الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء في الطبيعة / الغابة   >   غابة الاستشفاء في سيوجويبو

كوريا والعافية

Print this page

غابة الاستشفاء في سيوجويبو

غابة الاستشفاء في سيوجويبو
서귀포 치유의 숲

 

هذه الغابة الكثيفة مليئة بالأشجار تنعش طاقتكم. وفي "غابة الاستشفاء في سيوجويبو"، المليئة بالنباتات الممثلة لجزيرة جيجو، يمكنكم المشاركة في برامج الاستشفاء المصممة لتهدئة أجسامكم وعقولكم المتعبة بعيدًا عن حياتكم المزدحمة.

وقد قال الكاتب "هنري ديفيد ثورو"، وهو كتب قصصا في الغابات الطبيعة ليست رائعة ولا ساحقة. الطبيعة أشبه بصمت هادئ ومشارك. إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك أن تجد فيه نفسك وتعالجه، فإن غابة الاستشفاء في سيوجويبو هو المكان المثالي لك.

قوة الغابات التي تشفي أجسامكم وعقولكم

في كل الأماكن من جزيرة جيجو، يمكنكم رؤية مدى نظافة هذه الجزيرة. بينما تبرز "غابة الاستشفاء في سيوجويبو" بشكل خاص باعتبارها واحدة من أفضل وأنظف الأماكن لمحبي الطبيعة. ويقع على ارتفاع 320-760 مترًا، فهو يتيح لك ليس فقط مراقبة نوع الغطاء النباتي الموجود في الغابة الدافئة المعتدلة والغابات المعتدلة الدافئة ولكن أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من برامج علاج الغابات. البرنامج الأكثر توقيعاً في "غابة الاستشفاء في سيوجويبو" والذي يمكنك من خلاله تعزيز نظام المناعة لديك وتحقيق الانسجام مع الطبيعة والحفاظ على صحة جسمك وعقلك. بقيادة مدرب مؤهل لشفاء الغابات، تم تصميم البرنامج لاستيعاب ما يصل إلى 10 أشخاص في كل جلسة كمحاولة لزيادة قوة غابة العلاج. يمكن تقسيم هذا البرنامج تقريبًا إلى ثلاث فئات فرعية: شفاء الغابة للأسرة، شفاء الغابة للعاملين، وغابة الاستشفاء للكبار. إذا كنت ترافق الأطفال ، فإن "استشفاء العائلات بالغابة" هو المكان المثالي لك. يمكنك الاستماع إلى محاضرة الغابات أو الاستمتاع بحمامات القدم على درب الغابات المليئة بالأنيون على الحدود مع الدرج الحجري والوادي أثناء السماح لأطفالك بأن يصبحوا أصدقاء مع الغابة. يتيح لك السير على درب الغابات المنعشة دائمة الخضرة والشراب في المشهد المتنوع للغابة مع الاسترخاء في جسدك وعقلك وروحك المتعبة. إذا كنت تشارك في "فورست هيلينج للبالغين" الذي يتضمن تمرين الشجرة والتنفس والتأمل ووقت الشاي ، فيمكنك أن تجهد نفسك وتشعر بالراحة في النهاية. تم تصميم هذه الأنشطة الثلاثة لأولئك الذين غالباً ما يشعرون بالقلق والتوتر بسبب جدول أعمالهم المحموم دون أي وقت لرعاية أنفسهم. لا تتردد في الانضمام إلى رحلة الاستشفاء إلى الغابة حيث يمكنك استنشاق المبيدات الحشرية والشعور بأشعة الشمس اللطيفة والنسيم التي تلمس بشرتك ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة على أكمل وجه.

التأمل في أجمل الغابات

وتم الاعتراف بجمال "غابة الاستشفاء في سيوجويبو" على النطاق الوطني حيث فازت بجائزة الحياة (الجائزة الكبرى) في الدورة الـ17 من مسابقة الغابات الجميلة. وتجدر الإشارة إلى أنها تحافظ على النظام البيئي الفريد في جيجو والذي لا يمكن رؤيته في أي مكان آخر. كما في غابة الاستشفاء هذه، لا تحتاجون إلى القلق بشأن قوتكم البدنية الضعيفة. وكل ما عليكم فعله هو تنفس الهواء النقي مع الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة للغابة، والتمتع بالمشي في البيئة المريحة. وعلى مدار جميع الفصول، تمتلئ الغابة بأشجار السرو والبلوط الخضراء بشكل كثيف لدرجة أنكم لا يمكنكم رؤية السماء. كما في فصل الخريف، تمتلئ بأوراق الأشجار الخريفية، وفي فصل الشتاء، يمكنكم المشي على طول الطريق الثلجي الجميل. حيث يتوفر "برنامج الاستشفاء في طريق الغابة" على أساس نظام الحجز المسبق. إنه ينقسم إلى 5 برامج مختلفة للتنزه تتيح لكم فرصة تجربة الغابة مع الاستماع إلى تفسيرات المفسر.

تناول وجبة صحية في الغابة، مأدبة الاستشفاء تشارونغ

يشير مصطلح "تشارونغ" إلى سلة الأطعمة المصنوعة من الخيزران على طراز جيجو. وتمتلئ السلة بوجبات مصنوعة من المواد الغذائية الخاصة بجزيرة جيجو، بما في ذلك فطر شيتاكي المقلي من جبل هالاسان ، على غرار جيجو من الحنطة السوداء المحشوة بالفجل ، كريبس ، بروكلي ، لحم أو أسياخ نباتية مع hijiki ، يلتف الخضار والأرز مع ragwort ، وكرات الأرز مع أوراق اليقطين.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 2271 سانروكنام-رو، سيوجويبو، جزيرة جيجو
  • healing.seogwipo.go.kr
  • 8~82-64-760-3067+
  • 08:00~18:00 أبريل ~ أكتوبر
    09:00~17:00 نوفمبر ~ مارس
    (الانتهاء من بيع التذاكر قبل ساعة واحدة من بدء الدخول)
  • الحجز المسبق مطلوب (300 شخص إلى حد أقصى خلال أيام الأسبوع، و600 شخص إلى حد أقصى خلال عطلة نهاية الأسبوع)
  • 1,000 وون كوري للبالغين، 600 وون كوري للمراهقين والجنود
    20,000 وون كوري لبرنامج الاستشفاء بالغابة