Go the body


الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

طباعة هذه الصفحة

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
المنتجع المائي ستارفيلد هانام : سبا رائع في الهواء الطلق للاسترخاء والانتعاش
تاريخ 01-12-2017 11:34
تحميل

attached file_1 섬네일.jpg



المنتجع المائي ستارفيلد هانام : سبا رائع في الهواء الطلق للاسترخاء والانتعاش
 

لا يمكنك التحدث عن وجهات رحلات الشتاء دون ذكر منتجع التزلج الرائع والينابيع الحارة. لذلك، لماذا لا تحاول زيارة المنتجع المائي في ستارفيلد هانام، الذي يعتبر من أحدث وأفضل البقع في المناطق المجاورة لسيول للاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق و تجربة السبا في الشتاء؟

المنتجع المائي مختلف قليلاً عن الينابيع الحارة العادية. حيث يتيح لك المسبح اللامتناهي الموجود بالسطح الاستمتاع بالمنتجع المائي في الهواء الطلق والمسبح المُطلّ على منظر أخاذ حتى في منتصف الشتاء. والمسبح اللامتناهي يأخذ شكل L ويبلغ طوله 115 متر. فعندما تقوم بغمر جسمك في مائه الدافئ، يُصبح الهواء البارد بالخارج منعشاً بالنسبة لك. الطفو فوق هذا المسبح الخيالي سيُمكنك من التخلص من توترك ومخاوفك تماماً. علاوة على ذلك، سيتيح لك الاستمتاع بالمنظر الخلاب لجبل جيومدانسان المجاور و نهر الهان، والذي يصبح أكثر سحراً عندما يتساقط الجليد.





 
إذا كُنت غير قادر على تحمل البيئة الباردة بالخارج، ننصحك بالذهاب إلى سبا القدم بهذا المنتجع المائي. الذي يُعرف بكونه مفيدا للدورة الدموية، حيث نال استحسان الكثير من العملاء. موقعه تحت السطح مُباشرة، يُخوّل لك الاستمتاع بالمنظر الأخاذ لجبل جيومدانسان المجاور ونهر الهان. وبما أنه تتوفر ملابس خارجية لتبقيك دافئاً فلست بحاجة إلى القلق حول برودة الجو. فقط اغمر قدمك بماء الينبوع الدافئ واستمتع بلحظات التخلص من الاجهاد و التوتر.




 
يوجد بالمنتجع المائي منتزه مائي في الداخل مفتوح طوال فصول السنة. ستجعل كلّ من الزلاقات المائية المفتوحة والتي على شكل نفق من تجربتك المائية أكثر تشويقاً. كما يوجد النهر "الكسول" الذي تستطيع فقط الطفو عليه. الطفو فقط على مجرى الماء البطيء سوف يعطيك لحظات مُتوانية يُمكنك من خلالها إراحة جسمك و عقلك. ويُعدّ استخدام لوح السباحة الذي يمكن استعارته بالمجان فكرة جيدة. وبما أن عمق النهر الكسول يبلغ مترا واحدً فقط، تستطيع اللعب أيضاً مع أبنائك.




 
إذا مريت بجانب ساحة الطعام الخاصة بالمنتزه المائي الداخلي، سوف تصل إلى الساونا الساخنة، المكونة من ثمانية ساونات مُعرفة. وتمتاز كلّ ساونا بحرارة مختلفة. وأكثر سبا مدهشة هي تلك الموجودة في غرفة الفن والميديا، حيث تعكس سماء الليل الغامضة، بما فيها من شفق وكوكبة من النجوم، مشهدا بانوراميا بزاوية 360 درجة. في الغرفة الخشبية، تستطيع الشعور بالانتعاش بسبب الفيتوسيانيد المنبعث من شجر السرو. من جهة أخرى، يعمّ الغرفة الغائمة ضباب شبيه بالغيوم. بالإضافة إلى وجود غرفة الحرارة الحادة والغرفة المالحة وغرفة التربة الصفراء وغيرها


الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.