Go the body


الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

طباعة هذه الصفحة

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
زقاق مزين برسومات جدارية في كوريا الجنوبية
تاريخ 19-10-2018 13:17
زقاق مزين برسومات جدارية في كوريا الجنوبية


لماذا يزور مسافرون إلى زقاق يقع في القرية الصغيرة بدلاً من ميونغ دونغ بمدينة سيول أو هايونداي بمدينة بوسان؟ ويرجع السبب إلى جداريات ملونة رسمها الفنانون المحليون والقرويين. فبمجرد التجول في الزقاق، سيتم امتصاص المسافرين في الجداريات الملونة. وفي المدينة التي يتخلل فيها دفء سكان القرية، يرجى التنزه في الزقاق مثل صيد الكنز.






قرية جدارية في دونغبيرانغ، تونغ-يونغ


على الساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية، تقع قرية دونغبيرانغ، التي تسمى بتلة مونمارتر في البلاد. ويشير اسم القرية "دونغبيرانغ" إلى "قرية على الجرف الشرقي". وتتكون القرية من البيوت الصغيرة التي تقع في زقاق متعرج مثل متاهة، مما يخلق جوًّا كئيبًا قبل بضع سنوات قبل هدم القرية. وكان الفنانون المحليون حزينين لأن القرية كانت تختفي، ولذا عقدوا مسابقات جدارية على مستوى البلاد، مما أصبحت القرية مشهورة وجذبت السياح إلى تونغ-يونغ. وقد قامت مدينة تونغ-يونغ، بالطبع، باسترجاع خطة الهدم.
وعند التنزه في الزقاق من خلف السوق المركزي في كانغ-غوان، يمكن مشاهدة رسومات الكاريكاتير الملونة مثل الشخصيات الكرتونية والأسماك والزراف وزهور الكاميليا. كما اللوحة الجدارية على شكل الجناح في وسط القرية هي موقع التصوير التمثيلي حيث ينتظر السياح لالتقاط صورة. وعلى الجزء العلوي من القرية، يمكن إطلالة على ميناء تونغ-يونغ، حيث يكون البحر الأزرق هادئًا.





* العنوان : 18-6 دونغبيرانغ 1 غيل، تونغ-يونغ سي، مقاطعة كيونغ سانغ نام دو
* للاستفسار : 7400-650-55-82+
* موقع الإنترنت : www.dongpirang.org




سوام-غول في تشونغجو


سوام-غول هي قرية تم إنشاؤها من قبل اللاجئين بعد الحرب الكورية. وقد تم إعادة إحياء القرية في عام 2007 من قبل فنانين محليين بمقاطعة "تشونغ تشانغ بوك دو" كمشروع فني عام، حيث عرضوا رسومات جدارية. فمنذ ذلك الحين، ظهرت سوام-غول كموقع تصوير الدراما التلفزيونية في كوريا الجنوبية، مما أصبحت مشهورة. واللوحات الجدارية الملونة تتبع جدران الأزقة. ولأن الناس ما زالوا يعيشون في القرية، يجب أن نكون حذرين لعدم صنع الأصوات الصاخبة. وقد تكون ساعة كافية للتجول في الزقاق.
ومن المعالم الأخرى في سوام-غول هو مرصد سوام-غول الذي يقع على الجزء العلوي من الزقاق. فيمكن التمتع بمشهد مدينة تشونغجو من المرصد مع شرب الرياح الجبلية النقية. كما عند ترك السيارة في موقف السيارات العام وتسلق 3 دقائق فقط، يمكن الوصول إلى المرصد. وبعد مشاهدة المعالم السياحية، يمكن الاستمتاع بفنجان من القهوة في شارع المقهى أسفل المرصد.





* العنوان : 4-15 سودونغ-رو، سانغدانغ-غو، تشونغجو-سي، مقاطعة تشونغ تشانغ بوك دو
* للاستفسار : 1330-253-43-82+




قرية جدارية في سينساي-دونغ، مدينة أندونغ


هناك العديد من الأزقة مع اللوحات الجدارية، ولكن في قرية سينساي-دونغ بمدينة أندونغ، توجد لوحات جدارية فريدة من نوعها. وإنها جدارية ترسم القرويين. وكانت قرية سينساي-دونغ عبارة عن قرية التل الفقيرة حيث كان من الصعب تاكسي للوصول إليها قبل 40 عامًا. والشخصيات الرئيسة للجدارية التي ولدت من خلال مشروع القرية الفني في عام 2009 هي سكان محليون بما فيهم "كيم هوا-سون"، وجدة في القرية، والعم الأكثر أناقة في القرية، وصاحب المغسلة. وفي حين أن المشي 350 متر من مدخل مدرسة دونغبو الابتدائية إلى سونغجين-غول، فيمكن الشعور بتبادل التحيات مع أحد سكان القرية.
كما تتفتح العديد من الزهور في جميع أنحاء الجدران. فتتباهى الأزاليات، وعباد الشمس، والأقحوان بلون جميل دون السقوط حتى في منتصف فصل الشتاء. بالإضافة إلى ذلك، تعطي المنحوتات الأخرى مثل كلب يتبول على قطب التلغراف، وكلب يتساءل ما هو على السور الطوب، وضفدع يقفز من الحائط ابتسامة هادئة.





* العنوان : 2 دونغبو-غيل، أندونغ-سي، مقاطعة كيونغ سانغ بوك دو
* للاستفسار : 6800-852-54-82+


الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.