عالم أشجار السرو وقصر الأنزيمات (بيونباك نارا هيوسو غونغ)
편백나라 효소궁

 

تساعدكم الأنزيمات الحية على إزالة النفايات من الأجسام! ونقدم لكم مركز الاستشفاء الذي يمكنكم فيه تجربة برنامج الاستشفاء باستخدام الأعشاب والإنزيمات. وهو "عالم أشجار السرو وقصر الأنزيمات" الواقع في سيو-غو بمدينة غوانغجو.

وعند دخول المبنى، تنتشر رائحة السرو الطازجة حيث تم تركيب الأثاث المصنوعة من خشب السرو. ويبدأ برنامج الاستشفاء مع شرب الشاي العشبي في مكان الاستراحة.

وبعد شرب الشاي، يبدأ "الاستحمام بإنزيم السرو" ويجب على الزوار تغيير ملابسهم ودخول "غرفة الإنزيم". وقد تكون رائحة الإنزيم غير مريحة في أول مرة، لكنكم سوف تعتادون على ذلك.

 

الاستحمام مع الانزيمات الحية

الساعة 7 مساءً هو "وقت لتناول الطعام" للأنزيمات. ففي المركز، يتم وضع نخالة الأرز الغنية بالمواد الغذائية المفضلة للأنزيمات، وتركها طوال المساء من الساعة 10 ليلًا إلى الساعة 10 صباحًا في اليوم التالي. وفي الصباح، ترتفع درجة حرارة الانزيمات إلى حوالي 60 ~ 70 درجة مئوية. وعند دخولكم فيه، سوف تبدأ بشرتكم في امتصاص الأنزيمات. ويوجد في "غرفة الاستحمام بالأنزيمات" العديد من أحواض السرو بشكل منفصل بين مكان للذكور ومكان للإناث للحصول على علاج أكثر راحة. كما تمتلئ الأحواض بنشارة خشب السرو ونخالة الأرز والفحم ومسحوق الإنزيم. ويبلغ عدد الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش في واحدة من الأحواض حوالي 30 تريليون كائنة. ومع الاستلقاء في أحواض السرو التي تعيش فيها الإنزيمات الحية، وتغطية الجسم وحتى الوجه بالأنزيمات لمدة 15 دقيقة، يتم امتصاص الانزيمات بالبشرة بعمق 40 مم. وقد يشعر الأشخاص ذوو الحساسية الجلدية بالإحساس الدغدغية عند امتصاص الانزيمات بالبشرة. ونظرًا لأن الإنزيمات الممتصة تعمل لمدة 12 ساعة، من الأفضل عدم الاستحمام بالصابون. فبعد تفريش الغبار وتنظيف الجسم بالماء، الانتقال إلى "حمام البخار بالأعشاب".

وفي غرفة البخار المصنوعة من خشب السرو، يتم استخدام 15 عشبًا مختلفًا لعمل البخار وبما في ذلك الخزامى، وإكليل الجبل، والأوكالبتوس، والبابونج. وفيها تتخلل مكونات أشجار السرو والأعشاب والعطور البشرة من خلال المسام المفتوحة. وبعد الاستمتاع بالاستحمام بإنزيم السرو والساونا، يرجى تناول الوجبات الخفيفة مثل البيض المسلوق أو مشروب الأرز الحلو، أو الاستراحة في كراسي التدليك. وأخيرًا، يمكنكم تجربة حمام نصف الجسم في بالأشعة تحت الحمراء أو حمام القدمين في غرفة السرو.

وبعد تجربة كل البرامج، قد تشعرون بإنعاش الأجسام والعقول. وبرنامج الاستشفاء من خمس خطوات في "عالم أشجار السرو وقصر الأنزيمات" يترك للزوار انطباعًا قويًا. وعلى وجه الخصوص، يعتبر الاستلقاء في حوض مليء بالأنزيمات الدافئة تجربة رائعة. ويتميز البرنامج بتأثيرات مختلفة تشمل تقوية المناعة، وتجميل البشرة، تخفيف الألم وتعزيز الدورة الدموية.

كيفية زيادة فعالية حمام الإنزيم

ومن الأفضل عدم غسلها لمدة 24 ساعة بعد حمام الإنزيم. كما يركز برنامج الاستشفاء المكون من خمس خطوات على تقوية المناعة، لذا يُنصح بالامتناع عن تناول المشروبات الباردة قدر الإمكان للحفاظ على درجة حرارة الجسم. ويجب أن يكون حوض السرو المليء بالأنزيمات فارغًا لمدة ساعة على الأقل بعد استخدامه. فإنه وقت لتعقيم الحوض بواسطة الأنزيمات. والحجز المسبق أمر ضروري. كما في الصباح الذي تستيقظ فيه الأنزيمات من النوم، تكون درجة الحرارة أعلى ويكون التأثير مرتفعًا.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • الطابق 21، 91 ماروك بوكي-رو، سيو-غو، مدينة غوانغجو
  • hccountry.modoo.at
  • 82-62-372-5888+
  • 10:00~20:00
  • يتطلب الحجز.
  • برنامج الاستشفاء مع 5 خطوات 35,000 وون