الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء / التأمل   >   منتجع بارك روش والعافية

كوريا والعافية

Print this page

منتجع بارك روش والعافية

منتجع بارك روش والعافية
파크로쉬 리조트앤웰니스

 

يهدف منتجع بارك روش والعافية المحاط بجبال جونغسون الجميلة والمذهلة إلى تهدئة عقلك المتعب من خلال تنوع برامجه الصحية. هنا سوف تكون قادرة على أخذ راحة جيدة وكاملة.

يقع منتجع بارك روش والعافية في سوكام-ري، وهو ما يعني حرفيًا "البقاء بين عشية وضحاها على صخرة". نشأ الاسم من أسطورة هرب خلالها ملك غال من مايكوك من فترة سامهان الكورية من الحرب وسقط في نوم عميق على صخرة. . وبالمثل ، فإن كلمة "روش" تعني "الصخرة" باللغة الفرنسية. كما يوحي اسمها ، فإن جميع البرامج التي يوفرها المنتجع تركز على إعادة شحن الجسم والعقل من خلال النوم العميق.

 

مكان للاستشفاء مع خدمات راقية

هناك العديد من الأماكن التي تقدم برامج العافية في كل ركن من أركان المنتجع. في الطابق الأول وفي الطابق السفلي ، يمكنك العثور على مساحات مميزة تمثل "الذهن" ، وهو مفهوم رئيسي للعافية ، وغرفة تأمل كبيرة. في الطابق الثاني ، يمكنك الاستفادة من مزايا المنتجع، المجهزة بغرفة اليوغا وغرفة التمارين الجماعية وصالة الألعاب الرياضية وغرفة التأمل والمكتبة وسوكام والسبا. تتيح لك منطقة إشعال النار في المخيم والمنزل الزجاجي في الحديقة في الهواء الطلق الاستمتاع بالمواسم الأربعة الجميلة في جونغسون. على السطح ، مع الإطلالة البانورامية الجميلة على جبل غاريوانغسان وجبل دوتاسان ونهر أودايتشون، يمكنك الاستفادة من العديد من البرامج التي تختلف حسب الموسم. دروس اليوغا في الغروب وشروق الشمس هي برامج مميزة مقدمة على السطح ستأسرك بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها.

البرامج التي تهدئ جسدك وروحك

يوفر منتجع بارك روش والعافية برامج للعناية بالصحة تحتوي على ثلاثة موضوعات: "Body Full"، والتي تهدف إلى تحسين عاداتك اليومية ، "Mind Full" ، والتي تهدف إلى إشعال شغفك وزيادة حافزك ، و "Spirit Full" ، المصمم من أجل تزدهر روحك. تتكون برامج BodyFull أساسًا من اليوغا والتمرين. سوف يساعدون عن طريق تحسين وتثبيت الجهاز العضلي الهيكلي ومساعدتك على النوم بشكل جيد. يتم توفير هذه البرامج في غرف التمارين الجماعية واليوغا وتشمل: 1) تمارين اليوغا مثل يوغا سوري ويوغا الإنعاش و 2) أنشطة اللياقة البدنية وال بيلاتس باستخدام أدوات مختلفة مثل لوح موازنة الجسم ، وحدة الجدار وبار البار ، الأسطوانة رغوة ، والكرة الثنائي. تم تصميم برامج "Mind Full" لاقتراح طرق مختلفة يمكنك من خلالها تهدئة ذهنك بعيدًا عن حياتك المزدحمة. يمكنك المشاركة بنشاط في رسم الحجر أو الزخارف ماندالا ، وممارسة الخط ، وصنع المعشبة. ويشمل أيضًا االاستشفاء بالمساج، وهو برنامج يهدف إلى مساعدتك على التعافي من الإرهاق الشديد باستخدام أسطوانة مزدوجة شائك ؛ حركة طبيعية ، مصممة لتخفيف جسدك وعقلك أثناء الاستماع إلى الموسيقى ونقل جسدك إلى الإيقاع ؛ فلورا ثيرابي ، الذي يدعوك لتكرار النباتات ؛ و دروس الطبخ، حيث يمكنك تعلم وصفات صحية من الطاهي. أخيرًا ، تساعدك برامج "Sprit Full" على تعلم كيفية مواجهة نفسك الحقيقية من خلال تمارين التنفس والتأمل الصوتي باستخدام وعاء الغناء. بشكل أكثر تحديدًا ، إذا كنت ترغب في إجراء فحص صحي ، فإن سوكام راب سيكون الخيار الأمثل. سوف ترشدك الممرضات في المنزل المتخصصات في اليوغا والتأمل من خلال فحوصات مختلفة مثل اختبار ضغط الدم ، واختبار InBody ، واختبار الجهاز العصبي اللاإرادي. بالتعاون مع مورد المراتب ACE BED ، يساعدك سوكام راب في العثور على مرتبة تحتوي على المرتبة الأكثر ملاءمة.

طريقة الاستمتاع بمنتجع بارك روش والعافية

يوفر منتجع بارك روش والعافية برنامجًا صحيًا ثلاث مرات في اليوم ، ويختلف المنهاج الدراسي تبعًا ليوم الأسبوع. إذا كنت تقيم لليلة في المنتجع ، فيمكنك الاشتراك في ما يصل إلى 3 برامج. تتوفر فصول رسم الخط العربي ومندالا في أي وقت في الأتيلييه بالطابق الأرضي. أما بالنسبة لطلاء ماندالا الحجري وعلاج النباتات وصنع الأعشاب ، فيجب عليك الحجز مسبقًا. يرجى ملاحظة أن المكتبة والسبا الداخلي والساونا والمنزل الزجاجي مفتوحان من الساعة 6:00 إلى الساعة 22:00. سيتم تكبد تكاليف إضافية مقابل خدمات علاج الجسم التي تتطلب حجوزات مسبقة ودروس طبخ يقودها طهاة محترفون ومعمل سوكام راب.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 9-12 جونغبونغ-غيل، بوكبيونغ-ميون، جونغسون-غون، مقاطعة غانغووندو
  • www.park-roche.com
  • 82-33-560-1111+
  • مختلف حسب المواسيم
  • الحجز المسبق مطلوب
  • مختلف حسب المواسيم، وبعض البرامج مجانة للمشاركين في البرامج