الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا لاند سينتوم سيتي

كوريا والعافية

Print this page

سبا لاند سينتوم سيتي

سبا لاند سينتوم سيتي
스파랜드 센텀시티

 

يقع "سبا لاند" في سينتوم سيتي، المكان الاكثر شعبية في مدينة بوسان، ويجذب اهتمامات كبيرة ليس من المواطنين بالمدينة فحسب، بل أيضا من الأجانب القادمين من الدول المختلفة.

وبوسان هي المدينة الأكثر متعددة الظواهر في كوريا. حيث يمتد البحر النيلي بلا نهاية، ويتعايش التاريخ الطويل والطبيعة الشاسعة فيها، وتتراكم العناصر الحضرية والعصرية معًا. وهذا هو الانطباع الذي يحصل عليه زوار بوسان. وعند اتباع أفق هايونداي حيث تجتمع المباني المرتفعة، قد تجدون "سينتوم سيتي" ومركز التسوق "شينسيغاي". وعند مرور قسم مستحضرات التجميل في الطابق الأول، قد تصلون إلى وجهتكم.

من حمام القدمين إلى الينابيع الساخنة

"سبا لاند" عبارة عن منتجع سبا ضخمة تتكون من 18 حمامة الينابيع الساخنة و13 غرفة البخار. ويحتوي مياه الينابيع الساخنة على كمية كبيرة من كلوريد الكالسيوم وكلوريد الصوديوم، كما يتم ضخها من ألف متر تحت الأرض. ويشتهر "سبا لاند" بالفعل بالمرافق والخدمات عالية الجودة الخاصة به لذلك يكون مزدحمًا في عطلات نهاية الأسبوع. ونظرًا لحجمه، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للاستمتاع بالمنتجع بشكل كاف.

وهذه هي طريقة استخدام "سبا لاند": شراء التذكرة ودخول المدخل، يتم توزيع الملابس الخاصة بالمنتجع والمنشفة. وبعد الاستحمام الخفيف وارتداء الملابس الخاصة بالمنتجع، يمكنكم دخول حمامات الينابيع الساخنة أو غرف البخار. ويتكون "سبا لاند" من طابقين، حيث يتكون الطابق الأرضي من حمامات الينابيع الساخنة وغرف البخار على الطراز الكوري التقليدي والساونا، ويتكون الطابق الثاني من غرفة التجميل وغرفة الاستراحة والمطاعم والمقاهي. وقبل تجربة السبا الرئيسة، من الأفضل زيارة حمامة القدمين الذي يقع في الهواء الطلق في الطابق الأرضي. بحيث يمكنكم نقع أقدامكم بالماء الدافئ مع الاستمتاع بالرياح الباردة التي تهب من نهر سويونغ. وقد تم تصميم 13 غرفة البخار على الطراز الكوري التقليدي والأطراز الدولية الأخرى بشكل منفصل، مما يوفر فرصة جيدة لاختيار الطراز من بينها. كما في "غرفة الفحم" التي تتكون من فحم أشجار البلوط الشرقية من مدينة هوينغ سونغ-سي بمقاطعة غانغوون-دو، لا يستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق لبدء التعرق. ومن المعروف أن الفحم يولد آنيون يساعد في تحويل الحالة الحمضية للجسم إلى الحالة القلوية، وفي عملية التطهير وفي منع المشاكل البشرية.

وتتكون "غرفة هوانغتو" من الطين الأصفر، الذي يحتوي على عنصر إنزيم يساعد في إزالة السموم ومقاومة الجراثيم والمرقئ. كما يمكن تخفيف التعب وتهدئة العقل فيها. وبعد مرور الحديقة الداخلية للمبنى والصعود إلى الطابق الثاني، ستجدون الساونا المثيرة للاهتمام. بحيث تم توفير "الساونا الفنلندية"، و"الغرفة الرومانية" حيث تمت إعادة إظهار الحمامات العامة في عصر روما، و"غرفة الحمام" التي تم تزيينها بالبلاط الملونة على الطراز التركي، و"غرفة صوت الجسم" حيث يتم تشغيل أصوات الطبيعة أو الموسيقى التأملية لتجربة ساونا ممتعة.

الاستمتاع بالاستحمام في الهواء الطلق مع نوعين من مياه الينابيع الساخنة

وبعد التعرق في غرف البخار، يرجى الاتجاه إلى منطقة الترفيه في الطابق الثاني. ويتكون الطابق من غرفة الاسترخاء بحيث تم توفير كراسي ريكلاينر، ومركز التجميل "سبا شويم" يحيث يتم إجراء خدمة العناية بالبشرة. وفي "سبا شويم"، يبرز برنامج "تريتمنت الجسم" الذي يتم تدليك الجسم على طريقة كورية، وبرنامج "سول بايزيك (، 50Solbasic دقيقة)" الذي يتم استرخاء العضلات المتوترة فيه مع الجلوس على الكراسي المصممة للمساج. وبالإضافة إلى ذلك، من الجيد تجربة "غرفة فيتونسيد" وبرنامج "أوكسي سبا" الذي جمع بين الأكسجين النظيف وخدمة العلاج الخفيف للمساعدة في مكافحة الشيخوخة.

وعلاوة على ذلك، فإن أقوى ميزة في "سبا لاند" هي جودة المياه. ويمكنكم مقارنة نوعين من مياه الينابيع الساخنة من حيث خصائصها الجغرافية. وبعد الانتقال بين 18 حمامة الينابيع الساخنة والحمامين الباردين وحوض سباحة، قد تختفي التعب. كما في الساونا النسائية، تم توفير الحوض في الهواء الطلق. ويحتوي المياه على كلوريد الكالسيوم الداعمة لتجميل البشرة، وكذلك كلوريد الصوديوم الذي يساعد في تعزيز الدورة الدموية وتخفيف الآلام. ومن الممتع قضاء الوقت في السبا في الهواء الطلق مع الاستمتاع بأشعة الشمس الساطعة التي تتدفق إلى الحمام والصوت الصافي للمياه والنسيم الناعم من الرياح.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • مجمع التسوق سينتوم سيتي، 35، سينتوم نامدايرو، هايونداي-غو، مدينة بوسان.
  • department.shinsegae.com
  • 82-51-745-2900+
  • 06:00~24:00 (يتم إغلاق الدخول في 22:30)
  • أيام الأسبوع: 15,000 وون للبالغين، 12,000 وون للطلاب
    عطلة نهاية الأسبوع: 18,000 وون للبالغين، 15,000 وون للطلاب
  • 8 سنة وما فوق