الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   سبا الاستشفاء "ريسوم فوريست هيفناين"

كوريا والعافية

Print this page

سبا الاستشفاء "ريسوم فوريست هيفناين"

سبا الاستشفاء "ريسوم فوريست هيفناين"
리솜 포레스트 해브나인 힐링스파

 

كيف عن الاستمتاع بعطلة بحثًا عن الغابات الخضراء والمياه النقية؟ ونقدم عن "سبا الاستشفاء ريسوم فوريست هيفناين" حيث يمكنكم العثور على الغابات والمياه.

ويقع "سبا الاستشفاء ريسوم فوريست هيفناين" في جبل جورون الذي يبلغ ارتفاعه 903 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ويُقال إنها منطقة ذات طاقة جغرافية قوية تجعل الأشخاص أغنياء. كما تتوفر في المنتجع الصحي العديد من برامج التأمل والاستشفاء بالإضافة إلى طريق الممشى على طول "دولي-غيل" للاستمتاع بالطاقة الجيدة في المنطقة.

طريق "دولي-غيل" للتنزه تحت ضوء الشمس أو ضوء القمر

في الساعة التاسعة والنصف صباحا، يبدأ برنامج الاستشفاء الطبيعي مع "التنزه لعلاج الجسم والعقل". فعند التنزه في الغابة التي تطرح كمية كبيرة من فيتونسيد، يتم العثور على مجموعة من أشجار الصنوبر المقشرة، وهو جرح أصابه الجيش الياباني لجمع صمغ الصنوبر أثناء فترة الحكم الاستعماري الياباني على كوريا. وعند الحصول على صمغ الصنوبر، يستغرق وقتا معينا لتعافي الأشجار، ولكن القوات اليابانية قشرت قلفها باستمرار دون انقطاع للحصول على مزيد من صمغ الصنوبر، مما ترك جروحا كبيرة لها. ومع رؤية الجمال الطبيعي لأشجار الصنوبر، يمكن التأمل حيث يهتم الناس والأشجار بجروح بعضهم البعض. كما إنه وقت مثمن لكتابة رسالة لأنفسكم أثناء مشاهدة غابة جيتشون في "مقهى النيزك". بحيث يتم تقديم عروض فنية في الهواء الطلق أمام المقهى. وبعد الظهر، يتم إجراء برنامج الاستشفاء العقلي مع موضوع "الملاحظة"، وفي المساء، يتم إجراء برنامج الاستشفاء بضوء النجوم حيث يتم التنزه تحت ضوء النجوم والقمر والمحادثة مع الأحباب والعائلات. ورسوم المشاركة في البرنامج الاستشفاء هي 10,000 وون كوري.

تجربة برامج السبا المختلفة حسب البنية الجسدية

يوجد في "سبا الاستشفاء ريسوم فوريست هيفناين" أكثر من 30 برنامج سبا مع تسع موضوعات علاجية. ومن بينها، يوجد برنامج "السبا حسب البنية الجسدية". وينسند البرنامج إلى طب "أربعة بنى جسدية" الذي ابتكره عالم الطب في فترة مملكة جوسون "لي جيما"، والبنى الجسدية هي: "تايانغ-إين"، و"تايوم- إين"، و"سووم-إين"، و"سويانغ-إين". ففي برنامج السبا، يتم تحديد الحالة الجسدية للزوار ومعاملتهم وفقًا لاحتياجاتهم الفردية. كما يتم اقتراح الحمامات المناسب للبنى الجسدية الخاصة بهم. وكل من هذه الحمامات تحتوي على الأدوية العشبية التي تساعد على سد العجز الدستوري. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم النصائح حول الطعام والرياضة أيضا. وبعد الانتهاء من برنامج السبا، يتم شرب الشاي والتأمل. كما تتوفر مرافق الساونا التي تنقسم إلى غرف ساونا جافة ورطبة، التي يمكن دخولها كل ساعة كاملة وتكلف 5,000 وون كوري.

السبا في الهواء الطلق للاستمتاع بطاقة الغابة

تحتل الغابة 80٪ من مساحة منتجع السبا، وتمتلئ بالطاقة الطبيعية. وفي مكان مثل هذا، يجب ألا تفوت فرصة استخدام السبا في الهواء الطلق. ففي "إنفينيتي سبا"، يمكنكم الاستمتاع بمنظر جبل جورون من الحمام الدافئ. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد الحمام البارد والحمام العطري وحمام هينوكي وعدد من الحمامات الأخرى ذات مواضيع خاصة أيضا، مما يمكن الاستمتاع بالسبا بسهولة. ومن بينها، يكون "السبا الحجري" أكثر فخامة وروعة. فإنها أحجار ضخمة منحوتة على شكل حوض استحمام وتقع على جرف، مما توفر إطلالة لا تنسى وتجربة سبا مثيرة للاهتمام.

العلاج الصوتي تحت الماء

التأمل تحت الماء، الذي يهدئ العقل والجسم من خلال الاستماع إلى الأصوات تحت الماء، يجذب الكثير من الاهتمامات في هذه الأيام. ويمكنكم تجربة التأمل تحت الماء في منتجع "ريسوم فوريست جيمبول" أيضا. حيث يتم نشر الموسيقى داخل حوض السباحة مما يعتني بالعقل والجسم المتعب. كما في عطلات نهاية الأسبوع، يتم إجراء برنامج العلاج الصوتي تحت الماء.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 365 غومبونغ-رو، بايكون-ميون، جيتشون-سي، مقاطعة تشونغ تشانغ بوكدو
  • www.resom.co.kr
  • 82-43-649-6014+
  • 18:00-09:00 (سبا الاستشفاء هيفناين)
  • تذكرة دخول سبا الاستشفاء هيفناين 53,000 وون كوري (البالغين)