الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   هيلينغ توبيا في غابة السرو

كوريا والعافية

Print this page

هيلينغ توبيا في غابة السرو

هيلينغ توبيا في غابة السرو
편백숲 힐링토피아

 

يكمن شعور الأشخاص بالانتعاش في "هيلينغ توبيا" المصنوعة من خشب السرو. ويتم انبعاث مادة فيتونسيد في المنتجع، والتي تتميز بتأثير تهدئة العقل وتأثير تقوية المناعة. كما من المعروف أيضًا أنها تتميز بتأثير مضاد للجراثيم. كما تقلل من التوتر وتساعد في علاج الأمراض البشرية مثل التأتبي. وتنبعث الأشجار الصنوبرية كميرة أكبر من فيتونسيد من الأشجار عريضة الأوراق، وعلى رأسها أشجار السرو. لذلك يكون المنتجع المصنوع من خشب الشرو مفيدا في تخفيف التوتر وتقوية المناعة وعلاج الأمراض الجلدية.

قوة فيتونسيد المنبعثة من أشجار السرو

في "هيلينغ توبيا غابة السرو" الذي يقع في المدينة، يمكنكم الاستمتاع بالطبيعة واستشفاء العقل والجسم. وتنتشر رائحة السرو من الباب الأمامي للمنتجع لأن معظم المرافق الداخلية مصنوعة من خشب السرو والمواد الصديقة للبيئة. كما تشمل المرافق مركز الاستشفاء الذي تبلغ مساحته 4,300 متر مربع، والمقهى، ومركز تصحيح وضعية الجسم، والممشى، وحديقة الغابات.

ويتكون برنامج الاستشفاء الأساسي من الحمام الساخن والبارد، وحمام القدمين، والتدليك بأنزيم السرو. وبعد تغيير الملابس، يتم الاتجاه إلى "غرفة المغرة الصفراء الساخن". ويتم الاستلقاء على أرضية ساخنة في الغرفة المصنوعة من خشب السرو. ومن المعروف أن المغرة الصفراء تطلق كميات هائلة من الأشعة تحت الحمراء البعيدة، ولها تأثير الاستحمام في الغابة. كما إنها تساعد على تخفيف الألم وتهدئة العقل والجسم. وعندما تصل درجة حرارة التربة إلى 40 إلى 50 درجة مئوية، يتم إطلاق أشعة تحت الحمراء البعيدة. وتخترق هذه الجسم وتحفز الخلايا حوالي 2000 مرة في الدقيقة، مما يسبب ارتفاع حرارة الجسم. وبعد تنشيط الخلايا مع الحرارة، يبدأ الجسم في إزالة النفايات منه وتعزيز الدورة الدموية. ففي المنتجع الصحي، تستلقي وتعرق وتشعر بالانتعاش في نفس الوقت.

وبعد التعرق في مكان ساخن، حان الوقت لتهدئة الجسم في مكان آخر. ووراء النوافذ الزجاجية الكبيرة، تنتشر الحديقة الجميلة والحمام البارد. ومن أجل تهدئة البشرة المتعبة من درجة الحرارة المرتفعة في غرفة البخار، وضع قناع الماسك ذي مكونات السرو على الوجه وكذلك ورش ضباب مكونات السرو أيضا. وبعد الحمام البارد لمدة 20 دقيقة، الانتقال إلى الدورة التالية: حمام القدم في حوض واسع مصنوع من خشب السرو. وتم تحضير الماء من خلال غلي المواد العشبية الطبية وخشب السرو وزيت السرو، مما يكون مفيدا للغاية لتخفيف الورم في القدمين وتعزيز الدورة الدموية.

حمام أنزيم السرو الذي يعزز المناعة

كما يوفر المرفق حمام أنزيم السرو. ويملأ حوض السرو بالنشارة والأنزيمات المخمرة والأنواع المختلفة من الأدوية العشبية. فعند وضع اليد في عمق الحوض، قد تشعرون بحرارة مرتفعة.

ومثل الاستحمام في الشواطئ، تتم تغطية الجسم كله إلا الوجه بأنزيمات السرو، وبعد حوالي 15 دقيقة إلى 20 دقيقة، يتم تدفئة الجسم ويبدأ التعرق. ومن خلال ارتفاع درجة حرارة الجسم إلى 38 ~ 39 درجة مئوية، يتم تعزيز الدورة الدموية وتنشيط الأيض وتعزيز المناعة. ومختلفا عن المنتجعات العادية التي يتم فيها تحفيز الطبقة الخارجية من البشرة بحرارة قوية، يستخدم "هيلينغ توبيا غابة السرو" أنزيم السرو لاختراقها في عمق البشرة مما ترتفع درجة حرارة الجسم من الداخل. ويخلق تأثيرا إضافيا عند ربط أنزيم السرو بفيتونسيد.

الاستشفاء مع المشي في الحديقة، حديقة أشجار السرو

وبعد الاستحمام بالسرو، من الجيد المشي في حديقة أشجار السرو التي تقع خلف مرفق المنتجع. حيث تم تمهيد الطرق بشكل جيد، مما يمكنكم الاستمتاع بفيتونسيد بشكل كاف. فقد يمكنكم الحصول على فرصة للاستشفاء وتملئة أجسامكم بالطاقة الطازجة "فيتونسيد" في قلب المدينة.

المعلومات

وبعد الاستحمام بالسرو، من الجيد المشي في حديقة أشجار السرو التي تقع خلف مرفق المنتجع. حيث تم تمهيد الطرق بشكل جيد، مما يمكنكم الاستمتاع بفيتونسيد بشكل كاف. فقد يمكنكم الحصول على فرصة للاستشفاء وتملئة أجسامكم بالطاقة الطازجة "فيتونسيد" في قلب المدينة.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 375 دالا نايرو، سوجونغ-غو، سونغنام-سي، مقاطعة كيونغكي-دو
  • www.hinoky.com
  • 82-1522-0555+
  • 10:00~21:00
  • يتطلب الحجز.
  • البرنامج الأساسي (80 دقيقة) 50,000 وون، خدمة العناية بالبشرة (60 دقيقة) 50,000 وون