الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء / التأمل   >   مركز غودوون للاستشفاء

كوريا والعافية

Print this page

مركز غودوون للاستشفاء

مركز غودوون للاستشفاء
깊은산속 옹달샘 아침편지 명상치유센터

 

ما هي الاستراحة الحقيقة؟ ويقول "مركز غودوون للاستشفاء" إنه يمكننا العثور على إجابة على هذا السؤال عند التوقف مؤقتًا. مضيفًا أنه يساعدنا في الاستراحة لخلق طاقة جديدة في الحياة.

ويعرف العديد من الكوريين "مركز غودوون للاستشفاء" كمكان يرسل بريدًا إلكترونيًا مع وضع القصص القصيرة العاطفية فيه. وقد بدأ رئيس المركز إرسال رسائل البريد الإلكتروني في عام 2011، والتي أصبحت "فيتامينات عقلية" للقراء الذين يبلغ عددهم 3.8 ملايين شخص الآن. حيث تنقل الرسائل الأمل والحلم والسعادة.

البقاء في المركز والشعور به

يشبه المركز، الواقع في الغابة العميقة في تشونغجو، قرية صغيرة تتكون من أكثر من 10 مباني ملونة بألوان فريدة وساحرة. وأُنشئت هذه المباني واحدة تلو الأخرى بالتبرعات منذ الافتتاح في عام 2009، ومن بينها مبنى الإقامة، وقاعة التأمل، والمكتبة، ومعهد بحوث الطعام. كما بالإضافة إلى التصاميم الجميلة للمباني، تتميز المرافق بالمواد الصديقة للبيئة المستخدمة لإنشائها من قش الأرز والمغرة، مما يحسن صحة المقيمين فيها.

ففي "دار السماء البيضاء"، وهو مكان للتأمل على طراز "جير" حيث يمكنكم الاستماع إلى الأصوات بوضوح أكبر عن طريق التضخم، مما يمكنكم قضاء وقت هادئ مع التأمل. كما في "دار المشاركة"، يمكنكم تجربة الوجبات المليئة بالأطعمة الموسمية. أما مكتبة "الحلم والحلم"، المليئة بالكتب المتبرع بها من مؤسس المركز وأعضائه، فيمكنكم الاستمتاع بقراءة الكتب المختلفة. وماذا عن الجلوس في سبا غودوون الأخضر في الهواء الطلق، المصنوع من المغرة والأحجار الطبيعية وأشجار السرو، مما يمكن التخلص من التعب المتراكم داخل الجسم والعقل.

فهم معنى التوقف في "مركز غودوون للاستشفاء"s

وجوهر "مركز غودوون للاستشفاء" هو التأمل. وإنه يركز على توفير الوقت خارج الحياة الحضرية المعقدة للتأمل واكتساب طاقة الحب والامتنان. والبرنامج الأكثر إثارة للإعجاب هنا هو "التوقف المؤقت"، حيث يمكنكم إيقاف كل العمل والحصول على الوقت للتركيز على أنفسكم. وعند الاستماع إلى صوت الجرس، تتوقفون عن المشي أو التحرك. حيث يمكنكم سماع كل أصوات الطيور والرياح وأوراق الأشجار المتساقطة بشكل أكثر وضوحًا. كما يمكنكم سماع أصوات الطبيعة، وفي نهاية المطاف أصوات قلوبكم. وتتوقفون عن التحرك حتى في منتصف تناول الوجبات. حيث يمكنكم الاستمتاع بذوق الطعام ورائحته أيضا.

وعند الرغبة في تجربة البرامج بشكل كثيف، يمكنكم المشاركة في برنامج "أونغس"، وهو برنامج الإقامة في "مركز غودوون للاستشفاء". وينقسم البرنامج إلى سبعة خيارات مختلفة بناءً على التفضيلات، وبما فيها "عدم التفكير" و"الطعام" و"التأمل في الطبيعة" و"السبا" و"الصوم". وعند الشعور بالملل من العلاقات المعقدة مع الأشخاص، يوصى بالمشاركة في برنامج "عدم التفكير"، حيث لا يتعين عليكم التواصل مع أي شخص في المركز. ويساعد برنامج "الطعام" في تنشيط الجسم المتعب مع توفير وجبات طبيعية عضوية. وتتميز جميع برامج "أونغس" بخصائص فريدة.

البحوث عن المخيم للمراهقين، مدرسة لينكولن

كان يُعتبر التأمل والشفاء قضية للبالغين فقط. ويُدير مركز غودوون للاستشفاء مدرسة لينكولن، وهو مخيم الاستشفاء للمراهقين. حيث تكون الموضوعات مختلفة مثل العثور على ناصح، أو العثور على الكتاب المفضل، أو تطوير القدرة الإبداعية، تحت الموضوع الكبير الواحد وهو "علاج أجسام وأرواح المراهقين والعناية بجراحهم".

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 201-61 أوسونغ 1-غيل، نوون-ميون، تشونغجو-سي، مقاطعة تشونغ تشانغ بوكدو
  • www.godowoncenter.com
  • 82-1644-8421+ ,82-43-723-2033+
  • 09:00~18:00 من الاثنين إلى السبت (يتم إغلاق المركز في يوم الأحد)
  • الحجز المسبق مطلوب
  • يختلف حسب البرامج