Go the body


الرئيسي   >   معلومات عن برامج مجهزه   >   برامج جولات علاجية مقترحة

معلومات عن برامج مجهزه

طباعة هذه الصفحة

برامج جولات علاجية مقترحة

فئةالعافية
فعالية تجربة العملاء: مهرجان البيع الصيفي في سيول 2017
تاريخ 16-06-2017 02:02
تحميل

attached file_1 sum.jpg




فعالية تجربة العملاء
: مهرجان البيع الصيفي في سيول 2017


 
يُعدّ مهرجان البيع الصيفي في سيول، الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لهذا العام، أكبر مهرجان سياحي للتسوق في سيول ويتمّ تنظيمه في الصيف سنويا منذ عام 2008. يتمتّع السياح الأجانب الذين يزورون سيول خلال "مهرجان البيع الصيفي في سيول 2017"، بخصم بقيمة 80 ٪. وتُنظّم هذه الفعالية لمدة 70 يوما، من 23 مايو (الثلاثاء) إلى 31 يوليو (الاثنين).
وسيكون مهرجان البيع الصيفي في سيول 2017 أكبر من أي وقت مضى من حيث عدد الشركات المشاركة فيه. وقد أكّدت حوالي 136 شركة مشاركتها هذه السنة، بما في ذلك المتاجر الكبرى والمحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية ومراكز التسوق الكبيرة والمراكز الطبية والشركات الثقافية والترفيهية. أي ارتفاع بنسبة 26٪ مقارنة بالسنة الماضية (108 شركات). وتتضمّن الشركات المشاركة التي يبلغ عددها 136: مراكز التسوق (20) وشركات للأغذية والمشروبات (8) وشركات للأزياء والجمال (22) وشركات للثقافة والترفيه (31) وشركات للسياحة العلاجية (14) وشركات للإسكان (19) وشركات أخرى (22).
وتشمل أهم الشركات المشاركة المتاجر الكبرى (لوت وهيوندي وغاليريا وشينزيغاي) و المحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية (شينزيغاي ودوتا وإس إم وغاليريا 63 ولوت وشيلا ودونغوها وشيلا آل بارك وغيرها) ومحلات السوبر ماركت (إمارت وغيرها) ومراكز التسوق الكبيرة (دوتا وتايمز سكوير ولوت فيتين وغيرها) ومحلات الأزياء والجمال (ذي فايس شوب وإتيود هاوس وبريميرا وجيفينشي ودولتشي & غابانا وغيرها)، وغيرها.
 
كما شاركت الأطراف المسؤولة عن تقديم خدمات الإقامة في هذه الفعالية للمرة الأولى. حيث سيُقدّم حوالي 19 فندقا تخفيضات متنوّعة (فندق غراند هيلتون سيول، لوت للفنادق والمنتجعات، بيست ويسترن بريمير غورو، غراند أمباسادور سيول، غراند ووكر هيل سيول، كونراد سيول وغيرها)، بما في ذلك تخفيضات بنسبة 50٪ لغرف النزلاء، "إقامة لمدّة 3 ليال والحصول على ليلة واحدة مجانا" وغيرها. وتشمل الشركات المشاركة الأخرى بنك شينهان وبنك ووري (العملة الأجنبية)  وجولة في سيول بالحافلة السياحية وديسكافر سيول باس والسكك الحديدية للمطار وهيونداي كروز ووان مور تريب وغيرها.
كما ستشارك 14 شركة من شركات السياحة العلاجية في هذه الفعالية وتقدم خدمات طبية بأسعار مُخفّضة، وهو أمر مغريا جدا للأجانب الراغبين في زيارة كوريا للسياحة العلاجية. لذا، قُم بزيارتنا للاستفادة من الخدمات الطبية التي ترغب بها بأسعار منخفضة وكذلك للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية.


 
الشركات المشاركة في السياحة العلاجية (14(
هيرشي للجراحة التجميلية، دريم للجراحة التجميلية، مركز إي لوف آي، سيول، مركز يسون فويس، العيادة الخاصة للجراحة التجميلية بي كا، مركز أبغجيونغ آس&بي آي، مستشفى جاسنغ للطب الكوري، مركز مستشفى تعزيز الصحة سانت ماري للجامعة الكاثوليكية في كوريا، العيادة الخاصة أرومداون نارا للأمراض الجلدية، جانج نام، المؤسسة الطبية غاسان لمستشفى كوانغدونغ للطب الشرقي، مركز الرعاية الصحية للنساء والمستشفى العام شيل، العيادة الخاصة رينيو سكين، عيادة بانو باجي للجراحة التجميلية والعناية بالبشرة، ومركز الجراحة التجميلية جي كا
 

 

*
الفترة: 23 مايو (الثلاثاء) إلى 31 يوليو (الاثنين)، 2017
المكان: سيول


الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.