الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   تشونغرا سباريكس

كوريا والعافية

Print this page

تشونغرا سباريكس

تشونغرا سباريكس
청라 스파렉스

 

إذا كنتم تعتقدون أن "جيمجيلبانغ (غرفة البخار)" هو مجرد ساونا أو مكان لتناول وجبات خفيفة، ودعونا نلتفت إلى المنتجع الصحي الجديد. ففي "تشونغرا سباريكس"، يمكنكم الاستمتاع بالساونا، والسباحة في حوض السباحة في الهواء الطلق، والتخييم والاستحمام في الغابات.

وفي الآونة الأخيرة، تظهر "جيمجيلبانغ" كثيرًا في الموجة الثقافية الكورية. كما قالت الممثلات الشهيرات في هوليود مثل "غوينيث بالترو" و"ميراندا كير" إنهن يحبن الحمامات الكورية وثقافة جيمجيلبانج. ويشعر الأجانب الذين ليس لديهم ثقافة "إزالة الأوساخ" بالفضول تجاه ثقافة الحمام الكورية. وفي الواقع، لا يوجد مكان مثل "جيمجيلبانغ" لتخفيف التعب بعد القيام بجولات طوال اليوم. حيث تساعد غرفة البخار على استرخاء الأجسام المتعبة وإنعاش العقل. ويقع "تشونغرا سباريكس" في مدينة إنتشون ويمكن الوصول إليه بسهولة للأجانب الذين يحبون ثقافة "جيمجيلبانغ" الكورية. كما يستغرق 30 دقيقة فقط للوصول إليه بالسيارة من مطار إنتشون الدولي.

الساونا كبير الحجم يخفف التعب

"تشونغرا سباريكس" كبير لدرجة أنه يجعلنا أن نتصور ملعب كرة القدم. وبالإضافة إلى "جيمجيلبانغ"، يحتوي على العديد من المرافق بما فيها حوض الاستحمام، وغرفة البخار، والغابة الداخلية، وملعب الأطفال الترفيهي وحوض السباحة في الهواء الطلق، مما سيكون كافيًا لقضاء يوم كامل هنا. كما إنه مكان ممتع لكل من الرجال والنساء والشباب والكبار.

ويتميز "تشونغرا سباريكس" بالقاعة الرئيسة الخاصة به، حيث يتم تشغيل مختلف غرف البخار ذات مواضيع ودرجات حرارة مختلفة. ومن بينها، توجد غرفة البخار على الطراز الكوري التقليدي وغرفة البخار المغطاة بالطين الأحمر وغرفة البخار من جرمانيوم وغرفة البخار المصنوعة من الملح القادم من جبال الهيمالايا وغيرها. وينتقل معظم المستخدمين بين غرفة البخار على الطراز الكوري التقليدي وغرفة البخار المغطاة بالطين الأحمر. وبعد التعرق في غرف البخار، يشعرون باسترخاء أجسامهم المتعبة. وبالإضافة إلى التعرق، يمكنهم إزالة النفايات من الجسم باستخدام طاقة الأشعة تحت الحمراء البعيدة مما يخفف العضلات المتوترة أيضا. كما إنه مفيد في تجميل البشرة بطريقة طبيعية. وبعد الاستمتاع بالتعرق في غرف البخار، من الجيد الانتقال إلى "الغرفة المصنوعة من خشب السرو" للاستمتاع بفيتونسيد. وعلى عكس غرف الساونا، فتكون درجة حرارتها معتدلة مما يمكن الاستراحة فيها بشكل مريح.

المرافق ذات مختلف المواضيع

وتحظى منطقة التخييم بشعبية خاصة بين العائلات. بحيث تم توفير كراسي التخييم والخيام، وحتى أجهزة التلفزيون. وعند إحضار بدلة السباحة، من الجيد الذهاب إلى حوض السباحة في الهواء الطلق. وينتقل معظم الأطفال بين غرف البخار وحوض السباحة في الهواء الطلق. كما في موسم الصيف، يمكن الزوار الاستمتاع بركوب الشرائح المياه وحوض السباحة. وبنظر ساعات التشغيل في موسم الصيف التي تختلف عن المواسم الأخرى، من الأفضل التحقق من الجدول الزمني عبر الإنترنت مسبقًا.

وفي "تشونغرا سباريكس"، ستجدون العديد من العائلات التي ترافق أطفالها، لأن المنتجع يحتوي على المرافق المناسبة للأطفال. بحيث تم تجهيز الملعب الخاص بالأطفال الذي آمن وممتع للأطفال الصغار. كما العثور على وجبات خفيفة لذيذة في الساونا هو تجربة ممتعة أيضا. ويمكنكم تناول البيض المسلوق ومشروب الأرز الحلو، وكذلك أيضا الدجاج المقلية والبيرة، وكستلاتة لحم الخنزير، وحساء الأعشاب البحرية والمعكرونة الباردة. ومن أجل الاستمتاع بكل المرافق في "تشونغرا سباريكس" وبما فيها الساونا ومنطقة التخييم وحوض السباحة في الهواء الطلق وغرف البخار والحمامات في الهواء الطلق، يجب زيارة المنتجع في وقت مبكر.

الاستمتاع بحمام في الهواء الطلق

ويتميز "تشونغرا سباريكس" بجودة مميزة في كل من مرافق الساونا وحوض الينابيع الساخنة في الهواء الطلق. حيث تم توفير الحمامات الباردة والساخنة، وتتم إدارة المرافق بالعناية من أجل الحفاظ على جودة المياه. فعند الاستحمام بالماء الساخن والاستمتاع بالهواء النقي في نفس الوقت، يتم إنعاش الجسم والعقل.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 15 260 بونغيل، تشونغرا كونيل-رو، سيو-غو، مدينة إنتشون
  • 82-32-561-2244+
  • على مدار اليوم، حوض السباحة: 10:00~19:00
  • 05:00~20:00: 8,000 وون للبالغين، 6,000 وون للأطفال
    ~05:00:20:00: 10,000 وون للبالغين، 8,000 وون للأطفال