الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   منتجع سبا فالي

كوريا والعافية

Print this page

منتجع سبا فالي

منتجع سبا فالي
Resort 스파밸리

 

"منتجع سبا فالي" هو مجمع استشفائي يتكون من الحديقة المائية "سبا فالي" التي تستخدم مياه الينابيع الساخنة، و"الحديقة الطبيعية" للحيوان والنباتات و"فندق دي بوري" الواقع في الغابة.

ويشتهر "منتجع سبا فالي"، وهو يقع في جبل جونام في دالسونغ-غون بمدينة دايغو، بمياهه الصالحة للشرب التي يتم ضخها من الينابيع الساخنة. كما تتميز المياه بتركيبها الكيميائي بشكل حلقة سداسية ومن المعروف أنها مفيدة في علاج الأمراض الجلدية وكذلك في الوقاية من أمراض البالغين مثل مرض السكر وارتفاع ضغط الدم. لذا تزور المنتجع العائلات بانتظام بعد مشاهدتها تحسنًا في أمراضها بمجرد الاستمتاع بالألعاب المائية.

ويتميز "سبا فالي" بالعديد من المرافق للاستمتاع بها بالإضافة إلى حوض الينابيع الساخنة وغرف البخار. ففي العديد من المرافق الداخلية والخارجية، توجد الشريحة التي يبلغ طولها 26 مترًا والتي يستغرق ثلاث ثوانٍ فقط لركوبها من البداية إلى النهاية. كما هناك أيضًا حوض الموجات الاصطناعية والطريق المائي الذي يبلغ طوله 250 مترًا. ومن بين المرافق المختلفة، يبرز حوض الينابيع الساخرة في الهواء الطلق الذي يتم انقسامه إلى خمسة أقسام على أساس مواضيع البنية الجسدية (النار، المياه، الأشجار، الذهب، والتربة). ويتم حساب البنية الجسدية حسب تاريخ الميلاد ويوفر تجربة صحية للاستحمام لكل الزوار. فقد تكون تجربة ممتعة لمعرفة البنية الجسدية الخاص بهم ثم الاستمتاع بالاستحمام في المياه التي تناسب البنية الجسدية الخاص بهم.

كما هناك العديد من مرافق الاستحمام في المرافق الداخلية. ففي "منطقة المرح المرح" في الطابق الأول، يوجد حوض السباحة للأطفال وحوض الاستحمام ذو نظام التدليك المائي، وغرفة البخار، والساونا. أما في "منطقة الطب التقليدي الكوري" في الطابق الرابع، فيمكن للزوار الاستمتاع بـ "العلاج بالعطور التقليدية الكورية" في حوض السباحة الذي يستخدم الأعشاب الطبية وفي حوض الاستحمام في الهواء الطلق. وتمتلئ غرفة العلاج برائحة الأعشاب الطبية. وتعزز الرائحة طاقة الجسم وتنعش حالة العقل، لذا لا يجذب المنتجع السكان المحليين فحسب، ولكن أيضًا العديد من الزوار الأجانب.

الغابة والحديقة حيث تطير الفراشات وتذهب الطاووس للمشي

إذا كان "سبا فالي" مكانًا استشفائيًا يستخدم مياه الينابيع الساخنة، فإن "الحديقة الطبيعية" المجاورة هي مكان للاسترخاء من خلال تبادل الشعور مع الحيوانات والنباتات. وحاليا، يتم تزيين الغابة كبيرة الحجم باستغلال المساحة الواقعة في التل ذي منحدر معتدل الانحدار. وفي الغابة كبيرة الحجم، يمكنكم الاستمتاع بالعديد من المهرجانات التي تتنوع حسب موسم. وبعد مرور كشك التذاكر وصعود التل، ستجدون قبة زجاجية دافئة. بحيث تنتشر الزنابق الهندية التي يبلغ عمرها 100 عام وأشجار الموز وأشجار الزيتون الكثيفة وأشجار المطاط والنباتات الأخرى التي تنمو في الغابات الاستوائية والتي استغرقت أكثر من عام لنقلها إلى القبة الزجاجية. كما في الطابق الثاني، ترفرف الفراشات بين الزهور والأشجار. وفي الخارج، يمتد الطريق إلى حديقة الزهور المليئة بالأزهار الموسمية. كما تتجول فيها الأتراك والدجاجات الملونة، والطاووس الذكور التي تمد ريش الذيل الخاص بها الذي يشبه المروحة لجذب اهتمامات الطاووس الإناث.

وبعد مرور البحيرة الصغيرة التي يمكن تجربة التجديف فيها، ستجدون "فندق دي بوري" في قمة التل. وإنه مكان أنيق مثالي لقضاء ليلة في الطبيعة النظيفة. وقد تم توفير غرف الضيوف المستقلة من نوع الفيلات وغرف الضيوف من نوع الفيلات المشتركة التي تم استخدام مواد أشجار السرو والطوب الأصفر لبنائها، مما يخلق جوًا صحيًا ومريحًا.

طريقة الاستحمام في "منتجع سبا فالي"

  • - الاستحمام لمدة 10 دقائق في الماء الساخن و15 دقيقة في الماء الدافئ
  • - التجنب من استخدام الصابون وتجفيف الجسم بدون منشفة لكي يمتص الجسم بمكونات الماء.
  • - عند الاستحمام بمياه الينابيع الساخنة، عدم الإفراط في تنظيف الجلد مثل السكرب.
  • - بالنسبة للمعانين من أمراض الكلية، فمن الأفضل عدم الاستحمام في مياه الينابيع الحارة، نظرًا لزيادة حركات الأيض قد يثقل الكلية.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 891 غاتشانغ-رو، غاتشانغ-ميون، دالسونغ-غون، مدينة دايغو
  • www.spavalley.co.kr
  • 82-1688-8511+
  • الحديقة المائية 09:00~19:00
    الحديقة الطبيعية 10:00~22:00
    (فالي الحيوانات 10:00~20:00)
    * يرجى الرجوع إلى الجدول الذي قد يتغير حسب موسم.
  • الحديقة المائية 24,000 وون للبالغين، الحديقة الطبيعية 10,000 وون
    (تختلف الرسوم حسب موسم)