الرئيسي   >   كوريا والعافية   >   التجميل / السبا   >   متجر سولواسو الرئيس

كوريا والعافية

Print this page

متجر سولواسو الرئيس

متجر سولواسو الرئيس
설화수 플래그십 스토어

 

يساعد "متجر سولواسو الرئيس" على تحقيق التوازن بين الجسم والعقل وإعطاء الجمال الحقيقي على أساس تريتمنت بالمواد التقليدية الكورية. كما في المتجر، يمكنكم تجربة قيمة الجمال التي تسعى إليها العلامة التجارية "سولواسو".

وفي العصور القديمة، كان يجمع ويسجل أسلافنا حكمًا مرتبطة بطريقة التجميل للنساء. ففي بعض الكتب الطبية الكلاسيكية وبما في ذلك "بون تشو كانغ موك" و"دونغ ووي بو كام"، تم التقديم عن طرق مختلفة للحفاظ على الجمال باستخدام الأدوية العشبية التقليدية. ويُعتبر "متجر سولواسو الرئيس" مكانًا يحافظ على أسرار التقاليد التي نجحت في حماية جمال الجسم والعقل باستخدام هذه المكونات العشبية الثمينة.

السبا الذي يقدم قيمة الجمال الآسيوي

سبا سولواسو هو أكبر منتجع صحي محلي تديره العلامة التجارية "سولواسو". حيث ينسجم الهيكل الذهبي المحيط بالداخل والخارج من المبنى مع الطرز المختلفة في كل طابق، مما يخلق جوًّا فاخرًا وأنيقًا. كما كل الأماكن في المبنى مليئة بالعناصر التي تجذب اهتمامات الزوار. وعند الرغبة في معرفة المزيد عن سبا سولواسو ومستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجارية، فيرجى تجربة "جولة مجانية" في السبا. ويمكن حجز البرنامج مسبقًا في موقع الإنترنت لـ "سولواسو" والتجول في البوتيك والسبا وصالة الثقافة في متجر سولواسو لمدة 30 دقيقة بالحواس الخمسة. فإنها فرصة فريدة من نوعها لتجربة ثقافة سولواسو الخاصة في مجال التجميل من خلال مختلف مستحضرات التجميل والخدمات.

كما في متجر سولواسو الرئيس، يمكنكم مقابلة اثنين من السبا ذات مفاهيم مختلفة. حيث يقدم "سبا سولواسو" الواقع في الطابق السفلي الأول من المبنى برامج سبا مضادة للشيخوخة في مكان خاص ومريح، بينما في "سبا سولواسو للتوازن" الواقع في الطابق الرابع، يمكنكم الاستمتاع بالسبا أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة لحديقة دوسان.

وما يبرز في سبا سولواسو هو برنامج السبا الذي يستخدم المواد التابعة لسولواسو. حيث يتم استخدام أدوات تريتمنت الخاصة التي تتكون من المواد التقليدية الكورية مثل اليشم والخزف الأبيض والكهرمان، مما يزيد فوائد السبا ويؤكد الشخصية المميزة لسبا سولواسو التي تسعى إلى الجمال الآسيوي. كما مع إعادة التفسير الحديث للعناصر العشبية التقليدية الكورية، تتم إعادة التوازن بين العقل والجسم وتوفير وقت الاستراحة في الحياة اليومية المزدحمة.

البرامج ذات القصة وأنيق

والبرنامج الرئيس في سبا سولواسو هو "رحلة الجينسنغ المكثفة". حيث يتم الجمع بين طاقة الجينسنغ وتقنية سولواسو، مما يكون برنامجًا مكثفًا لمكافحة الشيخوخة يعطي طاقة شابة في عمق البشرة. ويبدأ البرنامج بفحص عادات التجميل والاهتمامات المرتبطة بالبشرة واختيار الرائحة. كما يساعد تريتمنت بالعطور الطبيعية، وبما فيها الأشجار والزهور والضوء والفواكه والجذور، على استرخاء العقل والجسم وتحفيز الحواس الخمس. وبعد استحمام القدمين بالماء المنقوع بالجينسنغ الأحمر، يبدأ السبا في غرفة تنتشر فيها الموسيقى الهادئة. ويتم وضع الزيت على الجسم وتدليكه من الكتفين إلى الرقبة والعمود الفقري. وبعد ذلك، يتم استخدام كريم سولواسو، الذي يعزز قوة ومرونة البشرة لمكافحة الشيخوخة، من أجل منع شيخوخة البشرة. وبعد الانتهاء من السبا، يمكنكم القيام بمكياج باستخدام مستحضرات التجميل الخاصة بسولواسو في غرفة المكياج وشرب الشاي.

كما في الوقت نفسه، يقدم متجر سولواسو الرئيس "خدمات تجميل شاملة" لتجربة العلامة التجارية. حيث يمكنكم الاستماع إلى القصة عن الشاي أثناء شرب مجموعات سولواسو الأربعة للشاي في "هوليستيك تي كلاس"، وتعلم طريقة العناية بالبشرة باستخدام الكريم ومصل العين في "هوليستيك غولدون أي توتش"، والعناية باليد باستخدام الكريم وأداة اليشم. ويتم تشغيل "خدمات تجميل شاملة" بالتركيز على العملاء المحجوزين مسبقًا من خلال موقع الإنترنت لسولواسو، ولا يمكن تجربتها إلا في متجر سولواسو الرئيس.

الخدمة اليقظة لسبا سولواسو

يقدم سبا سولواسو خدمات الفرك بالجينسنغ وخدمات استحمام القدمين بالماء المنقوع بالجينسنغ الأحمر قبل بدء البرنامج. حيث يتم نقع القدمين في ماء الجينسنغ الأحمر لإزالة خلايا الجلد الميتة وتخفيف التعب. وبعد ذلك، يتم إجراء "تريتمنت سولواجونغ" مع انتشار العطور الخمسة الرئيسة لسولواسو، المستوحاة من الطبيعة الكورية، وهي تشونغاجي (الشجرة) وبيكهواجي (الزهرة) ويوجوجي (النور) وهونغسوجي (الفاكهة) وهوكيوجي (الجذر) التي تضيف تأثير تهدئة العقل والجسم. كما بعد انتهاء البرنامج، يقدم شاي الأعشاب والوجبات الخفيفة الكورية.

المعلومات

  • خدمة وقوف السيارات متاحة.
  • 18 دوسان دايرو 45-غيل، غانغنام-غو، سيول
  •  www.sulwhasoo.com
  • 82-2-541-9270+
  • 21:00-10:00 (يتم الإغلاق في أول اثنين من كل شهر والعطلات الرئيسة)
  • يتطلب الحجز في الصفحة الرئيسة لسولواسو عبر الإنترنت.
  • الجولة مع دوسونت، خدمة هوليستيك للتجميل (مجانًا)،
    رحلة الجينسنغ المكثفة (90 دقيقة) 250,000 وون كوري