الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء في الطبيعة / الغابة   >   حديقة الأعشاب في جزيرة جيجو

كوريا والعافية

Print this page

حديقة الأعشاب في جزيرة جيجو

حديقة الأعشاب في جزيرة جيجو
제주 허브동산

 

تفتح الزهور في جزيرة جيجو في كل المواسم الأربعة. وتقع حديقة الأعشاب في بيوسون، جزيرة جيجو. ويمكنكم التمتع بالمشي في جزيرة جيجو طوال العام إلا منتصف الصيف. حيث تمتد الطرق إلى كل أنحاء الجزيرة على طول الجدران الحجرية المثقبة، والبحر الصافي. وفي حديقة الأعشاب في بيوسون، يمكن للمسافرين الذين مشوا كثيرًا أخذ الاستراحة. فإنها حديقة مليئة بالأعشاب الطازجة التي تزرع في البحر.

وتنمو 150 نوعًا من الأعشاب تحت نسيم البحر، والزهور البرية المختلفة في حديقة الأعشاب التي تبلغ مساحتها 6,600 متر مربع. وجنبا إلى جنب مع حديقة الأعشاب التي تم إنشاؤها بشكل رائع، يمكن للزوار الاستمتاع بالحديقة الداخلية حيث تنمو الأعشاب على مدار العام، وساحة إكليل الجبل، ومرصد طواحين الهواء. كما هناك العديد من المقاعد في جميع أنحاء الحديقة، مما يمكن للزوار الاستراحة في أي وقت.

تجربة بيلاتس في حديقة الأعشاب

لزوار حديقة الأعشاب، يُنصح تجربة حمام القدمين العطري. فمن الجيد حقًا تهدئة أقدام المسافرين المتعبة. حيث يتم نقع القدمين في الحمام الذهبي المليء بالماء الساخن. وتختلف منتجات الاستحمام كل أسبوع، لكن في معظم الحالات، يتم استخدام المنتجات التي تحتوي على الورد، التي مفيدة لتجديد البشرة ومكافحة الشيخوخة، أو إكليل الجبل، الذي له التأثير المضاد للبكتيريا واسترخاء العضلات. ويتم وضع بضع قطرات من مستخلص النعناع إلى الماء عند درجة حرارة مناسبة حتى لا تدمر المكونات الصحية للأعشاب. وبعد خمس دقائق من الراحة الهادئة أثناء نقع القدمين في الماء الدافئ، يمكنكم الشعور بالانتعاش. وبعد حمام القدمين، يمكنكم تنظيف القدمين بملح الورد المعطر لتقشيرها. وفي غضون ذلك، ويتم وضع زيت النعناع على الجزء الخلفي من الرقبة. حيث يساعد زيت النعناع البارد والمنعش على تخفيف الصداع وتخفيف العضلات المتوترة. وأخيرًا، يتم رش ضباب إكليل الجبل على الوجه. وينتهي برنامج حمام القدمين الذي يستغرق 20 دقيقة.

كما يمكنكم قضاء ليلة واحدة في حديقة الأعشاب، المليئة برائحة منعشة. حيث يمكنكم الاستفادة من حزمة "J-detox" للاستمتاع بهذا المكان تمامًا. ويتم إعداد الفراش المصنوع من مواد بركانية، ويتم إجراء حمام القدمين العطري وبرامج بيلاتيس ليوم واحد أيضًا. وعلاوة على ذلك، سيتم تقديم وجبة فطور في مقهى "بوتانيكا 170" داخل حديقة الأعشاب. وفي الليل، تتم إضاءة حديقة الأعشاب بأكثر من ثلاثة ملايين مصباح LED. فعند غروب الشمس وظهور القمر في السماء، تبدأ حديقة الأعشاب في التلمع.

صنع صابون الأعشاب الطبيعية

في مقهى "بوتانيكا 170" داخل حديقة الأعشاب، يمكنكم تجربة "صنع صابون الأعشاب الطبيعية". حيث يتم اختيار الاثنين من الأعشاب البابونج، الخزامى، الورد، وإكليل الجبل. يستغرق تجفيف الصابون وقتًا، لذلك من الأفضل صنع الصابون قبل جولة الحديقة.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 170 دونوروم-رو، بيوسون-ميون، سوغويبو-سي، جزيرة جيجو
  • www.herbdongsan.com
  • 82-64-787-7362+
  • 09:00~22:30
  • تذكرة الدخول 12,000 وون كوري
    حمام القدمين 12,000 وون كوري