Go the body


الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

طباعة هذه الصفحة

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
قضاء فصل الصيف في كوريا: غابة ساريوني ترايل، في جزيرة جيجو
تاريخ 04-08-2017 14:07
تحميل

attached file_1 sum.jpg




قضاء فصل الصيف في كوريا: غابة ساريوني ترايل، في جزيرة جيجو
 

غابة ساريوني ترايل

تتميّز غابة ساريوني، والتي تعني "المكان المقدس" بلهجة جيجو، بممر للمشي طوله 15 كم ويمتد من ساريوني أوريوم عبر مولشات أوريوم إلى غابة بيجاريم تريل. يرتفع مستوى هذه الغابة المسطحة نسبيا، قرابة 500-600 متر فوق مستوى سطح البحر، وتحتوي على العديد من التلال ذات المناظر الخلابة المعروفة باسم أوريوم وكذلك الوديان. تم تخصيصها كجزء من محمية المحيط الحيوي لجيجو من قبل اليونسكو في عام 2002، ما تزال غابة ساريوني تجذب أعدادا غفيرة من السياح الذين يسعون لتجربة الطاقة النشطة الايجابية التي تنبعث من غابة.
غابة اختبار جيجو، هي جزء من غابة ساريوني ترايل، وهي متاحة فقط لتحديد الزوار الذين قاموا بالحجز المسبق. بما أن هذا البرنامج متاح فقط لعدد محدود من الضيوف في اليوم الواحد، فهو يوفر تجربة الرحلات الأفضل والحصرية في الغابة. تُعدّ هذه الغابة فريدة من نوعها بما تتميز به من خليط من الطقس المعتدل الدافئ والمناخ شبه الاستوائي وهو ما يُعزّز نموّ مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات. يوجد خليط من الأشجار والنباتات دائمة الخضرة، مثل أشجار البلوط الداكن الخضرة وأشجار السنبود في سيبولد وأشجار نيوليتسا أسيكولاتا هذا إلى جانب أنواع مختلفة من الأشجار ذات الأوراق العريضة المتساقطة مثل شجرة الشرد والبلوط اليابانية وسنوبلز، إلى جانب المستعمرة الأصلية لخشب الأرز الياباني. سيجعل هذا التنوع المتجوّل يشعر وكأنه في أرض الاحلام.
 




غابة معرض خشب الأرز الياباني

تم إنشاء غابة معرض خشب الأرز الياباني كمستعمرة لخشب الأرز الياباني الذي تمّ جلبه من اليابان في عام 1933. تتواجد غابات خشب الأرز الياباني في جميع أنحاء جيجو دو بما أن الجزيرة توفر البيئة الأمثل لنمو هذ النوع من الأشجار. تُعدّ أشجار الأرز الياباني على طول مسار غابة ساريوني من بين أكثر الأشجار جمالا وأكثرها خصوبة في جزيرة جيجو. تُمثّل هذه الأشجار، التي يبلغ ارتفاعها 27 مترا فوق سطح الأرض، ظلا طبيعيا كثيفا ضد الشمس الصيفية الحارقة وتحافظ على استرخاء الزوار طوال العام. ويسمح الممرّ الخشبي، الممتد على مساحة 970 مترا، للزوار بالاستمتاع بأوقات الفراغ دون أي تدخل من السكّان القريبين.
 




ساريوني أوريوم

ساريوني أوريوم هي الهضبة التي تُعرّف بالبوابة الرئيسية لغابة اختبار جيجو. ويوصى المتجولون بأخذ استراحة قصيرة في جناح سيسيميونغ قبل صعودهم إلى القمة. توجد صخور كبيرة على قمّة الهضبة. على الرغم من أن دورة التسلق ليست صعبة جدا، إلا أنه ينبغي ارتداء أحذية مضادة للتزحلق بحيث يمكنك التسلق بأمان وسلامة. كما لا يسمح للمتجولين باستخدام عصي تسلق الجبال أثناء وجودهم في أوريوم لأنها يُمكن أن تضر المنطقة النباتية المحيطة بما في ذلك الطحالب والأشنات. تسلق الجزء العلوي من ساريوني أوريوم وتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة بما في ذلك وسط مدينة جيجو وعشرات من أوريوم المحيطة بها! قُم بجلب زوج من المناظير معك أثناء تسلق ساريوني أوريوم فهي ستساعدك على التعرف على أوريوم البعيد استنادا إلى خريطة لافتة مبسطة.
 
الموقع: بيجاريم-رو، جوشيون-يوب، جيجو، جيجو مقاطعة ذاتية الحكم الخاصة



الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.