Go the body


الرئيسي   >   دليل المستخدم   >   سياسة حماية الأفراد

دليل المستخدم

طباعة هذه الصفحة

سياسة حماية الأفراد

يوم تصحيح النهائي : 2014-02-26

يمكن للمستخدم استخدام خدمات "VISIT MEDICAL KOREA"(يسمى بـ"VMK") بعدة طرق بما فيها البحث عن المعلومات ومشاركتها مع الآخرين، والتواصل معهم، وإنشاء المحتويات الجديدة. وعندما يتقاسم المستخدم معلومات أخرى باستثناء خدمات "VMK" مع الآخرين (مثل إنشاء حساب "VMK"( تساعده "VMK" في تحسين تلك الخدمة ليتواصل المستخدم مع الآخرين بسهولة ويتقاسم معلوماته معهم بسرعة. وتطلب "VMK" من المستخدم فهما واضحا عن كيفية استخدام المعلومات وطريقة حماية المعلومات الشخصية لخدمات "VMK".

وأما سياسة الخصوصية لـ"VMK" فهي كما يلي
  • يوجد فيها بعض مصطلاحات معقدة على سبيل المثال الكوكيز أو عنوان "IP" أو علامات البكسل أو متصفح الويب فعلى
  • المستخدم أن يفهم هذه المصطلاحات قبل استخدام الخدمات. يعتبر الموقع الكوري للسياحة العلاجية المعلومات الشخصية
  • الخاصة بالمستخدم بيانات هامة.

المعلومات التي تجمعها "VMK"

لتوفير أحسن خدمة لكل المستخدمين تجمع "VMK" المعلومات الأساسية فقط مثل الجنسية أو الجنس. وتجمع هذه المعلومات من خلال طريقتين. يوجد هناك بعض الخدمات التي يجوز للمستخدم أن يستخدمها بعد التسجيل مثل التعبير عن الرأي في الموقع، وضع التعليقات بعد السياحة، وتحميل الصور أو الفيديو وغيرها. وتطلب "VMK" من المستخدم اسمه وعنوان البريد الإلكتروني وجنسه وجنسيته عندما ينشئ المستخدم حسابه الخاص.

كيفية استخدام المعلومات التي جمعتها "VMK" من المستخدم

إن "VMK" تستخدم المعلومات الشخصية للمستخدم في تقديم الخدمات وصيانتها وحمايتها وتحسينها وتطوير الخدمات الجديدة. وتستخدمها أيضا من أجل ضمان الشفافية للخدمات وحماية حقوق المستخدم. ويجوز لـ"VMK" أن تستخدم أسماء المستخدم في كل خدماتها التي تحتاج إلى حساب الخدمة. وقد تتعرض هذه الأسماء في المحتويات المسجلة في الموقع بأسماء المستخدمين. وإذا استفسر المستخدم عن الخدمات يجوز لـ"VMK" أن تسجل سجل التواصل معه لتساعده في حل المشكلة. ويجوز لـ"VMK" أن يستخدم عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم للتعريف بالتغيرات والتحسينات وغيرها من معلومات الخدمات. تستخدم "VMK" معلومات جمعتها من خلال الكوكيز أو التقنيات الأخرى مثل علامات البكسل لتحسين بيئة الخدمة وجودة الخدمة. مثلا يتمكم المستخدم من حفظ خيارات اللغة ليستخدم اللغة التي يفضلها. ويجوز لـ"VMK" أن تقدم المعلومات الشخصية للمستخدم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني عند استخدام خدمات منظمة السياحة الكورية. وتطلب "VMK" موافقة المستخدم على استخدام معلوماته بغرض مختلف عن الأغراض المسجلة في سياسة الخصوصية. وتدير "VMK" المعلومات الشخصية من خلال خادم الكومبيوتر في أنحاء العالم ويجوز أن تدير المعلومات باستخدام خادم الكومبيوتر الذي يقع في دولة لا يعيش المستخدم فيها.

شفافية إدارة المعلومات الشخصية

إن الاهتمام بحماية المعلومات الشخصية مختلف تماما من شخص وغيره. وأما هدف خدمات لـ"VMK" فهو توضيح المعلومات التي تجمعها ليتمكن المستخدم من اختيار الاختيار المناسب حول كيفية استخدام المعلومات. ويجوز للمستخدم أن يقوم بالضبط بحيث يتم إخباره عند تسجيل الكوكيز الخاصة بمتصفح "VMK". ولكن إذا لم يسمح بإنزال الكوكيز قد لا تعمل معظم الخدمات لـ"VMK". مثلا قد لا يتذكر النظام لغة المستخدم.

المعلومات التي يتقاسمها المستخدم مع الآخرين

يجوز للمستخدم أن يتقاسم المعلومات في الخدمات المتنوعة لـ"VMK" مع الآخرين. وعندما يعرض معلوماته بشكل مفتوح يمكنه أن يرتب قوائم المعلومات في محرك البحث(ويشمل أيضا خدمات "VMK"). وتوفر "VMK" اختيارات متنوعة لتقاسم المحتويات أوحذفها.

