الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا أوليفين

كوريا والعافية

Print this page

سبا أوليفين

سبا أوليفين
올리바인 스파

 

يوفر "سبا أوليفين" مجموعة متنوعة من برامج السبا المتخصصة ليس للمعانين من مشاكل السمنة والشيخوخة والتعب المزمن فحسب، بل أيضا للحوامل اللاتي يحتاجن إلى رعاية خاصة.

ويحتوي "سبا أوليفين" على المرافق والخدمات عالية الجودة التي مماثلة للسبا العالمي الشهير. حيث يعالج المتخصصون الذين أكملوا دورات تعليمية خاصة بالتدليك ورعاية البشرة العديد من مشاكل الأشخاص مثل السمنة والشيخوخة والتعب المزمن.

ومع التقدم في السن، يزداد القلق من حالة البشرة مثل التجاعيد وفقدان مرونة البشرة. لذلك عند الرغبة في إعادة عمر البشرة، من الأفضل تجربة "برنامج مكافحة شيخوخة الوجه"، وعند الرغبة في علاج الآلام الناتجة عن العمل والإجهاد الزائد، من الأفضل تجربة "برنامج الجسم"، وعند الرغبة في التخلص من نفايات الجسم وإعادة بناء النمط الجسدي المنهار بعد الإنجاب، يرجى تجربة "برنامج D2S بعد الولادة". ويساعد هذا البرنامج على جعل البشرة نظيفة ومشرقة والنمط الجسدي نحيلاً مع القليل من الوقت والجهود.

نظام الرعاية ما بعد الولادة بالتعاون مع المستشفى

كما يقدم "سبا أوليفين" أيضًا برنامجًا خاصًا للنساء الحوامل. وعلى وجه الخصوص في كوريا، تهتم الحوامل اهتمامًا كبيرًا برعاية أجسامهن ما بعد الولادة. وبعد الولادة، تظهر تغيرات هرمونية مفاجئة في أجسامهن، وقد تتسبب في آثار مختلفة إذا لم يتم علاجها بشكل جيد. ففي بعض الحالات تشمل الألم والوخز في أطراف الجسم. لذلك من المهم استعادة صحة الأم بعد الولادة.

ويرتبط "سبا أوليفين" ارتباطًا وثيقًا بمستشفى سيران ويقع في مكان يوجد فيه مركز الفحص الطبي ومركز أوليفيوم للرعاية بعد الولادة أيضا، مما يكون مريحًا للاستخدام لكل من الحوامل وعائلاتهن. كما تم توفير فيه غرف منفصلة لإجراء التدليك والسبا من أجل توفير الخصوصية للأمهات اللائي لديهن حالة حساسة من الجسم والعقل بعد الولادة. وتم تصميم غرف السبا باللون البني وهي فاخرة مثل أي مرافق سبا فندقية متخصصة.

ويتكون برنامج تدليك الأمهات ما بعد الولادة من ثلاثة برامج: وهي "التخلص من السموم" و"التخسيس" و"التوازن". حيث يتم إجراء برنامج "التخلص من السموم" لتعزيز الدورة الدموية للجسم مما يساعد الحوامل اللائي على تخفيف تورم الجسم وتعزيز الدورة الدموية. ومع التركيز على تدليك المناطق اللمفاوية، يتم الحد من الوذمة وتخفيف التوتر في الجسم كله. كما غالبًا ما يكون فقدان الوزن بعد الإنجاب أمرًا صعبًا. ويساعد برنامج "التخسيس" على فقدان الوزن في هذه الحالة. حيث يتم التخلص من السموم التي تراكمت في الجسم أثناء فترة الحمل والإنجاب، ويخفف من السيلوليت مما يساعد الجسم على إعادة شكله القديم. وعند عدم الرغبة في التدليك بالزيت، فنوصي بتجربة برنامج "التوازن". حيث يتم التدليك الخفيف بدون استخدام الزيت، مما يساعد في تخفيف التعب واستعادة توازن الجسم.

البرنامج الشامل الذي يعالج المشاكل ما بعد الولادة في المرة الواحدة

كما تم توفير البرنامج الشامل لعلاج المشاكل ما بعد الولادة مثل تورم الجسم والآلام وانهيار شكل الجسم. ويشمل البرنامج خدمات "تدليك فروة الرأس" للوقاية من تساقط الشعر، و"التخسيس"، و"تريتمنت الوجه" و"التخلص من السموم".

المعلومات

  • البالغون
  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 4-1 تونغيل-رو 16 غيل، جونغرو-غو، سيول
  • www.olivine.co.kr
  • 82-2-730-1719+
  • يومي الاثنين والجمعة 10:00-22:00،
    أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 10:00-20:00
    عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرئيسة 10:00-17:00
  • يتطلب الحجز.
  • الوجه (60 دقيقة) 110,000 وون كوري
    الوجه والجسم (100 دقيقة) 245,000 وون كوري
    برنامج D2S بعد الولادة (90 دقيقة) 350,000 وون كوري