الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الاستشفاء في الطبيعة / الغابة   >   حديقة خليج سون تشون مان الوطنية & الأراضي الرطبة في سون تشون مان

كوريا والعافية

Print this page

حديقة خليج سون تشون مان الوطنية & الأراضي الرطبة في سون تشون مان

حديقة خليج سون تشون مان الوطنية & الأراضي الرطبة في سون تشون مان
순천만국가정원 & 순천만 습지

 

في الحدائق والأراضي الرطبة التي تتنفس فيها الطبيعة، يستمتع الأشخاص بتهدئة عقولهم واستشفاء أجسامهم. وتبحث حديقة خليج سون تشون مان الوطنية باستمرار عن طرق لجعل عملية الاستشفاء أكثر كفاءة وسعادة.

وعند زرتُ حديقة خليج سون تشون مان الوطنية، كانت مليئة بالورود الجميلة والأشجار. كما يوجد فيها "مركز تجربة الطب الكوري تقليدي" في شرق الحديقة حيث تجتمع منازل الهانوك. وتم توفير هناك قاعة الاستشفاء، ومعرض التجربة، وقاعة المعارض، وقاعة البيع ومقهى الاستشفاء حول الميدان الواسع.

وتوفر في "مركز الاستشفاء بالطب الكوري التقليدي" نظام يسمح للزوار بالتحقق من حالة أجسامهم بسهولة. حيث يمكن فحص الدستور الجسدي بمراقبة بصمة ودرجة حرارة اليد، وحالة الأعضاء الداخلية الخمسة الرئيسة. ويمكن فحص ضغط الدم ومكونات الجسم أيضًا. كما بناءً على النتائج، يمكن للناس التعرف على حالتهم الصحية الحالية بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد أخصائي الطب الكوري التقليدي في تحليل البيانات ويقدمون النصائح بشأن الأطعمة المناسبة لحالة الجسم وطريقة تخفيف التوتر وطريقة تحسين عادات الحياة اليومية.

كما من المثير للاهتمام أنه يقدم شاي الأعشاب والوصفات الطبية في "صيدلية الطب الكوري التقليدي". حيث يمكن شراء الدواء الموصوف. وفي نهاية كل أسبوع، يتم إجراء برنامج "تجربة الشاي المصنوع من الزهور الموسمية" و"عمل حلويات الشاي". لذا يمكنكم إلقاء النظر في حالتكم الجسدية والعقلية في حديقة خليج سون تشون مان الوطنية.

الهدوء الذي توفره الطبيعة

البرنامج الأكثر شعبية في المنتجع الصحي هو حمام القدمين. فعند الجلوس في هانوك (المنزل على الطراز التقليدي الكوري) ونقع القدمين في الماء الدافئ، قد يتخلص من الإجهاد والتوترات. وبالإضافة إلى حمام القدمين، يمكنكم الحصول على تدليك للقدمين يساعدكم في تخفيف التوتر وتعزيز الدورة الدموية، وتجربة العلاج بالروائح العطرية. كما في الفناء، يمكنكم تجربة الألعاب التقليدية وصنع صابون الطب الكوري التقليدي. وعند الرغبة في معرفة المزيد عن الطب الكوري التقليدي، يرجى زيارة قاعة المعارض. حيث يمكنكم رؤية العديد من الأعشاب الطبية والتقاط الصور أمام منشأة طبية تقليدية. وبعد الحصول على المعلومات، يمكنكم اختيار الدواء الذي يطابق الحالة الجسدية الخاصة بكم وصنع أكياس محظوظة جميلة. وسوف تساعدكم الأكياس في تخفيف الصداع أو الاكتئاب.

وتم توفير حديقة الأعشاب خلق مركز التجربة والتي جيدة أيضًا للمشي فيها. حيث يمكنكم الاستمتاع برائحة جذر أنجليكا والفلفل الصيني.

ومع تذكرة حديقة خليج سون تشون مان الوطنية، يمكنكم أيضًا زيارة الأراضي الرطبة في سون تشون مان. إنها واحدة من أعظم خمسة أراضي رطبة ساحلية في العالم. حيث تتحرك الكائنات الحية تحت السطح الخشبي الذي يؤدي من خلال حقل القصب الضخم. كما ينسجم بين منظر أرض المد، وصوت القصب الذي هزته الريح، وتحلق الطيور: الأرض الرطبة مليئة بالحياة. لذا مع انفتاح القلب والمشي على طول طريق الأراضي الرطبة، وصعود المسار الجبلي منخفض الانحدار الذي يؤدي إلى المرصد، يمكنكم الوصول إلى نقطة العافية. وقد تجدون السلام والصحة من الطبيعة، فإن هذا هو أعظم السعادة التي يمكنكم العثور عليها في الأراضي الرطبة في سون تشون مان.

الانتقال إلى "سكاي كيوب"

تقع الأراضي الرطبة على بعد 7 كم من حديقة خليج سون تشون مان الوطنية. ويمكنكم للذهاب إليها مع ركوب "سكاي كيوب". ويمكن شراء التذاكر من مكتب تذاكر الحديقة الذي يقع عبر الجسر من الحديقة الوطنية. كما عند الرغبة في رؤية الأراضي الرطبة في لمحة، يرجى الصعود إلى منصة مراقبة يونغسان. فعند الوصول إليها في ساعة الجزر، يمكنكم مشاهدة المشهد الجميل حيث يتعرض حوض الماء على شكل حرف S.

المعلومات

حديقة خليج سون تشون مان الوطنية

  • 47 كوكا جونغون 1 هو غيل، سون تشون سي، مقاطعة جولا نامدو
  • www.scgardens.or.kr
  • 1577-2013
  • 08:00 ~ غروب الشمس (الرجوع إلى موقع الإنترنت)
  • سكاي كيوب 8,000 وون كوري، برامج التجربة من 2,500 وون كوري

الأراضي الرطبة في سون تشون مان

  • 513-25 سون تشون مان غيل، سون تشون سي، مقاطعة جولا نامدو
  • www.suncheonbay.go.kr
  • 61-749-6052+
  • 08:00 ~ غروب الشمس (الرجوع إلى موقع الإنترنت)
  • حديقة خليج سون تشون مان الوطنية & الأراضي الرطبة في سون تشون مان 8,000 وون كوري