الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   أكوافيلد غويانغ

كوريا والعافية

Print this page

أكوافيلد غويانغ

أكوافيلد غويانغ
아쿠아필드 고양

 

تحت شعار "الاستفشاء والشعور (healing and feeling)"، تم افتتاح أكوافيلد غويانغ في عام 2017 تمشيًا مع افتتاح مجمع التسوق "غويانغ ستارفيلد". ويتكون هذا المنتجع الصحي من السبا على الحديث والفاخر وحمام السباحة على السطح، مما يمكن لجميع الأشخاص الاستمتاع به بغض النظر عن العمر والجنس الخاص بهم.

ويمكنكم استخدام "أكوافيلد غويانغ" لمدة تصل إلى ست ساعات دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية. ويبدو أنه وقت كاف للاستمتاع به، ومع ذلك، فهو قصير في الواقع قصير للاستمتاع بكل الأماكن فيه، مثل الساونا وغرفة البخار وحمام السباحة على السطح.

السبا مع 8 مواضيع مختلفة

يرتبط الألم الجسدي ارتباطًا وثيقًا بالدورة الدموية. وعندما تنخفض درجة حرارة الجسم، تتضيق الأوعية الدموية وتتراكم النفايات فيها، مما قد يؤدي إلى الألم والتصلب. ويمكن تعزيز الدورة الدموية مع تدفئة المنطقة المؤلمة، وهو واحدة من مميزات "أكوافيلد غويانغ". ففي "أكوافيلد غويانغ"، تم تجهيز المرافق الخاصة بتدفئة الجسم مع ثمانية مواضيع مختلفة.

ومن بين المرافق، تجذب انتباهنا "ساونا الفحم" أولاً وهي على شكل القباني والتي تم توفير فيها الفحم عالي الجودة. ويطلق الفحم كمية كبيرة من الأنيونات، والتي تساعد على تحقيق التوازن بين مستوى الرقم الهيدروجيني الخاص بكم. وتقع غرفة الفحم في وسط المنتجع الصحي، ومن هناك، يمكنكم رؤية الغرف الأخرى: غرفة الملح المغطاة بملح الصخور من جبال الهيمالايا، وغرفة إيلفان التي تستخدم أحجار إيلفان من منطقة يايتشون بمقاطعة كيونغبوك، وغرفة بولغاما المغطاة بطوب أحمر من منطقة غوتشانغ بمقاطعة جولا بوكدو، وغرفة الطين الأحمر المغطاة بالطين الأحمر من منطقة غوتشانغ. ومن الجدير بالذكر أن غرف البخار في "أكوافيلد غويانغ" حصلت على اعتماد رسمي من قبل جمعية كوريا للأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى من حيث انبعاث الأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى. وعندما يمتصها جسم الإنسان، تعمل الأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى على تجديد الخلايا وتساعدكم على تخفيف التوتر والتعب، وتعزيز الدورة الدموية، والتخلص من النفايات من الجسم.

وعند الرغبة في تبريد أجسامكم ببطء، فمن الأفضل استخدام الغرف ذات دراجة الحرارة المنخفضة. ومن بينها، توجد الغرفة التي تنتشر رائحة ممتعة فيها مثل سحابة، وغرفة فن الوسائط حيث يتم بث الصور البانورامية للشفق القطبي والبحر، وغرفة السرو المليئة بأشجار السرو من شيكوكو باليابان.

مكان للجميع بغض النظر عن العمر والجنس

يعتبر "أكوافيلد غويانغ" مكانًا ممتعًا لقضاء بعض الوقت مع العائلات أو الأصدقاء. لذلك بمجرد الانتهاء من استخدام غرف البخار، يمكنكم الاستمتاع بالراحة. بحيث تنقسم منطقة الراحة إلى منطقة البالغين ومنطقة الأطفال بشكل منفصل لضمان راحة العملاء كلهم. كما في منطقة البالغين، تم توفير الكراسي المستلقية التي يمكن الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة التلفزيون فيها، بينما تكون منطقة الأطفال مليئة بالألعاب. كما في حمام السباحة على السطح، تم توفير الحمام الخاص للبالغين باسم "بول 19".

وفي "أكوافيلد غويانغ"، تم توفير الكثير من الأشياء لتناول الطعام أيضا. فعند مدخل المنتجع الصحي، ستجدون مكانًا يوفر الأطعمة الممثلة للعلامة التجارية الشهيرة "شينسيغي". كما في القاعة الرئيسة للمنتجع الصحي، يقع مطعم للوجبات الخفيفة يبيع مشروبات الأرز الحلو والبيض المشوي. وهناك أشياء أخرى لتجربتها أيضًا. ففي منطقة استحمام القدمين في الهواء الطلق، يمكنكم الاستمتاع باستحمام القدمين. كما في قاعة العائلة أمام منطقة الأطفال، يتم إجراء برنامج اليوغا المجاني في تمام الساعة 11:00 كل يومي الاثنين والجمعة على أساس نظام أولوية الحضور. وعلى أحد جانبي السبا، يوجد مكان تجميل البشرة واسمه "سبا شويم (الاستراحة)"، حيث يمكنكم الاستفادة من مجموعة متنوعة من خدمات السبا التي يقدمها المتخخصون في التدليك وتجميل البشرة.

نصائح لاستخدام "أكوافيلد غويانغ"

يجب إحضار الوثائق التي تثبت حالة الأطفال والرضع والمعوقين من أجل الحصول على الخصم. ويتم دفع جميع الخدمات، التي استخدمتمها في المطاعم والمحلات التجارية والساونا وكراسي التدليك وراكبي الأطفال، من خلال مفاتيح الخزانة. فإنه نظام يمكن فتح باب صندوق الأحذية عندما يتم سداد المبلغ قبل المغادرة. كما يجب الانتباه لعدم فقدان مفاتيح الخزانة لأنها تحتوي على وظيفة دفع.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 1955 غويانغ دايرو، دوكيانغ-غو، غويانغ-سي، مقاطعة كيونغكي-دو
  •  www.aquafield-ssg.co.kr/goyang/index.af
  • 82-31-5173-4500+
  • 24:00-08:00 في أيام الأسبوع
    24:00-06:00 في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرئيسة (يتم تشغيل حمام السباحة في موسم الصيف فقط)
  • 21,000 وون كوري للبالغين، و17,000 وون كوري للأطفال (يتم تطبيق السعر الإضافي في عطلة نهاية الأسبوع بقيمة 2,000 وون كوري)