الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء في الطبيعة / الغابة   >   حقل كاميلي

كوريا والعافية

Print this page

حقل كاميلي

حقل كاميلي
팜카밀레

 

يعتبر حقل كاميلي الواقع في محافظة تيآن بمقاطعة تشونغ نام وجهة سياحية مليئة بالروائح العشبية الغريبة. والتي تختفي فيها الانعكاسات العميقة للتعايش بين الإنسان والطبيعة في جميع أنحاء المزرعة بحيث تجمع بين أربعة عناصر، وهي "البستان" الذي يحاكي الانسجام مع الطبيعة من خلال النباتات، و "الشريان" الذي يغذي روعة الحياة الداخلية، و"الاستفادة" المفيدة للحياة، و"الفن" الذي يمكن الشعور به بواسطة الحواس الخمسة.

كان حقل كاموميل – الذي يقع على تلال تيآن بتشونغ نام - كمزرعة للنباتات في مايو عام 2004 ليصبح الآن حديقة ترفيهية يزورها حوالي 100،000 زائرٍ سنويًا. وعلى طول متنزه حديقة النباتات في موقع تبلغ مساحته 39 ألف متر مربع تختبئ متاجر النباتات والفنادق العائلية والمقاهي والمطاعم وحدائق الحيوانات الصغيرة وملاعب الكلاب مثل الأحجار الكريمة في الصخور. وإذا قمتم بزيارة العديد من الأماكن المختلفة واستمتعتم بتجربة البرامج المتنوعة، فلن تجدوا وقتًا للشعور بالملل.

10 حدائق، كل منها مليئة بالروائح المختلفة

Гتم تصميم العشر حدائق على أشكال بيضاوية كبيرة، بحيث تستغرق مدة الجولة حوالي ساعة واحدة. ويعتبر الممر الذي يربط الحدائق ببعضها البعض منطقة جذب لـ"تصوير الحياة" المليئة بالعواطف الوجدانية. في حين تتبع "حديقة الأمير الصغير" الجمال الطبيعي المتناغم مع النوافير والتماثيل والزهور. وفي هذا المكان تتجمع كل نباتات حقل كاميلي، بحيث يختلف المنظر من موسم لآخر. أما "حديقة الزهور" فقد صنعت جدرانها من الأحجار وعلى طول الدرج تم زرع 60 زهرة. كما تتفتح الزهور فيها بمختلف أنواعها من يونيو وحتى قبل سقوط أول ثلج. وتشبه "حديقة الكعك" قطعة من الكعك، وتمتلئ بالزهور الملونة من الربيع إلى الخريف. أما "حديقة اللافندر" فهي حديقة لزراعة نبات الزعتر، والمعروفة باسم اللافندر والزعتر، وتسمى حديقة القديسة ماري، والتي تنتشر على أجمل تلال حقل كاميلي. وفي "مطبخ الحديقة" تُستخدم الأعشاب كمكونات غذائية، كما تجرى تجارب البستنة كمزارع تعليمية. أما "حديقة الميرمية والبابونج" فهي مصدر لشاي الأعشاب في فصل الربيع، حيث يملًا لون زهرة الميرمية الأرجواني الكثيف الحديقة في فصل الخريف. وفي "حديقة الفعاليات" تُقام مهرجانات الزهور الموسمية، بما في ذلك زهور الزنبق الربيعي، وعباد الشمس الصيفي، والبريق، وأقحوان الخريف. أما "الحديقة الرومانسية" فهي حديقة تزرع فيها النباتات على النمط الأوروبي في العصور الوسطى. ولا بد من زيارة "حدائق الأرض الطينية" التي تزينها ثلاثة أحواض مع بركة، حيث تنمو نباتات الأراضي الرطبة والنباتات المائية. فهي تربة خصبة للحشرات والأسماك والضفادع تحت الماء، كما تحلق فوقها الطيور لتشرب الماء في سلام. وخلف حدائق الأراضي الطينية توجد "حديقة الحيوانات" حيث يمكن رؤية الحمير والأرانب والماعز والخنازير الصغيرة والديك الرومي.

العديد من البرامج التجريبية المختلفة باستخدام الأعشاب

تقدم البرامج التجريبية في حقل كاميلي مجموعة واسعة من الخيارات. حيث توجد "دورة مخصصة" لجميع أنواع الزوار، بما في ذلك الأزواج والعائلات. كما يمكنكم تجربة البستنة في الفضاء الخارجي. في ورشة العمل الداخلية، حيث يمكنكم تجربة شاي الأعشاب وطهي النباتات، وصنع الصابون النباتي، وتجربة استخراج الزيوت من الأعشاب، هذا بالإضافة إلى دروس النجارة وغيرها. والمساحة التي يقع عليها المقهى هي عبارة عن حديقة داخلية تدخلها أشعة الشمس الساطعة، كما تزرع فيها النباتات الهشة والضعيفة. وهناك يتم بيع المنتجات العشبية المصنعة جنبًا إلى جنب مع الأطعمة البسيطة مثل الخبز والقهوة. كما يحتوي المقهى على مكان للبرامج الاستشفائية المناسبة للزوار كالأزواج والعائلات. كما تتوفر العلاجات العطرية وحمامات القدم والاسترخاء على أضواء شموع الأذن، حيث يشمل البرنامج تقديم شاي الأعشاب للزوار. وتتمتع الشموع المستوردة مباشرة من ألمانيا بوظيفة الاسترخاء من خلال التقنية ممتازة. فعند وضع الشمعة في منتصف الأذن وإشعالها، تقوم الشمعة باستخراج الشوائب والسموم الموجودة داخل الجسم. كما يمكنكم الاسترخاء في غرفة البخار المصنوعة من خشب السرو والمغرة.

الإقامة في حقل كاميلي

يقع "فندق الأمير الصغير" داخل المزرعة، لذا يمكنكم الإقامة هناك طوال الليل، حيث تتميز الغرف العشر في الفندق بتصميمات مختلفة، والتي تستوعب من شخصين إلى ثمانية أشخاص. أما الغرف الأكثر شعبية في الطابق الثاني فتطل على الحديقة من التراس، حيث تتفتح أزهار الكوبية بالكامل حول الفندق في الصيف. كما يمكنكم تجربة المد والجزر على شاطئ مونغ سان بو، على بعد 5 دقائق بالسيارة. لذا يمكنكم إحضار الأدوات والأحذية الخاصة بكم والاستمتاع بتجربة المد والجزر في الوقت المناسب.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 56-19 أوأون-غيل، نام-ميون، تايان-غون، مقاطعة تشونغ نام
  • www.kamille.co.kr
  • 82-41-675-3636+
  • 19:00-09:00 مارس ~ نوفمبر
    17:30-09:00 ديسمبر ~ فبراير
  • الحجز المسبق مطلوب
  • مارس ~ نوفمبر : 8,000 وون للبالغين، 7,000 وون لكبار السن، 5,000 وون للأطفال
    ديسمبر ~ فبراير : 6,000 وون للبالغين، 5,000 وون لكبار السن، 3,000 وون للأطفال