الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء / التأمل   >   نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل

كوريا والعافية

Print this page

نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل

نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل
비스타 워커힐 웰니스 클럽

 

يُعتبر "نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل"، والذي يُجري البرامج المنظمة والمتخصصة في ويلنس (الصحة والعافية)، مكانًا للاستشفاء يقع في قلب المدينة، وهو مثالي لأولئك الذين يعانون من الإرهاق في حياتهم المشغولة في المجتمع المعاصر. فعند الرغبة في العيش بطريقة صحية، فقد يكون "نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل" الحل الأمثل لكم.

ويدير "نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل" (التي ترعاها جامعة سيول الوطنية وشركة SK Telecom)، حيث يوفر النادي خدمات عالية الجودة مع مرافقها الفريدة وبرامجها المختلفة، مما يوفر لكم الفرصة للاستفادة من برامج الرعاية الصحية ليس فقط أثناء إقامتكم في الفندق ولكن أيضًا بعد عودتكم إلى منازلكم.

العلاجات للجسم والروح

بعد قضاء ثلاثة أيام في فندق واكرهيل، يمكنكم الحصول على نظرة جديدة من الحياة. وأثناء إقامتكم، سوف تتعلمون كيفية الحفاظ على حياة صحية من خلال الفحوصات الصحية، وتناول الأطعمة الصحية المناسبة بكم، والتمارين الرياضة، والاستراحة ، والتأمل. كما يمكنكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادًا على أهدافك الصحية، بما في ذلك إنقاص الوزن والتجميل وتصحيح وضعية الجسم وتخفيف الألم والرعاية الصحية.

يتضمن الخيار الأساسي "برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العافية" الذي يمكّنك من الاستفادة من استشارة 1: 1 والحصول على فحوصات التغذية والنوم أثناء التمرين والشفاء. يتكون خيار العناية بالجمال من هذا البرنامج الأساسي وعلاجات الجسم والوجه من V Spa، التي تديرها مباشرة العلامة التجارية الشهيرة "VALMONT". إذا اشتركت في الرعاية الصحية لخيار الأمهات ، فستستفيد من المنزل رعاية الأزواج والعناية بالجسم خلال فترة الحمل بالإضافة إلى الحزمة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال 1: 1 استشارة ، ستحصل على "خريطة للعافية" مصممة لتحليل تكوين جسمك ونوع جسمك وأسلوب حياتك الذي يوفر لك حلول الرعاية الصحية الاستراتيجية.

توفير المنهج العلمي للحصول على التأثير أكثر فعالية

يوفر "نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل" مجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية المتقدمة بحيث يمكنك الحصول على أقصى قدر من التأثير أثناء إقامتك القصيرة. استنادًا إلى نتائج اختبارات InBody والقوة والمرونة والتحمل العضلي ، سيُطلب منك المشاركة في بعض البرامج ، بما في ذلك 1: 1 من التدريب الشخصي و Hypoxi و Sling و Winback والعلاج المائي ، حيث يمكنك التعافي من التعب من خلال 34 درجة مئوية غمر بالماء الدافئ. Hypoxi هو جهاز تدريب يستخدم تقنية ضغط الفراغ لحرق الدهون في الجسم. يعتمد على فكرة أن الضغط العالي والمنخفض بالتناوب يزيد من الدورة الدموية ويسمح بتقليل الدهون المستهدفة. أثناء جلسة Hypoxi الخاصة بك ، سوف ترتدي بدلة محكمة الغلق وتدخل في ماكينة تساعد على تقليل السيلوليت إما عن طريق تهديد الدراجة بقوة أو باستخدام تحفيز العضلات الكهربائي. Sling هو برنامج آخر في "نادي ويلنيس في فندق فيستا واكرهيل"، وهو جهاز مصمم أصلاً لإعادة تأهيل الجنود المصابين العائدين بعد الحرب العالمية الثانية لفعاليته في تخفيف الألم الناجم عن الحداب (مثل الياقة المدورة أو متلازمة رقبة النص) أو مشاكل القرص الفقري. يمكنك الانزلاق على رقبتك أو ذراعيك أو ساقيك إلى حبال متصلة بجهاز تدريب والسماح لمدربك بضبط الطول والموضع. يساعدك Sling على تطوير مستويات مختلفة من قوة العضلات والمفاصل ويسمح لك بالتركيز على أجزاء معينة من الجسم تريد تدريبها. البرنامج الأكثر إثارة للإعجاب هو Winback ، وهو نوع من أجهزة التدليك. أثناء جلسة Winback ، كل ما عليك فعله هو الاستلقاء لمدة 50 دقيقة. يوفر هذا الجهاز طاقة Winback ، تيار عالي التردد ، للأنسجة العميقة (الأربطة ، واللفافة ، والدهون ، والشبكات المشتركة ، والأوعية الدموية) لزيادة درجة حرارة هذه الأنسجة ، مما يساعد في نهاية المطاف على استرخاء العضلات القاسية وتحسين مرونة المفصل. إنه يسرع الشفاء ، خاصةً عند استخدامه على الأجزاء التي تعاني من الألم.

الحصول على نتائج أفضل من خلال الاشتراك في حزمة برنامج ويلنس

يتم تقديم غرفة ديلوكس لجميع المشاركين في البرامج. وعند المشاركة في البرنامج لمدة 3 أيام، فسوف تتمكنون من الاستفادة بشكل إضافي من حلول الرعاية الصحية المستدامة من خلال تلقي تدريب على أسلوب حياة متنقل على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمدة ثلاثة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن أولئك الذين يشاركون في حزمة برنامج ويلنس من الوصول إلى مرافق أخرى مثل الساونا والمسبح والجيم إلى جانب صالة ROO و SKYARD، وهي حديقة نباتية على السطح، واحدة من أشهر الاحتفالات في العالم، المعروف أيضا باسم "صياد النبات".

المعلومات

  • 82-2-2022-0450+
  • تسجيل الدخول من 14:00، تسجيل الخروج حتى 13:00
  • الحجز المسبق مطلوب (عبر الهاتف أو الإنترنت)
  • 380,000 وون كوري لبرنامج ويلنس ليوم واحد
    690,000 وون كوري لبرنامج ويلنس ليومين
    1,500,000 وون كوري لبرنامج ويلنس لثلاثة أيام