الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الطب التقليدي الكوري   >   بحيرة السماء

كوريا والعافية

Print this page

بحيرة السماء

بحيرة السماء
하늘호수

 

قضاء الوقت الممتع في مقهى "بحيرة السماء" الواقع في وسط مدينة داغجو، حيث يمكنكم الاستمتاع بالتجربة والاستشفاء مع صنع مستحضرات التجميل على أساس الطب الشرقي.

يقع مقهى "بحيرة السماء" في دونغسونغ-رو، والذي يُعرف بأنه مركز الثقافة والصناعة في مدينة دايغو. كما إنه مقهى لمستحضرات التجميل حيث يمكن للزوار صنع مستحضرات التجميل الصديقة للبيئة على أساس الطب الكوري التقليدي. ويمتلئ المقهى برائحة الأعشاب الطبية، مما يشعر الزوار بأنهم أصبحوا صحيين بالفعل. ويتم الصعود إلى الطابق الثاني لصنع الماسك للعناية بالبشرة المتعبة بسبب الموسم الجاف. كما قبل بدء التجربة، يتم ارتداء الأزياء المعروضة في المسلسلات الدرامية الكورية التي تجذب شعبية كبيرة من الأجانب. وعلى الطاولة، يتم وضع المقياس الإلكتروني، وكوب القياس، والماصة وبعض الأدوات الأخرى التي يتم استخدامها عند صنع الماسك.

وأولا، يشاهد المشاركون الفيديو التوضيحي ويستمعون إلى شرح من المعلم قبل صنع الماسك. ويتم صنع اثنين من الماسك و20 مل من إيسنس. ووضع ماء الطب التقليدي الكوري في وعاء. وتُستخدم المياه في جميع مستحضرات التجميل للمقهى باعتبارها فعالية في التخلص من السموم وتبييض البشرة. وتحتوي الماء على 18 مكونة طبية، بما فيها "تشونغونغ" و"دانغوي" المعروفة أنها فعالية في تعزيز الدورة الدموية وتهدئة حالة البشرة، و"بوكريونغ" المعروفة أنها فعالية في ترطيب البشرة ومضادة الالتهاب، و"كستناء"، و"نعناع" وغيرها. وتكون المياه 80% من إيسنس. وبالإضافة إلى هذا، تتم إضافة "الخمير الطبيعية"، و"حمض الهيالورونيك" الفعالية في ترطيب البشرة، والزيت الطبيعي و"كولاجين" أو "ألبوتين". وبعد ذلك يتم اختيار الزيت الرئيس من بين 4 زيوت، واختلاط المواد بشكل جيد. ثم وضعها بعناية في الحاوية وحزمة الماسك.

"يرجى كتابة اسمك وتاريخ اليوم على الملصق ووضعه على الحاوية. وقد تم وضع الهكسانيديول التي تعمل كمواد مانعة العفن، لذا يمكنك استخدامه لمدة ستة أشهر تقريبًا."

مستحضرات التجميل التي يستغرق وقتا وتتطلب جهودًا لصنعها

وفي بحيرة السماء، يتم إجراء البرامج الأخرى مثل "صنع الصابون على أساس الطب التقليدي الكوري" و"صنع شامبو هاسوو" و"صنع رشاشات التبريد". وفي برنامج "صنع رشاشات التبريد"، يتم استخدام المنثول والنعناع لإرخاء العضلات المتوترة.

كما بعد الانتهاء من البرنامج، ينتظر المشاركون أن يصلب الصابون في الثلاجة مع شرب الشاي، ويتم تضمينه في رسوم البرنامج. فإنه وقت ممتع لشرب الشاي العشبي المحلي. وفي الطابق الأرضي، يتم عرض مستحضرات التجميل المنتجات في المقهى، بما في ذلك "مستحلب الطب الكوري التقليدي" الذي تم عرضه على البرنامج التلفزيوني الشهير "Get It Beauty". وقد تم وضع المياه المنتجة بالعناية فيها. كما لا تحتوي على مواد حافظة أو كحول أو مواد كيميائية، وجميع المنتجات طبيعية 100٪ وآمنة للاستخدام حتى للأطفال.

زقاق الأعشاب الطبية في دايغو

في مدينة دايغو، يوجد "سوق ياكريونغ بدايغو" *، وهو سوق تقليدي متخصص في الأعشاب الطبية الكورية. وقد عقد السوق لمدة شهر في كل من موسمي الربيع والخريف، حيث يتم حصاد العديد من الأعشاب، وفي السبعينيات، تم تشكيل شارع مليء بالمتاجر المتخصصة في الأعشاب الطبية مما يسمى بـ "زقاق الأعشاب الطبية". وفي كل موسم الربيع، يتم عقد المهرجان هنا، كما يمكن للزوار الحصول على الأعشاب الطبية عالية الجودة من متحف الطب الشرقي وأسواق الجملة.

www.daeguherb.co.kr

* سوق يُعقد في يوم ما سنويا لشراء وبيع الأعشاب الطبية.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • الطابق الثاني، غونغبيونغ-رو 3، جونغو، دايغو
  • www.instagram.com/skylake_daegu
  • 82-53-253-2380+
  • 20:00-11:00 (يتم الإغلاق في العطلات الرئيسة)
  • الحجز المسبق مطلوب (قبل ساعتين من بدء البرنامج)
    من 10,000 وون كوري
  • 8 سنوات وما فوق