الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا جينان للجينسنغ الأحمر

كوريا والعافية

Print this page

سبا جينان للجينسنغ الأحمر

سبا جينان للجينسنغ الأحمر
진안 홍삼스파

 

في جينان-غون، يقع جبل ميسان الذي يتميز بمنظره الجميل. ويتكون الجبل من قمة أمايبونغ (أوم) التي تشبه أذن الحصان، وقمة سويمايبونغ (يانغ). وتحت الجبل، يقع سبا جينان للجينسنغ الأحمر الذي يعمل على أساس "يِين ويانغ وخمسة عناصر".

ودخلت الجينسنغ الأحمر عالم التجميل منذ زمن طويل. لذلك استخدم السبا المواد الثمينة من منطقة جينان لتوفير برامج الاستشفاء. حيث ينقسم السبا إلى "منطقة تايغوك"، و"منطقة العلاج" باستغلال اليين واليانغ، و"منطقة أكوا" حيث يمكن للزوار الاستمتاع بحمام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بمنظر جبل ميسان.

والبرنامج الأكثر شعبية هو "برنامج العلاج بفقاعة الجينسنغ الأحمر". ويمكن لما يصل إلى 40 شخصًا استخدام البرنامج في الوقت نفسه. حيث يجلسون على سرير دائري دافئ بينما تبدأ الأضواء الملونة في الظهور. وبعد ذلك تبدأ الفقاعات في الارتفاع بما يكفي لتغطية الجسم بالكامل. حيث يمكنكم تدليك الجسم مع فقاعة الجينسنغ مما يتم إفراز السموم من البشرة وتعزيز التمثيل الغذائي والدورة الدموية. وبعد نقع الجسم في الفقاعات لمدة 10 دقائق، يتم الاستحمام.

تجربة السبا مع يين ويانغ والعناصر الخمسة

يتكون "برنامج يين ويانغ" من السبا الداخلي والعلاج بالرياح. حيث تم تجهيز "السبا الداخلي" بنفثات مائية وفقاعات هواء ودش للرقبة وحلقات تدليك للاستمتاع بمجموعة متنوعة من حركات المياه، فضلاً عن حوض سباحة للاستمتاع بالطاقة اليين و"العوم بالصوت"، الذي يستخدم الأصوات لإعادة تنشيط الشعور بجنين يطفو في السائل الأمنيوسي أثناء الحمل. حيث يدخل الزوار إلى بركة مظلمة وهادئة مع ارتداء طوق السباحة حول أعناقهم وأرجلهم ويطفوون على سطح الماء. ومع ميل الأعناق وتغطية الآذان بالماء، يمكنهم سماع ألحان الموسيقى الكلاسيكية بوضوح. وإنها لحظة حالمة وهادئة. والمرحلة الأخيرة من "برنامج يين ويانغ" هي برنامج "العلاج بالرياح"، حيث يستخدم الرياح الساخنة والباردة لتجفيف الجسم الرطب.

ويكون "برنامج خمسة عناصر"، والذي يتكون من الماء والذهب والخشب والنار والأرض، مفيدًا ويتميز بجودته عالية. حيث يقدم "العلاج المائي" المستند إلى "الماء" أحواض الاستحمام المنفصلة لنقع الجسم فيها وشاي الجينسنغ الأحمر لشربه. كما يقدم "العلاج العطري" المستند إلى "الخشب" حوضًا مليئًا بنشارة خشب السرو للاستراحة فيه. فإنه مكان مناسب لأخذ قيلولة. وبرنامج "العلاج الحجري" المستند إلى "الذهب" الحصى الدافئ للاستلقاء عليه مما يمكن للزوار أخذ قسط من الراحة. ويقدم "علاج التناغم" المستند إلى "النار" طين الجينسنغ الأحمر لوضعه على الوجه والاستمتاع بالساونا الرطب. وعندما يجف الطين، يتم رش الماء من السقف. وأخيرا يقدم "العلاج الحراري" المستند إلى "الأرض" غرفة الساونا الجافة المكونة من الطين الأصفر، حيث يتم توفير أسرة الجرمانيوم التي تبعث أشعة تحت الحمراء البعيدة.

وبعد الانتهاء من تجربة "برنامج خمسة عناصر"، حان الوقت للانتقال إلى منطقة أكوا في الهواء الطلق، والتي تعتبر أهم ما يميز "سبا جينان للجينسنغ الأحمر". وتحت سماء زرقاء، يمكنكم الاستمتاع بإطلالة رائعة على "آذان الخيل" في جبل ميسان، وهو مشهد سوف تتذكرونه لفترة طويلة.

تتمتع "سبا جينان للجينسنغ الأحمر" بأمان أولاً

ونظرًا لأنه منتجع صحي يعزز الصحة، تم إنشاء "سبا جينان للجينسنغ الأحمر" للبالغين. وبالنسبة للأطفال، فيجب عليهم مصاحبة الوالدين لأن الحمامات عميقة بحيث لا يمكنهم الاستمتاع بها بحرية. كما يستخدم برنامج "العلاج بالرغوة" رغوة لذلك تكون الأرض زلقة للغاية. يجب أن يكون كبار السن حذرين بشكل خاص.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 16-10 ويسايانغ-غيل، جينان-ووب، جينان-غون، مقاطعة جولابوكدو
  • www.redginsengspa.co.kr
  • 82-1588-7597+
  • 20:30-09:30 (يتم إغلاق المدخل في 17:00)
  • 39,000 وون كوري للبالغين في أيام الأسبوع، 43,000 وون كوري للبالغين في عطلة نهاية الأسبوع