الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء / التأمل   >   قرية هيليونس سون

كوريا والعافية

Print this page

قرية هيليونس سون

قرية هيليونس سون
힐리언스 선마을

 

المشي ممتعة في قرية هيليونس سون. من الممتع أن تمشي على الطرق الملتفة وتذهب لأعلى ولأسفل التلال التي تحافظ على التضاريس. تم تأسيس قرية هيليونس سون بواسطة تنوير المؤسس ، عالم الطب الطبيعي ، عندما رأى واديًا واسعًا هادئًا في وسط غابة. يقع قرية هيليونس سون على تل يبلغ ارتفاعه 250 متراً في جبل جونغجاسان في هونغتشون. من الجيد أن تمشي في قرية هيليونس سون على الطريق من النزل إلى الكافتيريا. ليست هناك حاجة لممارسة الرياضة إذا كنت تمشي على طول التل بعد تناول وجبة صحية مصنوعة من المكونات الطبيعية. تستمر نزهة سهلة أثناء مشاركتك في برامج مثل اليوغا أو الاسترخاء في سبا بالكربون.

التنفس بعمق أثناء تسلق التل هو دواء طبيعي لتقوية القلب والساقين ولتثبيت الأعصاب اللاإرادية. هذا هو السبب في أن قرية هيليونس سون، الذي يقدم برامج للوقاية من عدد من الأمراض الحديثة وعلاجها من قِبل الخبراء ، يقترح المشي كأداة أولية لإصلاح أمراض نمط الحياة ، والتي تدهور نوعية الحياة ويمكن أن تكون مزمنة إذا فات وقت العلاج المناسب. سر طول العمر الصحي ليس بعيدًا.

تأثير الاستشفاء من الانزعاج المقصود

يحتوي النزل في قرية هيليونس سون على نافذة كبيرة ونظيفة. بدلاً من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك سماع أصوات الطبيعة من خلال النافذة من الجبل والسماء الصافية. هناك نعمة الشمس في الصباح ، وتألق النجوم في الليل. بدلاً من مشاهدة التلفزيون أو التحدث على الهاتف المحمول ، يمكنك التأمل ولديك الوقت للجلوس بدون تفكير وتفكير. مع عدم الراحة عن طريق إزالة وسائل الراحة ، تكون الحواس الخمس لجسمك متحمسة بحيث لا يمكن تحريكك إلا مع الشعور بالأرض تحت قدميك أو برائحة زهرة عند طرف أنفك. الذهاب في رحلة مع مرشد احترافي ، وخفض جسمك تحت طاقة الغابة ، والتأمل مستلقياً ، وهو حلو مثل قيلولة مريحة ، ومحاولة النوم من خلال الاعتماد على الظلام بدلاً من الأضواء مع الموجات الكهرومغناطيسية تقدم لك الاسترخاء الحقيقي من المحمومة أيام.

تنظيم العادات الأساسية المناسبة مع برامج الاستشفاء

هدف إنشاء قرية هيليونس سون هو الشيخوخة جيدا. من أجل تحقيق ذلك ، ينبغي علاج أمراض نمط الحياة التي تهدد حياة الناس الحديثة ، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. التدخين ، والشرب ، والأرق ، والإجهاد ، والعقل العدائي هي أسباب أمراض نمط الحياة. في ظل هذه الخلفية ، تساعد قرية هيليونس سون الناس على إنشاء عادات أساسية مناسبة تستند إلى برامج تم تطويرها بثلاثة مبادئ ، وهي "علمية وسهلة المتابعة وممتعة". للحصول على تجربة أكثر واقعية ، يوصى ببرنامج إقامة الراحة. يحتوي هذا البرنامج على أماكن إقامة أساسية ووجبات وهانبوك (الأزياء الكورية التقليدية) المعاصرة، والاستخدام المجاني للمرافق الإضافية بما في ذلك الينابيع الغازية والاستحمام الأساسي ، وكذلك البرامج اليومية التي تختلف كل يوم. من خلال ممارسة البرامج اليومية مع موضوع رئيسي من الرحلات ، وممارسة ، والتأمل، ومحاضرات التغذية ، يمكن تجربة أربعة عادات صحيحة لعلاج مرض نمط الحياة.

عادة الأولى الصحيحة عن النظام الغذائي. في محاضرات التغذية ، يمكن للمشاركين التفكير في ما وكيفية تناوله للوقاية من الأمراض وتحسين الظروف الصحية. علاوة على فئة النظريات ، يمكنك تعلم نصائح للممارسة ، على سبيل المثال ، تغيير ترتيب تناول الطعام مثل تناول وجبات خفيفة غنية بالألياف قبل ساعة من تناول الوجبات وتناول الحلوى أولاً لتناول الوجبات. يمكنك أن تتعلم من خلال التجربة أنه يمكنك تقليل جزء من المدخل إذا كان لديك وجبة متوازنة مع أطباق جانبية خفيفة المذاق. أكثر من ذلك ، يمكنك معرفة نصيحة 30/30/30: تناول 30 نوعًا من الأطعمة لمدة 30 دقيقة عن طريق المضغ 30 مرة. والثاني هو عن ممارسة الرياضة. بتوجيه من المدربين المحترفين ، يمكنك تعلم ممارسات التمارين الصحية للحياة اليومية بغض النظر عن الموقع ، بما في ذلك التمدد في الصباح وتسلق الدرج والمشي لمدة 30 دقيقة أكثر من مرتين في اليوم.

الثالث هو عن العقل. يمكنك تعلم كيفية إدارة التوتر وبناء العادات الصحيحة للعقل من أجل ترويض الروح بما في ذلك ممارسة أكثر من تأمل واحد كل يوم ، وتقدير الأشياء الصغيرة ، والتنفس بعمق أكثر من ثلاث مرات عند الغضب ، وتهدئة من خلال قراءة كتاب مرة واحدة أسبوع. آخر واحد عن إيقاع الحياة. يمكنك تعلم وممارسة أساليب النوم وحمامات القدم والاستحمام في الجزء السفلي من الجسم للحفاظ على أفضل حالة خلال الحياة اليومية. يشتمل برنامج الشفاء الذي يستمر لمدة ليلة واحدة على جدول منظم جيدًا لتعلم وممارسة عادات الحياة الأربعة الصحيحة.

مخيم "طاعة الوالدين" في قرية هيليونس سون

في الأسبوعين الثاني والرابع من كل شهر، يقام قرية هيليونس سون في ساحة تشيون-جين ، وهي علامة بارزة في سيونمايل. في السوق المفتوح الذي يقع مقابل العشب الأخضر والزهور الساحرة ، يمكنك العثور على طعام ذكي وصحي بالإضافة إلى قطع فنية يدوية الصنع عالية الجودة معترف بها من قبل قرية هيليونس سون.

المعلومات

  • مرافقة الوالدين للقصر (أقل من 18 سنة)
  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 122 جونغجاسان-غيل، سيوميون، هونغتشون-غون، مقاطعة غانغووندو
  • www.healience.co.kr
  • 82-1588-9983+
  • يختلف حسب البرامج
  • الحجز المسبق مطلوب
  • الإقامة مع الاستراحة (ليومين، لشخصين)
    الموسم العادي 265,000 وون كوري (عطلة نهاية الأسبوع 285,000 وون كوري)
    الموسم الذهبي 295,000 وون كوري (عطلة نهاية الأسبوع 315,000 وون كوري)