Go the body


الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

طباعة هذه الصفحة

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
مهرجان الرقص بالقناع أندونغ 2017
تاريخ 29-09-2017 11:54
تحميل

attached file_1 섬네일.jpg



مهرجان الرقص بالقناع أندونغ 2017

 
أندونغ هي من المدن التي تحتوي على أكبر عدد من الآثار والممتلكات التراثية التاريخية والثقافية في كوريا الجنوبية. فهي لا تُعدّ فقط موطنا لعدد كبير من الأصول الثقافية الملموسة، بل هي أيضا مكانا ومدرسة نشطة حيث تمّ ورث مجموعة واسعة من الأصول الثقافية غير المادية وتعليمها - بما في ذلك تشاجيون نوري ونوتاريبابجي وهواجونسوم وأغاني جاجيونونميجي ونيبانغاسا. تفتخر أندونغ بتقاليدها الغنية وتراثها التاريخي القديم حيث تستضيف مهرجان الرقص بالقناع الدولي سنويا. سيقام المهرجان هذا العام في حديقة تالتشوم وقرية هاهوي الشعبية لمدة 10 أيام، من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر. وسيُنظم المهرجان هذا العام تحت شعار "أمنيات مهرجان مان، المالتوجي"، حيث ستحضر الراقصة مالتوجي وهي راقصة ترتدي قناعا، الذي يُمثل أصوات ورغبات الناس العاديين.






 
وخلال المهرجان، سوف تُقام 12 رقصة شعبية تقليدية بالقناع حيث ستتم ممارسة الأصول الثقافية غير الملموسة التي تم الحفاظ عليها منذ عهد طويل فى كوريا، بالإضافة الى أداءات رقص بالقناع لما يُقارب 13 مجموعة مسافرة من 12 دولة مختلفة من بينها روسيا وماليزيا والصين وبوليفيا. وسيحتوي المهرجان أيضا على دروس حول كيفية صنع أقنعة الرقص وأداء رقصات قناع. وسوف يكون هناك أيضا معرض لأقنعة الرقص من جميع أنحاء العالم.






 
عروض رقصة الأقنعة الكورية التقليدية

- هاهوي بيولسينغوت تالنوري: وهي ملكية ثقافية كورية غير ملموسة محمية رقم 69، خاصّة بقرية هاهوي فولك في أندونغ، وستشهد ذروتها خلال المهرجان مع حركات الرقص المعقدة والمخططات الساخرة.
- بونغزان تالشوم: ربما تكون من أشهر رقصات الأقنعة التقليدية في كوريا، وهي كملكية ثقافية غير ملموسة محمية هامّة في كوريا رقم 13، وهي تنبع من ساريون في بونغسان، التي تقع الآن في مقاطعة هوانغاي دو في كوريا الشمالية. تجسد حركات الرقص القوية الروح غير المقيدة والرائدة في المناطق الشمالية.
- أونيول تالتشوم: وهي كملكية ثقافية غير ملموسة محمية هامّة في كوريا رقم 61، وتنبع رقصة القناع هذه من منطقة هوانغاي دو، وهي مشهورة بالطريقة الخفيفة والمرحة التي تُصور بها حياة سكان الريف. تُقدّم الرقصة خصائص نموذجية للرقصات التقليدية من المناطق الجبلية الشمالية.
- سونغبا ساندي نوري: وهي كملكية ثقافية غير ملموسة محمية هامّة في كوريا رقم 49، وتنبع رقصة القناع هذه من سونغبا في جيونج جي دو. إذ تُجسّد بشكل كبير الجماليات المتقنة في المنطقة.
- يانغجو بيولسانداى نوري: وهي كملكية ثقافية غير ملموسة محمية هامّة في كوريا رقم 2، وكانت هذه أول رقصة قناع تقليدية على الإطلاق يتم تعيينها كجزء من التراث الثقافي الرئيسي في كوريا. نشأت من جيونج جي دو، حيث تُثير هذه الرقصة القضايا الاجتماعية الهامة بطرق كوميدية. 



الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.