تحالف   >   السياحة العلاجية في سول   >   السياحة العلاجية في سول   >   وعد سول   >   الكلمات الدليلية للخدمة الطبية في سول


الكلمات الدليلية للخدمة الطبية في سول

الجودة
تقدم (سيول) خدماتها الطبية عالية المستوى في مختلف المجالات

توفر خدمات السياحة العلاجية في مدينة سول علاجًا طبيًا عالي الجودة في العديد من المجالات الطبية. وتحقق الفرق الطبية المتميِّزة معدلات نجاح مرتفعة في العمليات الجراحية بفضل استخدام أكثر المعدات الطبية تطورًا، مثل علاج البروتون، وتقنية سايبر نايف (Cyberknife)، وتقنية غاما نايف (Gammaknife)، و العلاج المقطعي، والإنسان الآلي Davinci. (معهد كوريا لتطوير صناعة الصحة، 2015). وقد عالجت الجراحة باستخدام تقنية "جاما نايف" بصفة خاصة أكثر من 7000 حالة، وحققت معدل نجاح عالٍ بلغ 90%، وهو المعدل المحقق في البلدان المتطورة. ("الجراحة باستخدام تقنية "جاما نايف" لعلاج 7000 حالة"، 2015). إضافة إلى ذلك، تطبق العديد من المستشفيات أكثر التقنيات الطبية تطورًا، مثل الجراحة الروبوتية في العديد من المجالات الطبية، مثل سرطان الرحم، وسرطان الغدة الدرقية، وسرطان البنكرياس، وسرطان القولون، ما جعل التقنيات التي يستخدمونها معترفًا بها على مستوى العالم.

Quality - Seoul can offer high quality medical services in various fields.

السلامة
حيث تبذل كافة المؤسسات الطبية هناك قصارى جهدها لتوفير تلك الخدمات

تبذل المؤسسات الطبية في سول أقصى جهودها لتقديم الخدمات الطبية الآمنة للسياح الدوليين القاصدين للعلاج. وللحفاظ على جودة التقنيات والخدمات الطبية وللحد من القلق الذي قد يعتري المرضى أثناء العلاج، تحصل العديد من المستشفيات على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، وقد حصلت تسعة مستشفيات في سول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة بشأن اكتساب ثقة الأفراد في مجال السياحة العلاجية في سول. وبالإضافة إلى الاعتماد الدولي، تطبق مدينة سول نظام الاعتماد المتبع لدى وزارة الصحة والرفاهية، حيث تعتمد المؤسسات الطبية وفقًا لإجراء صارم للمساعدة في توفير السلامة للسياحة العلاجية. ولخلق بيئة علاجية آمنة، تعمل الوكالة الكوري الطبية للتحكيم والوساطة في المنازعات تحت إشراف وزارة الصحة والرفاهية على إصلاح الضرر الذي يلحق بالمرضى بسبب الحوادث الطبية غير المتوقعة وفقًا لمبدأ النزاهة والخبرة والفورية. فهي تبذل قصارى جهدها في مساعدة المرضى الذين يعانون من النزاعات الطبية.

البنية التحتية
من خلال الاستعانة بأفضل الأطباء المتخصصين العاملين في القطاع الطبي (بسيول)

تتمتع العديد من المؤسسات الطبية في سول باستخدام أكثر المعدات تطورًا، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي، والتَّصْويرُ المَقْطَعِيُّ المُحَوسَب، والتَّصْويرُ المَقْطَعِيُّ المُحَوسَب بانبعاثات البوزيترون؛ كما أنهم ينفذون الفحوصات غير الورقية استنادًا إلى المعرفة العالمية بتقنياتهم. وبالإضافة إلى البنية التحتية المادية، تتميز مدينة سول بكونها مجهزة جيدًا ببنية تحتية من الموارد البشرية في مجال السياحة العلاجية، وتدعم الحكومة الكورية المنسقين المدربين جيدًا في مجال السياحة العلاجية تحت نظام الترخيص الوطني. وتوظف سول بدءًا من عام 2016، منسقي الترجمة الفورية الطبية بحيث يمكن للمؤسسات الطبية توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى الدوليين.

