الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا 1899 دونغينبي

كوريا والعافية

Print this page

سبا 1899 دونغينبي

سبا 1899 دونغينبي
SPA 1899 동인비

 

في سبا 1899 دونغينبي، يتم وضع المادة الثمينة من الجينسنغ الأحمر البالغ من العمر 6 سنوات على تريتمنت لإحياء العقل والجسم المتعب خلال الوقت الخاص.

في الطب الكوري التقليدي (هانبانغ)، يقال إن الجسم يستهلك الكثير من الطاقة مع التحركات القليلة في الصيف الحار. كما يقول إنه من المهم تجديد الطاقة باعتبار سهولة الشعور بالتعب واستهلاك المزيد من الطاقة من المواسم الأخرى. وفي هذا الصدد، توصي الموسوعة الطبية التقليدية الكورية "دونغ ووي بو كام" بتناول الجينسنغ الأحمر كغذاء يعزز الطاقة. بحيث تقول "يساعد الجينسنغ الأحمر على منع الشيخوخة، والعيش بحياة طويلة المدى، وتعزيز الطاقة"، مما يشير إلى أن الجينسنغ الأحمر فعال في تجديد الطاقة وتخفيف التعب. كما يتم إنتاج الجينسنغ الأحمر عن طريق تبخير الجينسنغ لمدة 3 ساعات وتجفيفه ببطء، مما تتم إزالة محتوى السكر أثناء عملية التبخير والتجفيف ويتم إثراء المكون الجديد غير الموجود في الجينسنغ. وتشتهر الجينسنغ الأحمر بمكونة السابونين التي تساعد على تقوية المناعة واستعادة الطاقة. كما تساعد جينسينوسايد الموجودة في الجينسنغ الأحمر أيضا على امتصاص المواد الغذائية وهضمها مما يعزز عملية التمثيل الغذائي واستعادة الحيوية. ولا يوجد مكان يستخدم هذا النوع من الجينسنغ الأحمر سوى سبا 1899 دونغينبي، الذي يستخدم الجينسنغ الأحمر عالي الجودة في خدمات السبا الخاصة به، وهو تديره العلامة التجارية الخاصة بالجينسنغ الحمراء "جونغ غوان جانغ".

سبا الجينسنغ الأحمر الذي يتخذ طرق التجميل القديمة

يتخذ سبا 1899 دونغينبي طاقة الجينسنغ الأحمر البالغ من العمر 6 سنوات لوضعها في جميع خدمات تريتمنت الخاصة به، من أجل العناية بكل من الجمال الداخلي والخارجي. ويُقال إن الجينسنغ الأحمر تم استخدامه لتجميل الوجه والجسم منذ العصور القديمة. كما من المعروف أن "هوانغ جيني"، المرأة الجميلة في عصر مملكة جوسون، استخدمت ماء الجينسنغ للعناية ببشرتها، وكذلك النساء الأخريات في عصر مملكة جوسون أيضا وضعن زهور الجينسنغ في ماء الاستحمام ليجعل بشرتهن ناعمة.

وبمجرد دخول المدخل، تنتشر رائحة الجينسنغ مما يعطي شعورًا صحيًا. كما تم تزيين السبا لتوفير مكان خاص بحيث يمكنكم الاسترخاء بهدوء منفصلاً من الحياة اليومية المزدحمة. وفي الغرف الخاصة، يوجد "بار البشرة" حيث يمكنكم تجربة مستحضرات التجميل المكونة من الجينسنغ الحمراء التي تنتجها الشركة الكورية للجينسنغ، وكذلك "بار الجينسنغ الأحمر" حيث يمكنكم تذوق منتجات الجينسنغ الحمراء خلال الاستمتاع بخدمة السبا. فإنها فرصة لتجربة طاقة الجينسنغ الأحمر عن كثب.

ويساعد سبا 1899 دونغينبي على استعادة الصحة والجمال من خلال توفير برنامج السبا المتخصص متجاوزًا مجرد تناول الجينسنغ الأحمر الصحي. لذلك تم توفير الغرفة المستقلة الخاصة بالتدليك المائي من أجل تعزيز الدورة الدموية بسلاسة واسمها "غرفة سبا الجينسنغ الأحمر"، وغرفة الكبسولة حيث يتم وضع مكونات الجينسنغ الأحمر في جميع أنحاء الجسم والاستلقاء فيها للمساعدة على امتصاص تغذية الجينسنغ الأحمر في الجسم. كما توجد فيه المرافق الأخرى مثل "منطقة استحمام القدمين" حيث يتم تخفيف تعب القدمين، و "منطقة تريتمنت الشعر" حيث يتم تريتمنت فروة الرأس باستخدام مكونات الجنسنغ الأحمر.

ويستخدم السبا منتجات "دونغينبي"، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل والتي تستخدم الجنسنغ الأحمر البالغ من العمر 6 سنوات لإنتاج منتجاتها. ففي السبا، تنسجم مستحضرات التجميل القائمة على الجينسنغ الحمراء انسجامًا مع التدليك المهني لاستعادة طاقة وحيوية البشرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة "آسيان كور (Asian Core)"، التي تجمع بين فوائد تقنيات التدليك القائمة على الطب الآسيوي التقليدي، تعالج العضلات المتعبة.

أما في خدمة "هوليستيك (Holistic)"، والتي تستخدم طريقة التدليك الأوروبية، فيتم تقديمها مع تقنية التدليك اليدوية التي تتراوح بين درجة ناعمة ومكثفة لتسهيل الدورة الدموية للجسم. كما تستخدم الخدمة زيت الجينسنغ الأحمر في تدليك الجسم، مما يحصل الزوار على طاقة طويلة المدى من الجينسنغ الأحمر.

برنامج "سبا 1899 دونغينبي" الشهير لدى الأجانب

يحظى "سبا 1899 دونغينبي" بشعبية كبيرة بين الأجانب بفضل استخدامه للجينسنغ الأحمر البالغ من العمر 6 سنوات. لذلك يكون 70-90 ٪ من عملاء السبا من الأجانب ذوي مجموعة متنوعة من الجنسيات، بما في ذلك اليابان والصين وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة. ويكون هذا السبا أفضل خيار لأولئك الذين يرغبون في تجربة فوائد الجينسنغ الأحمر.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة
  • الطابق السفلي الثاني التابع ببرج KT&G 416 يونغدونغ دايرو، غانغنام-غو، سيول (فرع دايتشي)
    الطابق السفلي الأول التابع لفندق سكايبارك سينترال، 16 ميونغ دونغ 9 غيل، جونغ غو، سيول (فرع ميونغ دونغ)
    الطابق السادس التابع لمبنى داوم، 277 هايونداي هيبيون-رو، هايونداي-غو، بوسان (فرع هايونداي)
  • www.spag.co.kr
  • 82-2-557-8030+ (فرع دايتشي)
    82-2-755-8031+ (فرق ميونغ دونغ)
    82-51-747-8036+ (فرق هايونداي)
  • 23:00-09:00
  • يتطلب الحجز
  • التركيز على الوجه (60 دقيقة) 121,000 وون كوري
    إبطاء الشيخوخة (120 دقيقة) 215,000 وون كوري
    تقشير الجسم كله 297,000 وون كوري