الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء / التأمل   >   مركز ويلنس في فندق WE

كوريا والعافية

Print this page

مركز ويلنس في فندق WE

مركز ويلنس في فندق WE
WE호텔 웰네스센터

 

قم بالقيادة عبر نفق متعرج في الغابة بعد الطاقة النظيفة لجبل هالا. في نهاية الطريق، حيث تخرج أزهار الكرز بشكل رائع في الربيع ، يقف الفندق. بصفته أول "منتجع صحي" في كوريا ، فإنه يدير برامج الصحة بالمياه النقية وقوة غابات جيجو. بالطبع ، الماء هو فخرها. مياه الصخور البركانية الطبيعية وفيرة تحت الأرض. لذلك ، يمكن للفندق استخدام هذه المياه عالية الجودة بسخاء ، ليس فقط للشرب ولكن أيضًا لغرف الاستحمام والمسابح. يشغل مسبح التأمل المائي برنامجًا للعلاج المائي بمياه الأساس البركانية الطبيعية.

أنواع مختلفة من العلاج المائي والغابات

على عكس المسبح الداخلي المضاء جيدًا بشكل خاص ، يكون تجمع التأمل غامقًا نسبيًا. هناك قبة مستديرة مع الضوء الناعم والهواء الدافئ. نظرًا لأن المساحة مصممة على شكل رحم الأم ، فإن الظلام والهواء يشعران بالراحة إلى حد ما. تشمل البرامج المائية التي تديرها فندق WE "رياضة ركوب الأمواج"، و"التدليك المائي"، و"التمارين الرياضية المائية".

حيث برنامج "التدليك المائي" هو تدليك بالابر المائي يتم تشغيله أثناء تعويمه على الماء باستخدام جهاز. يمكنك الاسترخاء التام على الجهاز العائم لتمتد والحصول على تدليك. لأنه من الأسهل تحريك الجسم بسلاسة تحت الماء ، يمكن للعضلات الاسترخاء بشكل أكثر فعالية. يحافظ حوض التأمل على درجة حرارة ثابتة تتراوح من 34 إلى 37 درجة مئوية ، وهو ما لا يؤثر تقريبًا على النبض وضغط الدم والتمثيل الغذائي. تكون درجة الحرارة مماثلة لسائل السائل الأمنيوسي في الرحم ، مما يوفر ثباتًا نفسيًا مفيدًا في حل الأرق أو الاكتئاب.

يشمل "تمرين أكوا" تمارين تحت الماء من أجل المرونة والمقاومة والعضلات باستخدام المعدات الرياضية مثل دمبل المائية والهيدرونات ، يمكن تعظيم الآثار. أيضًا ، يجب أن يتدرب المشاركون تحت ضغط الماء، لذا فهو أكثر فعالية ليس فقط لتقوية العضلات ولكن أيضًا لتحسين مرونة المفاصل.

"تصفح اليوغا" جيد لإصلاح شكل الجسم. بعد التمرين مع حركات اليوغا مع خبير رياضات مائية ، تذهب إلى الماء. بينما تتابع الإيقاعات على سطح الماء بالتجديف على لوحة ، يبدو أنك تحلم وأنت تطفو على الماء. على عكس اليوغا العامة ، يتطلب تصفح اليوغا الكثير من الطاقة. يجب أن تحرص باستمرار على عدم فقدان رصيدك على السبورة بينما تمد كل عضلاتها الواحدة تلو الأخرى. مثل هذه الحركات ، التي يسهل القيام بها على الأرض ، تتطلب بذل جهود استثنائية تحت الماء. يتحرك العضلات التي لا تستخدم عادة. رغم أنها صعبة بعض الشيء ، يمكنك أن تشعر بالانتعاش أكثر فأكثر في جو دافئ ومريح. ميزة أخرى من فندق WE هي غاباتها الجميلة.

أحدهما هو "غابة Dorae"، التي تحافظ على جمال الغابات القديمة في جيجو ، والآخر هو "غابة هاينام"، وهو أمر جيد للتنزه. تحتوي غابة هاينام على أزهار جميلة. تتم "معالجة الغابات" ، وهي تمشية على طول مسار الغابات ، مع أحد المعلقين على الغابات. يمكنك الاستماع إلى العديد من القصص حول النباتات في غابة جيجو ومعرفة كيف استخدمها الناس القدماء. يمكنك الوصول إلى "حديقة ميغاواتي" أثناء المشي على طريق الغابات وشرب المياه النقية من فندق WE من زجاجة جميلة. قم بإجراء محادثة ودية، والتنفس معًا ، والتأمل. الموسيقى الناعمة تتدفق من مكبرات الصوت هنا وهناك ، والغناء الطيور دون راحة. الدفء المريح للغابات الغامضة في جيجو والطبيعة الأم يجلب السلام لروحك.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 453-95 1100 رو، سيوغيبو-سي، جزيرة جيجو
  • www.wehotel.co.kr
  • 82-64-730-1462+
  • 09:00~21:00
  • الحجز المسبق مطلوب
  • يختلف حسب البرامج
  • طلاب المدارس الابتدائية وأكبر