الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   الطب التقليدي الكوري   >   سبا الطب الكوري "يو يونغ غوك"

كوريا والعافية

Print this page

سبا الطب الكوري "يو يونغ غوك"

سبا الطب الكوري "يو يونغ غوك"
여용국 한방스파

 

يقدم سبا الطب الكوري "يو يونغ غوك" خدمة الرعاية المخصصة باستخدام المكونات والتقنيات المناسبة للدستور الجسدي. وتزيد برامج السبا فعاليتها من خلال التناسب مع الدستور الجسدي الخاص بكم.

قد ترغبون في زيارة السبا والحصول على التدليك عند المعانة من الإرهاق الشديد، أو عند المعانة من ألم الظهر بسبب استخدام الكمبيوتر أو الهاتف الذكي لفترة طويلة، أو عند القلق من حالة البشرة الجافة بسبب تغير المواسم. وبعد الحصول على التدليك على الجسم الكامل، قد تشعرون بتخفيف الجسم المتعب بكثير. وفي مراكز السبا العادية، عليكم اختيار البرنامج بأنفسكم. لذا لا يوجد مكان يقيم الحالة الجسدية للفرد ويقدم برامج السبا الخاصة به، إلا سبا الطب الكوري "يو يونغ غوك".

برامج السبا المتخصصة حسب الدستور الجسدي

تأسست سبا "يو يونغ غوك" على أساس رواية الروائي من عصر مملكة جوسون "آهن جونغ بوك". واختار مفهومها الخاص على أساس الرواية وهو: "عناية المرأة بوجهها تماثل عناية الملك بدولتها". ففي سبا "يو يونغ غوك"، تركز البرامج على الدستور الجسدي الخاص بكل زائر. وبنظر أن جميع الدساتير البدنية للناس مختلفة، يجب تطبيق طرق التدليك الفردية والأدوية على أنواع جسدية مختلفة. وفي البداية، يتم تحديد الدستور الجسدي من خلال اختبار "حلقة O" أولا. ففي هذا الاختبار، يتم القيام بتكوين O بإصبع الإبهام والفهرس، وعندما يناسبكم شيء ما، يمكنكم تكوين الشكل بقوة، وعندما لا يناسبكم، تنفصل الأصابع بشكل طبيعي. ووفقًا لنتائج الاختبار، فتقدم السبا البرامج باستخدام مكونات الطب التقليدي الكوري.

وفي برامج السبا، لا تتغير مستحضرات التجميل فحسب، ولكن أيضًا أنواع أدوات التدليك. وعلى سبيل المثال، عند الشعور بالحرارة في الصدر، من الأفضل إجراء التدليك باتجاه من القلب إلى الأسفل. مما يتم تعزيز الدورة الدموية وتعبئة ما ينقصها. وشيء مميز آخر هو أنه يستخدم عصا رقيقة تسمى "هواسا" بدلاً من الليزر خلال التدليك. وهناك ثلاثة أنواع مختلفة من "هواسا" اعتمادًا على موادها، ومن بينها "بايكجاتو"، و"تشونغجاتو"، و"أونغيتو". والتي يقال إنها تحتوي على تأثيرات مختلفة. كما تحتوي على نهاية شائكة تُستخدم لضغط نقاط فتحة الدم في الجسم والوجه. ونتيجة لذلك، سوف يتم تعزيز الدورة الدموية بالإضافة إلى الشعور بالانتعاش.

نظام السبا المنظم الذي يعتمد على الطب الكوري التقليدي

وتستخدم سبا "يو يونغ غوك" أكثر من مائة من النباتات الطبيعية بعد تخميرها. كما تحلل بنى جسدية مختلفة لجميع الأشخاص وتستخدم الأعشاب الطبية الكورية التي تناسب لها. وأدرجت الطب الكوري التقليدي على برامجها بفضل مساعدة العالم الذي درس الأعشاب الطبية المستخدمة في الطب الكوري التقليدي لفترة طويلة وطورت مستحضرات التجميل التقليدية باستغلال الطب الكوري. لذا يتلقى زوار السبا مختلف مستحضرات التجميل والزيت العطري حسب حالتهم الجسدية والبشرية، مثلما يذهبون إلى عيادة طبية ويحصلون على وصفة طبية خاصة بهم.

وتتنوع المنتجات المستخدمة في السبا التي تشمل "الماسك" الذي يحتوي على مواد الأعشاب الطبية، و"غونغجيندان" و"غيونوكغو" التي تنعش خلايا البشرة بالأدوية التقليدية، وتقدم السبا البرامج المختلفة حسب حالة الزوار مثل الشيخوخة، والسمنة والحمل والإنجاب. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم برامج رعاية خاصة للنساء الحوامل المصابات بحساسية جلدية، والمعانين من التعب المزمن وما إلى ذلك.

والشيء المثير للاهتمام هو أن سبا "يو يونغ غوك" تقوم بأكثر من العناية بالبشرة. فإنها تؤكد على ضرورة تقوية الجلد بشكل أساسي، وتقدم نصائح حول عادات الأكل والحياة اليومية وفقا للدستور الجسدي.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • مبنى هونغسونغ، 60، سوكتشون هوسو-رو 12 غيل، سونغبا-غو، سيول
  • www.instagram.com/spayyk_yeoyongkuk
  • 82-2-412-0100+
  • 20:00-11:00 (أيام الأسبوع)
    20:00-10:00 (عطلة نهاية الأسبتوع)
  • الحجز المسبق مطلوب
    "يويونغبون" للوجه (50 دقيقة) 90,000 وون كوري
    "يوشين" للجسم (80 دقيقة) 180,000 وون كوري
    "يويونغبون & يوشين" (120 دقيقة) 250,000 وون كوري