التكامل العالمي
مما أهلها لتقديم الخدمات الطبية المتميزة بجودتها وسرعة الحصول عليها

يتجه الأطباء العاملون في المؤسسات الطبية في سول إلى البلدان المتقدمة كل عام للحصول على تدريب في الخارج وقد ساهموا في تحسين التقنيات الطبية التي تتمتع بها مدينة سول لترتقي إلى المستويات العالمية. ويأتي حاليًا العديد من الأطباء الدوليين، من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإيطاليا، إلى المؤسسات الطبية في كوريا لاكتساب المهارات الطبية الكورية والتعلم. إضافة إلى ذلك، تصدر المؤسسات الطبية في سول التقنيات الطبية إلى المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم وتوفر أعمال التطوع الطبية، مثل "تقاسم الرعاية." وحيث إن المؤسسات الطبية في سول ارتقت إلى العالمية، أصبح حضور المرضى الأجانب في تزايد، حيث حقق نموًا سنويًا بلغ 22% في السنوات الثلاث الماضية.

Globalization - Medical specialists working at medical institutes in seoul go to developed

خدمة العملاء
ومراعاتها لاحتياجات كل الحالات على حدة

تقدم مدينة سول خدمات الضيافة السريعة والمخصصة بهدف تحسين مستوى رضا المرضى الأجانب الذين يتلقون الخدمات الطبية. وتوفر المؤسسات الطبية في مدينة سول خدمات جيدة للمرضى الأجانب عن طريق تعليم خدمة العملاء الخاصة بهم. كما أنهم يقدمون أيضًا "خدمة متكاملة". وتعني "الخدمة المتكاملة" توفير خدمات سريعة للمرضى الأجانب أثناء تلقيهم العلاج. فعلى سبيل المثال، توفر أغلب المؤسسات الطبية "خدمة متكاملة" في مجال سرطان القولون: ففي حالة اكتشاف الإصابة بسرطان القولون أثناء إجراء عملية تنظير القولون بالتعاون مع مراكز التنظير، فإنها تجري وعلى الفور العمليات الجراحية (منظمة السياحة الكورية). إضافة إلى ذلك، يتحقق المنسقون المختصون من احتياجات العملاء بصورة متكررة للوفاء بها.

القدرة على تحمل التكلفة
علاوة على ما تتبارى فيه مؤسسات الرعاية الصحية بها من توفير هذه الخدمات بأسعار منافسة.

تتميز المؤسسات الطبية في سول بأسعارها التنافسية المتميزة. ففي حالة الأمراض الخطيرة على وجه الخصوص، تبلغ تكلفة علاج السرطان في كوريا نسبة 20% فقط مما تبلغه في البلدان المتقدمة، بينما تبلغ تكلفة علاج سرطان الرئة في كوريا نسبة 30% فقط مما تبلغه في البلدان المتقدمة. إضافة إلى ذلك، تبلغ تكلفة زرع الأعضاء ما بين 10 إلى 40%؛ بينما تتراوح تكلفة علاج أمراض المخ ما بين 6 إلى 25%؛وتبلغ تكلفة علاج أمراض النساء والعظام نسبة 30%؛ بينما تبلغ تكلفة علاج أمراض العيون نسبة 50% على التوالي. علاوة على ذلك، تبذل الحكومة الكورية جهودًا في تحسين الأسعار التنافسية للسياحة العلاجية في سول. وقد كشفت عن تكاليف علاج 45 عملية جراحية في مجال الجراحة التجميلية في عام 2015 على "الصفحة الرئيسية لكوريا الطبية" لتحسين شفافية تكاليف العلاج. لقد تم إعادة تمويل ضريبة التكلفة الطبية غير المشمولة (10%) للمرضى الأجانب منذ 2016 (وزارة الصحة والرفاهية، 2015).

السياحة
العلاجية في سول   Regional Medical Tourism

طباعة هذه الصفحة