الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   هيرب آيلاند هيرب سنتر (جزيرة الأعشاب ومركز الاستشفاء بالأعشاب)

كوريا والعافية

Print this page

هيرب آيلاند هيرب سنتر (جزيرة الأعشاب ومركز الاستشفاء بالأعشاب)

هيرب آيلاند هيرب سنتر (جزيرة الأعشاب ومركز الاستشفاء بالأعشاب)
허브아일랜드 허브힐링센터

 

في "هيرب آيلاند هيرب سنتر"، يمكنكم تجربة الأعشاب العطرية والصحية بحواسكم الخمسة. ويتميز ببرنامج التخلص من السموم، الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية باستخدام الأعشاب.

وفي اليونان القديمة، كان يُطلق على العشب اسم "هوربا (herba)". كما في القرن الرابع قبل الميلاد، كانت النباتات الطبية العطرة تسمى بالسم "هيرب (herb)". فقد حصلت أعشاب اليوم على اسمها بهذه الطريقة. وحاليا يتم استخدامها في العديد من المجالات والمنتجات بما فيها الطبخ، ومستحضرات التجميل والأقمشة. ومن أجل إلقاء نظرة فاحصة على الأعشاب وطرق استخدامها، يرجى زيارة "هيرب آيلاند هيرب سنتر".

تجربة الأعشاب بالحواس الخمسة

وفي "هيرب آيلاند هيرب سنتر" الذي تبلغ مساحته 430 ألف متر مربع، يمكن للزوار تجربة التأثيرات المختلفة للأعشاب بشكل مباشر. وتشمل المرافق الرئيسة للمنتجع مركز الاستشفاء وغرفة تجربة الأعشاب وقاعة الاجتماعات ومرفق الإقامة والمطاعم. كما يمكن للزوار المشاركة في برنامج عمل الشموع العشبية والصابون وشراء منتجات مستحضرات التجميل والزيوت العطرية والشموع المعطرة والمنتجات الصحية العشبية.

وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة الاستشفاء بالأعشاب بشكل بسيط، فيرجى تجربة "حمام القدمين بالماء العطري." ومن خلال نقع القدمين في الماء الدافئ، يتم تخفيف التعب وإنعاش العقل. كما من الجيد أيضا شرب شاي الأعشاب الذي يتم تقديمه خلال حمام القدمين. حيث تتكون أوراق الشاي من 14 عشبة مما يخفف التعب ويساعد في تعزيز الدورة الدموية للتخلص من السموم. وعند التدليك العشبي الدافئ خلال حمام القدمين، تتم مضاعفة درجة تخفيف العضلات المتوترة وعلاج الألم.

برنامج التخلص من السموم بالأعشاب

ويحظى برنامج "التخلص من السموم" بشعبية متزايدة في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يعانون من عادات الأكل غير المنتظمة والإجهاد والإفراط في العمل.

ويقدم "هيرب سنتر (مركز الاستشفاء بالأعشاب)" العديد من برامج التخلص من السموم باستخدام الأعشاب. ومن بينها، يوجد "برنامج الهواء" و"برنامج الرياح" و"برنامج الشجرة" و "برنامج الماء". وأولاً، يتم إجراء الاستشارة مع متخصص مع شرب شاي الأعشاب. حيث يتم تحديد الأعشاب التي تتوافق مع البنية الجسدية الخاصة بكم. كما خلال الاستشارة، يتم تحديد اللون الذي يساعد في علاج أعراضكم أيضا. وعلى سبيل المثال، يساعد اللون الأحمر على تعزيز الدورة الدموية، واللون البرتقالي على التخلص من السموم، واللون الأرجواني في تهدئة الأعراض، واللون الأصفر في عملية الهضم.

وعند دخول "غرفة العلاج بالألوان"، يبدأ برنامج "الحمام بماء الأعشاب" حيث يتم نقع الجسم في الماء لمدة 30 دقيقة. ويتم وضع مستخرج الأعشاب الطازجة في الماء مما تنتشر رائحة طيبة وتساعد الجسم على الاسترخاء. كما تساعد الزيوت العطرية الطبيعية والمرطبات على إزالة أوساخ الجلد وتخفيف آلام العضلات والمفاصل.

وبعد الاستمتاع بالحمام، يتم الانتقال إلى غرفة أخرى وتجربة التخلص من السموم باستخدام الأعشاب والأعشاب المجففة. يتم تعبئة الحوض الخشبي في الغرفة مع الأعشاب الطازجة والأعشاب المجففة. لذا بمجرد الاستلقاء فيه، سوف تبدأ أجسامكم في امتصاص رائحة الأعشاب وطاقتها. وتساعد العطور الماصة في الجسم في التخلص من السموم، وتعمل على تقوية المناعة. وفي النهاية، يقوم المعالج بتدليك أجسامكم باستخدام زيوت عطرية. حيث يتم استرخاء العضلات المتوترة والزيوت العشبية تساعد الدورة الدموية.

ليلة مليئة بالروائح العشبية

وعند الرغبة في تجربة جزيرة هيرب بشكل كثيف، فمن الجيد قضاء ليلة هناك. حيث يقدم "نزل حكاية ليالي البحر الأبيض المتوسط" قنابل استحمام عشبية وزيوت عطرية وشاي أعشاب لكل غرفة. وسوف ستذكركم التصميمات الداخلية للنزل بمشاهد من القصص الخيالية مثل "أليس في بلاد العجائب" و"أميرة الثلج الأبيض" و"حورية البحر" مما ستكون تجربة لا تنسى.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 35 تشونغشين-رو 947 بون-غيل، شينبوك-ميون، بوتشون-سي، مقاطعة كيونغكي-دو
  • www.herbhealingcenter.co.kr
  • 82-1644-1997+
  • 10:00~21:00
  • يتطلب الحجز.
  • برنامج الاستشفاء بالهواء 100,000 وون (120,000 وون في عطلة نهاية الأسبوع)
    برنامج الاستشفاء بالرياح 130,000 وون (156,000 وون في عطلة نهاية الأسبوع)
    برنامج الاستشفاء بالماء 170,000 وون (204,000 وون في عطلة نهاية الأسبوع)
  • 14 سنة وما فوق (يمكن دخول الأطفال عند مرافقة كبار السن)