الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   مركز العلاج بالسبا في منتجع هانوا

كوريا والعافية

Print this page

مركز العلاج بالسبا في منتجع هانوا

مركز العلاج بالسبا في منتجع هانوا
한화리조트 스파테라피센터

 

Нتعافي الجسم والعقل المتعبين من خلال الاستفادة من المياه النقية والحجر النظيف والهواء النقي في جزيرة جيجو. ففي "مركز العلاج بالسبا في منتجع هانوا"، يمكنكم تجربة مجموعة واسعة من برامج السبا والتدليك المائي والعلاج العطري.

تتمتع المياه النظيفة والحجر والرياح والطبيعة في جزيرة جيجو بالقدرة على شفاء الجسم والعقل المتعبين. ويقع مركز العلاج بالسبا في منتجع هانوا عند سفح جبل هالا، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالاتصال المباشر مع الطبيعة النظيفة في جزيرة جيجو. كما ستعمل برامج السبا المنهجية على استعادة وتحسين صحتكم.

تجربة السبا مع المواد الممثلة لجزيرة جيجو

عند المشي على طوري طريق جبلي متعرج وتحيط به غابة كثيفة، يظهر مبني صغير. وهذا هو المكان الذي يقع فيه مركز العلاج بالسبا، داخل منتجع هانوا بجزيرة جيجو. وبفضل روائحه العطرية اللطيفة، قد تتمكنون من العثور عليه بسهولة. كما يمكنكم الاختيار من بين برنامجين: "العلاج بالسبا" و"التخلص من السموم". وتنقسم كل البرامج إلى فئات فرعية حسب حالة المستخدمين بشكل علمي. وتعمل البرامج على نظام الحجز، وعند استخدام البرامج، يمكنكم استخدام الساونا مجانًا. حيث يضخ المياه من طبقات المياه الجوفية العميقة التي يبلغ عمقها 450 مترًا، مما يساعد في تجميل البشرة. كما يمكنكم استخدام الساونا براحة لأنه يوفر المنظف ومنتجات العناية بالبشرة والمناشف.

العلاج المائي والعلاج بالتدليك

برنامج "علاج واتشو" عبارة عن برنامج مدته 90 دقيقة يتكون من "الساونا" و"أكوا تونيك" و"هاي باث". وأولاً، بعد نقع الجسم في الساونا، تجربة برنامج "أكوا تونيك"، وهو نوع من العلاجات المائية. حيث يمكنكم تدليك عضلاتكم المتعبة باستخدام 14 درجة من نفثات الماء، والاستراحة من خلال التعويم بحرية على الماء. ثم إجراء "علاج واتشو"، وهي خدمة التدليك 1: 1 يقدمها معالج محترف في الماء. ونظرًا لأنه يستخدم مفهوم الطفو في الماء، فإنه يبدو أكثر نعومة على البشرة والجسم مقارنة بأي تدليك آخر. والخطوة الأخيرة هي "هاي باث"، وهو برنامج الاستلقاء على القش الدافئ الصديق للبيئة من جزيرة جيجو. وبمجرد الاستلقاء على القش الذي تبلغ درجة حرارته إلى 85 درجة مئوية، يضع المعالج حجرًا دافئًا على بطونكم. وبعد الاستراحة فيه لمدة 30 دقيقة، سيتم إفراز السموم المتراكمة من أجسامكم وتخفيف التعب.

بينما برنامج "التخلص من السموم" هو برنامج يعمل على تحسين حالتكم الصحية مع لمسة لطيفة بواسطة المعالج من خلال الجمع بين الطريقة العلاجية السويدية والطريقة العلاجية الشرقية. ويمكنكم الاختيار من بين خيارات متعددة مثل العناية بالقدمين والعناية بالظهر والعناية بكامل الجسم. ومثل "العلاج المائي"، يتم الاسترخاء بأجسامكم في الساونا و"هاي باث" أولاً ثم الانتقال إلى غرفة خاصة بالتدليك. ويمكنكم اختيار نمط التدليك من بين التدليك بالزيت والتدليك الرياضي. وبالنسبة للعناية بالقدمين، فتستخدم حجرة سوداء من جزيرة جيجو والتي فعالة في التخلص من السموم ببعث كمية كبيرة من الأشعة تحت الحمراء البعيدة، مما يساعد في تخفيف تورم القدمين.

التدليك في حديقة خاصة

وعند الرغبة في الاستمتاع بالتدليك مع مشاهدة إطلالة جميلة على جزيرة جيجو، فيمكنكم اختيار غرفة التدليك في الحديقة. حيث يتم توفير الغرف المنفصلة ذات الجدران الزجاجية، مما تكون أفضل مكان للاستمتاع بالتدليك مع الأصدقاء أو العائلات.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 575-107 ميونغريم-رو، جيجو-سي، جزيرة جيجو
  • www.hanwharesort.co.kr
  • (1313) 82-64-786-1300+
  • منطقة العلاج بالسبا 07:30-23:00 (يتم إغلاق المدخل في 21:00)
    علاج واتشو 14:30-23:00
    منطقة التخلص من السموم 14:30-23:00
  • العلاج الطبيعي 50,000 وون كوري (ضيوف الفندق 25,000 وون كوري)
    علاج واتشو 80,000 وون كوري (ضيوف الفندق 64,000 وون كوري)
    العناية بالقدمين والظهر 93,000 وون كوري (ضيوف الفندق 74,000 وون كوري)
    العناية بكامل الجسم 133,000 وون كوري (ضيوف الفندق 106,000 وون كوري)