الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

Print this page

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
زهور الخريف، العشب الفضي
تاريخ 04-10-2019 15:40
زهور الخريف، العشب الفضي


يكون موسم الخريف في كوريا أكثر جمالاً مع العشب الفضي. حيث ينمو العشب مع تقدم فصل الخريف، ويتميز باللون الفضي حتى نهاية الخريف. ودعونا زيارة الأماكن التمثيلية الكورية للعشب الفضي للاستمتاع بموسم الخريف الناضج.






مشاهدة حقل العشب الفضي بعد صعود الجبال، كانولجاي


عند الرغبة في الاستمتاع بمشاهدة حقل الشعب الفضي وصعود الجبال في وقت واحد، فلا يوجد مكان مناسب إلا كانولجاي. حيث تجتمع تسعة جبال في يونغنام-الألب في أولجو-غون، مدينة أولسان. وقد تمت تسمية "يونغنام-الألب" لأن الجبال التي يزيد ارتفاعها عن 1,000 متر فوق مستوى سطح البحر قد شكلت منطقة جبلية تشبه جبال الألب الأوروبية. ومن بينها، يكون جبل "شينبولسان" الجبل الأكثر شعبية في شهر أكتوبر. حيث يمكنكم الوصول إلى كانولجاي عند التنزه على طول ممشى الجبال.
وفي حقل العشب الفضي الذي تبلغ مساحته 330 ألف متر مربع، يمكنكم الشعور بمزاج الخريف. كما تم توفير عدة طرق للصعود إلى كانولجاي. بحيث تبدأ واحدة من أسهل الدورات في ما يسمى باسم "مزرعة الغزلان" وتستغرق حوالي أربع ساعات للقيام بالذهاب إلى القمة والعودة منها. كما يكون الممشى مسطحًا مما يمكن المشي فيه العائلات لديها أطفال أو الأشخاص الذين لا يملكون ملابس خاصة لتسلق الجبال. وعند المشي على طول الطريق الجبلي لمدة ساعتين، فيتم الوصول إلى كانولجاي. كما مع المشي على طول الطريق الخشبي بين العشب الفضي، يمكنكم سماع العشب الذي يتمايل في ريح الخريف.





للاستفسار: 7882-229-52-82+
العنوان: 4-515 دونغوك ألبسري، سانغبوك-ميون، أولجو-غون، مدينة أولسان




بحر من العشب الفضي، جبل ميندونغسان


يتميز جبل ميندونغسان بمنظره الطبيعي الرائع خلال موسم الخريف. وجبل ميندونغسان (1118.8 أمتار)، الذي يقع في جونغسون-غون بمقاطعة غانغوون-دو، هو واحد من 5 وجهات سياحية خاصة بالعشب الفضي في كوريا. ففي الخريف، ينتشر العشب الفضي في التلال الجبلية التي تبلغ مساحتها 660 ألف متر مربع. كما يمتد العشب الفضي من سلسلة التلال إلى قمة الجبل، حيث ينتشر العشب الفضي بشكل كثيف في الجزء الأعلى من الجبال بمواجهة صعوبة في المرور عبره.
ويتم توفير أربعة مسارات للمشي في جبل ميندونغسان. ومن بينها، تكون الدورتان اللتاني تبدأان من مدرسة جونغسان الابتدائية دورة تمثيلية للجبل. حيث تستغرق الدورة ذات درجة الصعوبة المرتفعة التي يبلغ طولها 2.6 كيلومترات ساعة و30 دقيقة، بينما تستغرق الدورة ذات درجة الصعوبة المنخفضة التي يبلغ طولها 3.2 كيلومترين ساعة و50 دقيقة. وغالبًا ما تظهر المنحدرات شديدة الانحدار بعد مرور مدخل الممشى، والذي يتكون من غابة الصنوبر. كما بعد صعود الجبل لمدة حوالي ساعة من مدرسة جونغسان الابتدائية، يتم الوصول إلى التلال التي تتميز بمنظر طبيعي رائع مع العشب الفضي. ومن الجدير بالذكر أن مهرجان جبل ميندونغسان السنوي لزهور العشب الفضي يقام في الفترة ما بين 27 سبتمبر و 10 نوفمبر من هذا العام، فيرجى زيارته.





للاستفسار: 9141-591-33-82+
العنوان: 12 ميندونغسان-رو، نام-ميون، جونغسون-غون، مقاطعة غانغوون-دو




الانسجام بين الجبال والشلال والعشب الفضي، جبل ميونغسونغ


يشتهر جبل ميونغسونغ، الواقع بجانب بحيرة سانجونغ، بحقل العشب الفضي فيه مما يكون مزدحمًا بالمتنزهين في شهر أكتوبر. وبالقرب من القمة، ينتشر العشب الفضي في الحقل الذي تبلغ مساحته 198 ألف و3 مئات متر مربع، مما يكون واحدًا من أكبر خمس حقول العشب الفضي في كوريا.
ويتخذ معظم الزوار الذين زاروا الجبل دورة تمر بشلال دونغريونغ لمشاهدة العشب الفضي. وعند الصعود لمسافة حوالي كيلومترين من شلال بيسون الواقع في بداية الدورة، فيتم الوصول إلى شلال دونغريونغ، حيث يسقط الماء من قمة الشلال على الصخور. كما يتميز بأوراق الأشجار الخريفية أيضا على جانبي الطريق من الشلال إلى القمة بمثابة رفيق الطريق. وعند الصعود لمسافة 1.2 كم من الشلال، فيتم الوصول إلى القمة. حيث ينتشر العشب الفضي الذي أطول من شخص تحت السماء الزرقاء.
كما هناك طريقة أخرى للاستمتاع بالعشب الفضي. وهو مهرجان بوتشون بحيرة سانجونغ جبل ميونغسونغ لزهور العشب الفضي (يتم عقده خلال عطلات نهاية الأسبوع فقط في الفترة ما بين يومي 12 و27 من شهر أكتوبر لعام 2019). فيرجى التقاط صور ومشاهدة العروض المختلفة لترك الذكريات.





للاستفسار: 6135-532-31-82+
العنوان: 191 يونغبوك-ميون، سانجونغ-ري، بوتشون-سي، مقاطعة كيونغكي