم تجربة صنع نبيذ الأرز. حيث يتم اختلاط الأرز والخميرة والماء، ثم أخذها إلى المنزل والانتظار لبضعة أيام.





العنوان : 6746-1577-82+، boksoon.com
العنوان : 48 هيانغساندونغ-غيل، سانغبوك-ميون، أولجو-ميون، مدينة أولسان



دعونا نحضر دروس "ماكولي"، مركز بايكريون الثقافي للتخمير في دانغجين


في ميدنة دانغجين بمقاطعة تشونغ تشانغ الجنوبية، يوجد مكان تم صنع فيه نبيذ الأرز الكوري التقليدي لأكثر من 80 عامًا. ويشتهر "ماكولي بيكريون"، الذي قدمه مصنع التخمير في شينبيونغ، بطعمه العميق. وقد يرجع السبب إلى إضافة أوراق اللوتس في النبيذ. ويقوم مركز بايكريون الثقافي للتخمير، الواقع بجانب مصنع النبيذ، بتشغيل مجموعة متنوعة من برامج تجربة صنع النبيذ. وتنقسم البرامج إلى برنامج صنع نبيذ الأرز لمدة ساعتين، وبرنامج تذوق نبيذ الأرز، وبرنامج تجربة تخمير المشروبات لمدة ثلاث ساعات، وبرنامج صنع الوجبات الجانبية للنبيذ وكلها محبوبة من السياح الأجانب. وبالإضافة إلى برامج التجربة، يمكنكم أيضًا سماع قصص حول تاريخ وتقاليد الكحول وفلسفة مصنع التخمير في شينبيونغ.





للاستفسار : -362-41-82+، koreansul.co.kr
العنوان : 813 شينبيونغ-رو، شينبيونغ-ميون، مدينة دانغجين، مقاطعة تشونغ تشانغ الجنوبية



جولة مصنع النبيذ في يونغ-دونغ لتجربة "أول نبيذ كوري"


عند الاهتمام بطعم النبيذ المصنوع من العنب المزروع في كوريا، فيرجى الانتقال إلى "يونغ-دونغ" بمقاطعة تشونغ تشانغ الشمالية. حيث يتم إنتاج 13 ٪ من العنب الكوري، ويمكنكم زيارة وتجربة أكثر من 40 مصنع نبيذ ومزرعة عنب، بما في ذلك نفق النبيذ الذي يخزن النبيذ في الكهوف. ومن بينها، يوجد برنامج زيارة مصنع نبيذ "سانماك" حيث يمكنك تذوق النبيذ الذي صنعه الرسام الاستمتاع والحضور في حفل حديقة يجمع بين تجربة النبيذ ورسم النبيذ على المروحة اليدوية الكورية التقليدية. كما في برنامج "دوران وانشا كوميسو"، وهو مصنع نبيذ موهوب فاز بجائزة روز واين في مسابقة النبيذ الكوري ونبيذ الجليد في كأس النبيذ الآسيوي، يمكنكم صنع كوكتيلات النبيذ وتزيين كؤوس النبيذ الخاصة بكم.





> مصنع نبيذ "سانماك"

للاستفسار : 3888-745-43-82+، www.sanmacwine.com
العنوان : 45-31 سانماكغول-غيل، يونغدونغ-ووب، يونغدونغ-غون، مقاطعة تشونغ تشانغ الشمالية

> دوران وانشا كوميسو

للاستفسار : 2109-743-43-82+، www.doranwon.modoo.at
العنوان : 143 جانغتشوك-غيل، يوجون، ميغوك-ميون، يونغدونغ-غون، مقاطعة تشونغ تشانغ الشمالية