الوصول إلى المعلومات الشخصية وتحديثها

تساعد "VMK" المستخدم ليصل إلى معلوماته في الموقع في أي وقت خلال استخدام الخدمات. وإذا كانت المعلومات خاطئة يجب على "VMK" أن تعدلها أو تحذفها بسرعة باستثناء بعض الحالات أو لأغراض قانونية. وقد تطلب "VMK" من المستخدم توضيح الهوية عند تحديث المعلومات الشخصية. ويجوز لـ"VMK" أن ترفض الطلبات الغير منطقية، والمطالب التي تحتاج لجهد فني مفرط مثل تطوير النظام الجديد أو تغيير جذري بالنظام القائم، أومطالب تنتهك حقوق الآخرين، ومطالب غير واقعية مثل طلب نسخة احتياطية من البيانات. تقدم "VMK" خدمات الوصول إلى المعلومات وتصحيحها مجانا بشرط ألا تحملها عبئا مفرطا. وهي تبذل قصارى جهدها لصيانة الخدمات من خلال الحماية من حذف البيانات بدون قصد. لهذا السبب قد لا تحذف "VMK" المعلومات في خادم الكمبيوتر حتى إذا حذفها المستخدم في الموقع لكي قد تبقى المعلومات في أنظمة النسخ الاحتياطية.

المعلومات التي يتقاسمها موقع البوابة الكوري للسياحة العلاجية

لا تتقاسم "VMK" معلوماتها مع شركات ومجموعات وأفراد باستثناء منظمة السياحة الكورية. وبعض الحالات مثل الحالات المعينة التالية.

في حالة وجود موافقة المستخدم

إذا وافق المستخدم على تقاسم معلوماته يجوز لـ"VMK" أن تتقاسمها مع الآخرين بما فيهم مزود الخدمات في مواقع آخرى أو بعض المجموعات والأفراد. تطلب "VMK" من المستخدم دائما الموافقة عندما تحتاج إلى تقاسم المعلومات لأن الموضوع يتعلق بمعلومات المستخدم الخاصة.

في حالة تقاسم المعلومات مع مزود الخدمات الطبية

تتقاسم "VMK" المعلومات الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والجنس والجنسية مع مزود الخدمات الطبية عند الاستشارة على الإنترنت وحجز الموعد في المستشفى وطلب التقرير.

عند الحاجة إلى الإدارة الخارجية

تقدم "VMK" المعلومات الشخصية لشركائها الموثوقين على أساس سياسة الخصوصية والتزام بالتدابير الأمنية.

في حالة وجود الضرورة القانونية

من أجل الأغراض التالية تتقاسم "VMK" المعلومات الشخصية مع الآخرين في حالة وجود ضرورة قانونية للوصول إلى المعلومات الشخصية واستخدامها وحفظها وعرضها.

أمن المعلومات

لمنع الوصول غير الشرعي إلى المعلومات وتغييرها وعرضها وحفظها تبذل "VMK" قصارى جهدها لحماية المعلومات الشخصية للمستخدم وخاصة تقوم بتشفير المعلومات الشخصية من خلال بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة(SSL). وللإشراف على الدخول غير المرخص عند النظام تتقق "VMK" من إجراءات جمع المعلومات وتخزينها وإدارتها ويشمل هذا العمل تدابير أمنية مادية.

وتحدد "VMK" مسؤولين يمكنهم أن يصلوا إلى المعلومات الشخصية من موظفي "VMK" وشركائها والمقاولين لإدارة هذه المعلومات بعناية. ويلتزموا التزام صارم بالسرية التامة وفقا للاتفاقيات المتعلقة بذلك، في حالة انتهاك هذه الاتفاقية قد يتلقى العقوبات أو يفقدوا عقودهم.

تطبيق هذه السياسة

إن هذه سياسة الخصوصية تنطبق على خدمات "VMK" وكل الخدمات التي توفرها مزود معلومات الخدمات الطبية التابع أعضاء الشركات ولكنها لا تنطبق على خدمات في سياسة الخصوصية الأخرى التي لا تشملها هذه السياسة. ولا تنطبق سياسة الخصوصية لـ"VMK" على الخدمات الأخرى التي توفرها شركات أخرى أو أفراد وبما فيها المواقع أو البضائع في نتائج بحث الإنترنت، والمواقع التي قد تشمل خدمات "VMK"، والمواقع المرتبطة بـ"VMK". ولا تنطبق سياسة الخصوصية لـ"VMK" على ممارسات المعلومات للشركات أو المجموعات الأخرى التي تستخدم الكوكيز وعلامات البكسل والتقنية الأخرى من أجل إعلان خدمات "VMK".

التنفيذ

تقوم "VMK" بدراسة دورية حول سياسة الخصوصية. وتلتزم بإطار العمل المتنوع لسيطرة النظام. فإذا حصلت على طلب رسمي للشكوى يتصل موقع البوابة للسياحة العلاجة الكورية بالمرسل لحل المشكلة. وفي حالة وجود شكوى معقدة متعلقة بإرسال معلومات شخصية تتعاون "VMK" مع السلطات التنظيمية بما فيها السلطات الأمنية لحماية البيانات.

التعديل

يجوز لـ"VMK" أن تعدل سياسة الخصوصية عند الحاجة. ولا تصغر "VMK" حقوق المستخدم المكتوبة في سياسة الخصوصية دون موافقته الواضحة. وتعلن "VMK" تعديلاتها في هذه الصفحة في حالة وجودها وإذا كانت مهمة سترسل بعض خدماتها إعلانات مهمة متعلقة بسياسة الخصوصية عن طريق البريد الإلكتروني. ويحفظ موقع البوابة للسياحة العلاجية الكورية نسخ سابقة لسياسة الخصوصية.



الطب الكوري

كوريا والعافية

معلومات عن برامج مجهزه

خدمة العملاء

معلومات هامة

السياحة العلاجية في سول


نقدم لكم المعلومات عن المستشفيات والخدمات العلاجية الكورية. لكن نحن لا نقدم عروض لهذه الخدمات.
لذلك نحن لا نتحمل المسؤولية للمعلومات التي تقدمها هذه المستشفيات او المرافق الطبية.