الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح

كوريا والعافية

Print this page

سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح

سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح
태평염전 해양힐링스파

 

تُعتبر مدينة "جونغدو" في شينان-غون بمقاطعة جونام أول مدينة بطيئة في آسيا. ومن بين العديد من عناصر الاجتذاب، يبرز "الملح" بجودته العالية. وهنا نقدم مجموعة متنوعة من الطرق لتحسين صحتكم من خلال استخدام ملح "تايبيونغ" المجفف من أشعة الشمس ذي الجودة العالية المعترف بها عالميا.

وقد تم تشكيل مزرعة تايبيونغ للملح في المنطقة الواقعة بين جزيرتين، وتبلغ مساحتها 4.62 مليونًا متر مربع، وهي تشبه المطار مع مهبط الطائرات عند رؤيتها من السماء. ويتكون "سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح" من 3 أقسام ويقع بجانب "متحف الملح"، مركز 67 حقل الملح. كما منذ عام 2010، يتم تشغيل "مركز الاستشفاء بالملح" الذي يقدم مجموعة واسعة من برامج العلاج بالملح، بما في ذلك "غرفة كهف الملح المجفف بالشمس"، و"علاج العوم المعدني"، مما يساعدكم على تحقيق الصحة والراحة.

سر كهف الملح مع تأثيره العلاجي لأمراض الجهاز التنفسي

يلعب الملح دوراً محورياً في الوقاية من الأمراض وتحسين الصحة منذ العصور القديمة. وكانت الطرق الأوروبية للشفاء باستخدام الملح شائعة بين عمال مناجم الملح خاصة في أوروبا الشرقية، التي لديها عدد من مناجم الهاليت. كما لقد ثبت الطبيب البولندي "فيليكس بوتشكوفسكي" أن الملح فعال في علاج أمراض الجهاز التنفسي. والشكل الأكثر شيوعًا للعلاج بالملح في العالم هو غرفة الشفاء الملحية على شكل كهف. فمن بين ست غرف الشفاء على شكل كهف المتوفرة في كوريا الجنوبية، يتميز "سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح" بحجمه الأكبر ونطاقه الواسع في برامج الاستشفاء. ويكون الكهف الملحي هذا، المصنوع من أجود أنواع الملح المجفف بالشمس، ممتلئا بجزيئات صغيرة للغاية من الملح. فهذا هو السبب في أنه من الممكن امتصاص 88 من المعادن واليود، وهو أمر جيد لصحتكم. كما إنه مريح من حيث عدم الحاجة إلى تغيير الملابس. وعلى عكس الساونا، ليس الكهف حارًا للغاية، مما يعني أنه يمكنكم البقاء فيه لفترة طويلة.

وينقسم "سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح" إلى ثلاثة أنواع من كهف الملح وهي: غرفة بها أسرّة على شكل حرف U، وغرفة عائلية لأولئك المرافقين للأطفال، وغرفة تحتوي على كراسي ريكلاينر. فإذا كان لديكم ما يكفي من الوقت لتجربة كل الغرف، فمن الأفضل تجربة "علاج العوم المعدني" أولا ثم الاستراحة في "كهف الملح". وفي "علاج العوم المعدني"، يمكنكم تجربة حالة انعدام الجاذبية في حوض استحمام منفصل. ولأنه يتم إطفاء الأنوار خلال البرنامج وتحتوي المياه المستخدمة في العلاج على تركيبة مشابهة للسائل الأمنيوسي، مما يمكنكم الاستراحة بالكامل كطفل رضيع في رحم الأم.

السبا بالملح المجفف شمسيًا لإفراز السموم من الجسم

يعد السبا، المعروف أيضًا باسم "جيمحيل" باللغة الكورية، طريقة علاجية طورها أسلافنا منذ فترة طويلة. ومع الاستلقاء على الأرضية المصنوعة من الملح المجفف شمسيًا الذي تبلغ درجة حرارته 40 إلى 50 درجة مئوية، يمكنكم الانتعاش بشكل أسرع. حيث يساعد الملح المجفف شمسيًا على توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، واسترخاء العضلات المتعبة، وعلاج التهاب الجلد، وإفراز النفايات الجسدية التي تسبب التعب، وتخفيف الألم. ويبدأ برنامج السبا بالملح المجفف شمسيًا في "سبا الاستشفاء البحري في مزرعة تايبيونغ للملح" مع الاستلقاء في الغرفة الصغيرة المصنوعة من الملح لمدة 50 دقيقة. حيث يمكنكم تغطية أجسامكم بالملح تمامًا كما هو الحال في السبا بالرمال، أو الاستلقاء فقط. وبعد الانتهاء من السبا، من الأفضل الاستحمام مع الماء فقط بدلاً من استخدام منظف الجسم وشرب كوب من شاي "هامتشو"، أحد المنتجات المحلية في شينان. كما يتوفر حمام القدمين بالمياه المملحة وحمام المقعدة بالقرب من مكتب المعلومات.

ما لا ينبغي تفويته مع سبا

وبالقرب من السبا، يمكنكم العثور على متحف الملح ومتجر الهدايا التذكارية الذي يبيع المنتجات المحلية لشينان. ويوجد بجوار متجر الهدايا التذكارية متجر آيس كريم يشتهر بوضع كمية صغيرة من الملح على آيس كريم، مما يكون لذيذًا. كما من متحف الملح إلى مزرعة الملح، يمكنكم المشي على طول طريق حيث يمكنكم مراقبة الهالوفيت مثل الديك الرومي وهامتشو والبط والإوز.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 1648 دايتشو-ري، جونغدو-ميون، شينان-غون، مقاطعة جونام
  • www.saltvillage.co.kr
  • 82-61-261-2266+
  • 18:00-09:00 (يجب الحجز المسبق، يمكن الحجز هاتفيًا)
  • كهف الملح (45 دقيقة) 10,000 وون كوري للبالغين
    أصغر من طلاب المدارس الإعدادية 5,000 وون كوري، أصغر من 36 شهرًا مجانًا
    السبا بالملح المجفف شمسيًا (50 دقيقة) 20,000 وون كوري
    علاج العوم المعدني (90 دقيقة) 40,000 وون كوري (يتضمن كهف الملح)