الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا لاكوا جيونجو

كوريا والعافية

Print this page

سبا لاكوا جيونجو

سبا لاكوا جيونجو
스파라쿠아

 

يوسع "سبا لاكوا جيونجو" نطاق مفهوم "العلاج والعافية". فإنه أضاف العديد من الأطعمة وبرامج الترفيه على السبا. مما يبدو أن خلايا الجسم التي استيقظت بسبب الحرارة الدافئة في السبا ترقص بحماس.

يحتوي "سبا لاكوا جيونجو" على الينبوع الساخن والساونا والمنتجع الصحي والمطاعم ومركز التدليك العطري على طراز الهانوك وحتى حوض السباحة في الهواء الطلق. فقد يكون يوم واحد غير كافي للاستمتاع بكل هذا.

وبعد الاستحمام البسيط، تجربة التدليك العطري. حيث يمكنكم تلقي التدليك في المكان على طراز الهانوك (المنزل الكوري التقليدي) تم بناؤه بالطين الأصفر. وبعد استرخاء العضلات وتعزيز الدورة الدموية من خلال التدليك، يكون من السهل على الجسم التخلص من السموم أثناء نقعه في الماء الدافئ.

من غرفة الملح إلى الساونا

وتوجد في "سبا لاكوا جيونجو" خمس غرف الساونا الجافة. ومنها تتكون "غرفة الضوء والملح" بأحجار الملح من الهيمالايا ويتم انبعاث الأشعة تحت الحمراء البعيدة فيها. فعند الاستلقاء على الأرضية الحجرية التي تبلغ درجة حرارتها 45 درجة مئوية، فلن يستغرق وقتًا طويلاً حتى تبدأون في التعرق. وعندما ترتفع درجة حرارة الجسم، يمكنكم الانتقال إلى المنتجع الصحي البارد الذي يقع بجانب غرفة الضوء والملح لتبريد الجسم. ثم الانتقال إلى غرفة الأنيون وغرفة هانوكي على الترتيب لتدفئة الجسم مرة أخرى. حيث تُعتبر الأنيونات فيتامينات موجودة في الهواء، لذا يمكنكم الشعور بالانتعاش من خلال الجلوس في هذه الغرفة. أما غرفة هانوكي التي تبلغ درجة حرارتها 35 درجة مئوية، فمن الأفضل الجلوس فيها لفترة من الوقت والاستمتاع برائحة خشب الأرز. وبعد 20 إلى 30 دقيقة من الجلوس فيها، يتم طرد السموم من الجسم. وبعد الانتهاء من جولة غرف الساونا الجافة في الطابق الثالث، حان الوقت للاستراحة في "دار الاستشفاء". حيث يمكنكم مشاهدة غروب الشمس عبر نافذة كبيرة مما يخلق أجواءً لطيفة وهادئة. ومع ذلك، فإن أهم ما يميز السبا هو "غرفة نوكجو ". ومن المعروف أن حجر إيلفان من نوكجو يكون له تأثير العلاج أقوى من الأحجار الأخرى مما تساعد الغرفة في العناية بالبشرة، والتمثيل الغذائي، والجهاز المناعي. ويقال إن يكون لها تأثير علاجي على السرطان، مما يجتذب الأشخاص من جميع أنحاء البلاد.

وبعد التعرق، حان الوقت لزيارة أكشاك الطعام في الطابق الرابع. وقد تم تصميم المكان على طراز الشارع التقليدي في عصر مملكة جوسون، ويقدم العديد من القوائم المختلفة، من الطعام الكوري والطعام الغربي إلى الوجبات الخفيفة. ومن بينها تحظى مأدبة بولغوغي وبيتزا السبانخ التي تضع السبانخ الطازجة عليها بشعبية كبيرة. وكل الساعة الثامنة مساء، يتم إجراء درس رقص "جومبا" في غرفة GX. حيث يتم إجراء الدرس على الأعضاء فقط، ولكن زوار السبا يمكنهم المشاركة فيه من خلال اختيار حزمة "Fun". وفي نهاية اليوم من الأفضل تجربة ساونا الينابيع الحارة. حيث تنبعث كربونات الهيدروجين القلوية من الصخور التي تقع تحت الأرض بارتفاع 889.71 مترًا عند 26.5 درجة مئوية. كما أثناء الانتقال بين حمام المياه الحارة في الهواء الطلق وحوض السباحة وحمام هينوكي، تصبح البشرة ناعمة ويتم تخفيف التوتر، مما يصبح السبا "مكانًا حقيقيًا للاستشفاء".

تناول الطعام والتمتع بالسبا

وتعرض الحديقة المائية في الطابق الخامس أفلامًا كل ليلة في الساعة 9 صباحًا. وعند مشاهدة الفيلم مع تناول الدجاج المقلي والبيرة، تكون التجربة رائعة للغاية. كما يشتهر الدجاج المقلي المباع في السبا بأنه لذيذ بالمقارنة مع المطاعم الأخرى في جميع أنحاء المدينة. كما من الأفضل تجربة البيض المطبوخ بالحجارة، والذي يستغرق أربعة أيام لطبخه في غرفة حجر "إيلفان نوكجو"، إلى جانب مشروب أرز اليقطين الحلو التقليدي.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 24 شينتشون 3-غيل، وانسان-غو، جيونجو-سي، مقاطعة جولابوكدو
  • www.spalaqua.com
  • 82-63-223-0020+
  • ساونا الينابيع الساخنة، السبا: يعمل على مدار 24 ساعة
    الحديقة المائية: 12:00-18:00 في أيام الأسبوع
    10:00-24:00 في عطلة نهاية الأسبوع • العطلات الرسمية (18:00-19:00 وقت الاستراحة)
  • السبا 18,000 وون كوري، الحديقة المائية 23,000 وون كوري، حزمة "Fun" في السبا 68,000 وون